نصائح ذهبية لاختيار موديلات الأقراط الذهب المناسبة للشعر القصير

أقراط ذهب مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة
أقراط ذهب من أشهر الدور وأسرار تنسيقها مع صاحبات الشعر القصير

تميل النساء وخاصة الشابات إلى تغيير ستايل الشعر مع اقتراب فصل الصيف، وأغلبهن يقمن بتقصيره، وبعد اتخاذ هذا القرار الجريء يحترن في اختيار المجوهرات المناسبة لطوله الجديد، ولهؤلاء نقدم نصائح ذهبية تساعدهن في اختيار موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير ليتألقن بالستايل الجديد دون تردد.
تتنوع موديلات الأقراط الرائجة هذا الموسم وأغلبها يصب في صالح صاحبات الشعر القصير، تتصدر القائمة أقراط الحلقات الصغيرة Small Hoop Earrings وأقراط الأزرار Stud Earrings العابرة للزمن.
تابعي القراءة لتتعرفي على المزيد من موديلات أقراط الذهب المُناسبة للشعر القصير، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق مع إطلالاتك النهارية والمسائية.

أقراط الأزرار Stud Earrings لصاحبات الشعر القصير

أقراط Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتصدر أقراط الأزرار لائحة الموديلات المناسبة لصاحبات الشعر القصير، حيث تتميز ببساطتها وحجمها الصغير، ضعيها في الاعتبار عند التفكير في الإطلالات الرسمية المناسبة للعمل، كما يمكنك اختيارها بموديل مزين بحجر ملون لتستعيني بها لتزيين إطلالتك الصيفية المرحة خلال الطلعات النهارية أو العطلات.
أعجبتنا أقراط Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمرصعة بحجرين من الملاكيت الأخضر بلونه الأخضر المُشرق، لا تترددي في تنسيقها مع البدلات السوداء أو الخضراء خلال النهار، وأكملي أناقتك بحذاء مدبب أسود، ثم احملي حقيبة متوسطة الحجم باللون الأخضر، وارتدي قلادة ناعمة من الذهب الأصفر.

أقراط الحلقات الصغيرة تبرز جمال الشعر القصير

أقراط T1 Hoop من تيفاني آند كو Tiffany & Co


تعتبر أقراط الحلقات Hoop Earrings من المجوهرات العابرة للزمن، فقد شاهدناها مراراً وتكراراً على جدران المعابد الفرعونية ترتديها الشابات في الحضارة المصرية القديمة؛ ولا تزال تتربع على عرش موضة المجوهرات حتى يومنا هذا؛ فهي من القطع المثالية للنساء لأنها قد تكون الخط الفاصل بين إطلالة عادية وأخرى Stylish مميزة، حتى أن البعض يكتفي بها كأكسسوار Statement يرفع من مستوى الملابس الكاجوال اليومية، اختاري لتسريحتك الجديدة الموديلات الصغيرة لتتناسب مع طول شعركِ القصير.
نرشح لكِ أقراط T1 Hoop من تيفاني آند كو Tiffany & Co، المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمزدانة بأحجار الألماس المستديرة بوزن 0.40 قيراط، تألقي بها على مدار اليوم، ونسِّقيها خلال النهار مع فستان طويل مزين بطبعات مميزة، وانتعلي صندلاً مسطحاً بلون الجلد، ثم تممي أناقتك بحقيبة Tote ترابية اللون، وارتدي ساعة مصممة من الذهب الوردي للمزيد من الرقيّ والأناقة.

الأقراط المتدلية تُبرز طول الوجه

أقراط So Move XL Pendant من ميسيكا Messika


فور تقصير الشعر تبرز الخدود ويظهر الوجه بشكل أكثر استدارةً وامتلاءً، لذا يحتاج إلى مجوهرات تُبرز طوله، وهنا يأتي دور الأقراط المتدلية، فقط احرصي على اختيار الموديلات التي لا تتخطى حدود الذقن بكثير حتى تتناسب مع طول الشعر.
من جهتنا أحببنا أقراط So Move XL Pendant من ميسيكا Messika، المصممة من الذهب الأصفر، والمرصعة بأحجار الماس بوزن 0.37 قيراط، نسقيها خلال المساء مع فستان أسود سادة قصير، وزيني رقبتك بقلادة من نفس النمط، وانتعلي حذاءً أسودَ مصمماً بكعبٍ ذهبي، وارفعي من مستوى فخامة الطلة بحقيبة كلاتش حمراء.
قد ترغبين في الاطلاع على مجوهرات أساسية تكملي بها جاذبيتك في 2024

أقراط الـCuff لإطلالة شبابية مميزة

أقراط Cleo Lotus من مارلي Marli


تعتبر أقراط Cuff Earrings من التصاميم الرائجة بقوة هذا العام، وهى من الستايلات المناسبة للشعر القصير، فأرتداؤها في الجزء العلوي من الأذن سيجذب النظر إلى القسم العلوي من الوجه ومنطقة العينين، وتعتبر من القطع الـStatement التي يمكن أن تعوضك عن اعتماد الكثير من المجوهرات، فبإمكانك الاكتفاء بها لتزيين إطلالة نهارية ناعمة تُناسب أوقات العمل أو المشاوير السريعة.
ستعجبك أقراط Cleo Lotus من مارلي Marli، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث جاءت مرصعة بمجموعة من الماسات بوزن 0.30 قيراط، والتي تشع لإضفاء مظهر رقيق على الطلة، جربي تنسيقها مع تيشيرت أبيض سادة، وارتدي بنطلون جينز Slouchy أسود، ثم انتعلي سنيكرز بيضاء، مع حقيبة دلو سوداء صغيرة مزودة بسلسال باللون الذهبي الوردي؛ لتتمتعي بإطلالة عصرية جذابة.

الأقراط المتسلقة عززي بها جمال الشعر القصير

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet


تعتبر الأقراط المتسلقة Climber Earrings من بين الموديلات المناسبة لصاحبات الشعر القصير، حيث تؤمن لمن ترتديها لوكاً مميزاً، وتضئ الجزء السفلي من الوجه وتركز النظر على جمال تسريحة الشعر خاصة الشعر الكيرلي.
لفتتنا أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet بتصميمها الناعم الذي يناسب جميع الأذواق، الموديل المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمزدان بـ16 حجراً من الماس بوزن 0.56 قيراط، ارتديه خلال المساء مع فستان بإحدى نغمات الباستيل الناعمة، وأكملي إطلالتك بحذاء وحقيبة باللون الفضي.
لا يفوتك الاطلاع أيضاً على مجوهرات بأشكال الورود لربيع 2024