أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024

غادة عادل بمجوهرات ذهب عصرية في مهرجان أسوان 2024
غادة عادل- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024

شهدت السجادة الحمراء إطلالات متنوعة خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024 بدورته الثامنة، حيث تألقت النجمات بفساتين سهرة ذات تصاميم عصرية ومواكبة للموضة، والتي اكتملت بقطع المجوهرات التي لا غنى عنها في مثل هذه الأحداث الكبرى، لتضيف لمسات جذابة للأزياء، وقد لاحظنا اختيار النجمات لمجوهرات بسيطة وناعمة في أغلب الإطلالات، بما يتناسب مع أذواقهن وتصاميم الفساتين.

هند صبري بأقراط Hoop وأساور ماسية فاخرة

هند صبري تتسلم جائزتها خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة(مصدر الصورة: Mohamed Elshahed/Anadolu via Getty Images)
هند صبري بمجوهرات ماسية فاخرة (مصدر الصورة: Mohamed Elshahed/Anadolu via Getty Images)

صيحة أخرى لفتتنا في مجوهرات النجمات خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024، وهي أقراط الحلقات Hoop التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.
بدت إطلالة هند صبري جذابة وأنيقة بالفستان المرصع بتطريزات براقة، ولذلك تخلت عن القلادة، واكتفت بأقراط Hoop بحجم متوسط مع لمسة براقة، بالإضافة إلى الأساور المُصممة من الذهب الأبيض والألماس لتزيد من جاذبية إطلالتها.

سوزان نجم الدين تتلألأ بالألماس

تميل كثير من النجمات لاختيار المجوهرات المرصعة بالألماس على السجادة الحمراء، لما تتمتع به من فخامة ورقي يضيف المزيد من السحر للإطلالات.
اعتمدت النجمة سوزان نجم الدين إطلالة باللون الليلكي مزينة بالتطريزات البراقة على الصدر، ونسقت معها طقم مجوهرات ماسي فخم لتزداد سحراً وجاذبية، يجمع بين الأقراط الطويلة والقلادة المصنوعة من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى الخاتم بالتصميم البيضاوي والحجر الكريم الناعم ليضفي لمسة هادئة على اللوك.

غادة عادل بالأقراط الذهبية الطويلة

برزت صيحة الأقراط الذهبية الضخمة بقوة مؤخراً، والتي يمكن اعتمادها في كل وقت ويسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء.
ومع فستانها الأسود الأنيق، نسقت غادة عادل الأقراط الطويلة التي تتألف من حلقات متتالية بأحجام مختلفة، وتخلت عن القلادة لأنها لا تتناسب مع تصميم الفستان، وتميزت الأقراط بالطابع العصري الذي تفضله في أغلب إطلالاتها.

من ناحية أخرى؛ زينت غادة عادل إطلالتها بالعديد من أساور الذهب الرفيعة بتصميم مرن ومفتوح بصيحة التكديس؛ مما زاد إطلالتها عصرية وأناقة.

ناهد السباعي بأقراط شاندلير ضخمة

تعد الأقراط الكبيرة واللافتة للأنظار من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، وخاصةً أقراط شاندلير التي تُزينها السلاسل المعدنية المرصعة بالألماس؛ والتي تعد من أبرز خيارات الشابات في السهرات والمناسبات.
وقد تشابهت إطلالات النجمتين غادة عادل وناهد السباعي بالفستان الأسود بتصميم One shoulder، بينما تخلت ناهد عن القلادة في صالح الأقراط التي لفتت الأنظار ومنحتها إطلالة مميزة، بالإضافة إلى السوار الـ Cuff المميز، والخواتم التي تناغمت مع الإطلالة.
شاهدي أقراط متدلية صغيرة تضيء وجهكِ بتصاميم عصرية موضة 2024

فرح يوسف وتكديس المجوهرات بأسلوب ناعم

هناك أكثر من طريقة لاعتماد صيحة تكديس المجوهرات، ويرجع هذا لطابع المرأة، سواء بتنسيق قطع ناعمة معاً، أو القطع الكبيرة والجريئة.
وقد واكبت الممثلة فرح يوسف صيحة تكديس المجوهرات ولكن بأسلوب رقيق وناعم يتناسب مع شخصيتها، حيث اعتمدت سلاسل بتصاميم بسيطة، وأساور رفيعة مختلفة الموديلات نسقتها بصيحة التكديس مع الساعة المعدنية، والخواتم الذهبية بتصميم عصري جذاب.
طالعي أيضاً أبرز إطلالات النجمات من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

ريم البارودي بمجوهرات ناعمة

عادةً ما يكون اختيار المجوهرات الناعمة موفقاً، لأنها لا تتطلب المزيد من الدقة في تنسيق القطع المختلفة معاً.
اختارت الممثلة المصرية ريم البارودي مجوهرات ناعمة لتكمل أناقتها بالفستان الأسود، والتي جمعت بين أقراط الحلقات بالحجم المتوسط، السوار المعدني البسيط، والساعة المعدنية ذات الطابع الكلاسيكي الخالد.
قد يعجبك أيضاً: إطلالات جمالية للنجمات في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024