تزيّني بمجوهرات عصرية لأناقة مَلَكية في عيد الأضحى على طريقة كيت ميدلتون

أميرة ويلز كيت ميدلتون (مصدر الصورة: Jacob King / POOL / AFP)
كيت ميدلتون بأقراط شاندلير مطلية بالذهب (مصدر الصورة: Jacob King / POOL / AFP)

لاتزال أخبار أميرة ويلز كيت ميدلتون تتصدر الأخبار في وسائل الإعلام المختلفة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان إصابتها بالسرطان. لكن مهما كان الأمر؛ فإن خضوع كيت للعلاج يعني أن موعد عودتها إلى الحياة العامة وممارسة المهام الرسمية، سيتأخر بانتظار انتهاء العلاج.

ورغم غياب كيت ميدلتون فإننا لا نستطيع أن ننسى تأثيرها المهم في عالم الموضة والمجوهرات، وذوقها الرفيع في اختيار أرقى التصاميم. صحيح أن كيت تستطيع أن تختار ما تشاء من مجوهرات التاج البريطاني لارتدائها في المناسبات الملكية الهامة، لكنها في المناسبات العادية تميل إلى اختيار مجوهرات بسيطة التصميم من علامات معروفة وبأسعار في متناول أيّة امرأة. كما تُفضل التصاميم العصرية والأنيقة، وأحياناً ترتدي أطقماً كاملة، أو ترتدي قطعة واحدة من المجوهرات، تكتفي بها لإكمال إطلالتها بكل أناقة.

وإن كنتِ تبحثين عن إضافة المزيد من قطع المجوهرات إلى صندوق مجوهرات لتتزيني بها في عيد الأضحى المبارك؟ فقد جمعنا لكِ مجموعة من أبرز المجوهرات الخاصة بكيت ميدلتون؛ لتستوحي منها ما يناسبكِ.

مجوهرات مرصعة باللؤلؤ أنوشكا Annoushka ومونيكا فيندر Monica Vinader

Embed from Getty Images

تحب كيت ميدلتون تنسيق مجوهراتها بشكل يتناسب مع إطلالتها، وعندما قامت برفقة الأميرة آن عام 2022 بافتتاح مبنى يضم قسم القابلات القانونيات وأطباء النساء، اختارت إطلالة باللون العاجي من سِلف بورتريه Self Portrait.
ولإكمال أناقتها، اختارت أميرة ويلز أقراطاً من اللؤلؤ بتصميم باروك، من علامة أنوشكا Annoushka، وأحجارُ اللؤلؤ التي صُممت منها هذه الأقراط مُستخرجة من المياه العذبة، وتم اختيارها يدوياً، وهي تتدلى من حلقات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويتميز طرازها بالعصرية والأناقة.

يُذكر أن كيت ميدلتون قد ارتدت هذه الأقراط في أكثر من مناسبة منذ زواجها بالأمير ويليام، ونسّقت الأقراط مع عِقد بسيط تتدلى منه أحجارٌ من اللؤلؤ، وهو عِقد نورا Nura من ماركة مونيكا فيندر Monica Vinader. ويتميز هذا الحجر من اللؤلؤ بأنه يتدلى من سلسلة من الفضة المطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

مجوهرات مزينة بعرق اللؤلؤ فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

Embed from Getty Images

خلال حفل الاستقبال الرسمي الذي أقيم على شرف زيارتها برفقة الأمير ويليام إلى جزر الباهاما، لمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، اختارت كيت ميدلتون إطلالة ساحرة؛ حيث ارتدت فستاناً من الساتان بلون الجليد الأزرق، من تصميم فيليبا ليبلي Philipa Lepley، صُمم بعقدة عند كل كتف.
ولإكمال أناقة إطلالتها، اختارت كيت ارتداء مجوهرات مرصّعة بعرق اللؤلؤ من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef and Arpels؛ فارتدت أقراط Magic Alhambra المستوحاة من زهرة البرسيم، ونسّقتها مع عِقد عصري راقٍ مرصوف بعرق اللؤلؤ من نفس المجموعة التي تشتهر بها الدار الفرنسية الشهيرة.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على ساعات فاخرة بأساور مُتشابكة موضة 2024: ستمنحكِ إطلالة تسحر العيون

مجوهرات مرصعة بالألماس من مابين آند ويب Mappin & Webb

Embed from Getty Images

تمتلك كيت ميدلتون طقماً من الألماس من علامة مابين آند ويب Mappin & Webb، مؤلَّفاً من أقراط متدلية وقلادة أنيقة من الذهب الأبيض، من مجموعة Empress. تتميز الأقراط بتصميمها الأنيق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصّعة بأحجار ألماس تزن 0.88 قيراط، فيما صُممت القلادة من الذهب الأبيض بنفس نمط الأقراط، وجاءت أيضاً مرصّعة بالألماس لمزيد من الرقي والفخامة.

أناقة الذهب بعقد جنزير من لورا لومباردي Laura Lombardi وأقراط من شايلا Shyla

Embed from Getty Images

تتقن أميرة ويلز لعبة الأناقة القائمة على البساطة والرقي في الوقت نفسه، وقد زارت العام الماضي مصنعاً للأقمشة، وارتدت بدلة باللون الأخضر من بيربيري Burberry. ولإكمال أناقتها الاستثنائية، ارتدت عِقد جنزير بتصميم تشوكر من الذهب، من تصميم لورا لومباردي Laura Lombardi. ويحمل هذا العِقد اسم بورتريه Portrait، وهو مطليّ بالذهب عيار 14 قيراطاً، وله قفل على شكل حرف T، لكن كيت اختارت أن يكون القفل خلف رقبتها.

ولإكمال أناقتها، ارتدت كيت أقراط Rosalia من ماركة شايلا Shyla، بتصميم Cuff مجدول مرصوف بأحجار صغيرة من اللؤلؤ.

أقراط مرصعة بأحجار ملوّنة من سيزان Sezane

Embed from Getty Images

هذه الأقراط تتميز بتصميمها البوهيمي العصري، وقد ارتدتها كيت ميدلتون لأول مرة في احتفالات رأس السنة لعام 2022، وهي تُسمى أقراط دينا Dina، جاءت يتصميم شاندلير عصري من النحاس المعاد تدويره والمطلي بالذهب، ومرصوفة بأحجار طبيعية زرقاء اللون تتدلى من شراريب ذهبية، وهي خالية من البلاستيك والنيكل، وتأتي في عبوات معاد تدويرها.
ويُقال إن هذه الأقراط كانت هدية من الأمير ويليام لمناسبة احتفالات رأس السنة، لكن لا يوجد ما يؤكد هذا الأمر.

ما رأيكِ بأن تتعرفي إلى موديلات أقراط على شكل قلب للمرأة الرومانسية