تألقي في عيد الأضحى بأقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية

أقراط مرصعة بالأحجار الوردية
أقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية لإطلالة راقية في عيد الأضحى

تسعى النساء إلى التألق بأجمل الإطلالات في المناسبات، ولا تكتمل أناقة العيد إلا بلمسة من المجوهرات الفاخرة، وتعتبر الأقراط المرصعة بالأحجار الوردية خياراً مثالياً لمن تبحث عن التميز والجمال، حيث تحمل في طياتها رموز الرقة والرومانسية، وتضفي لمسة من الأنوثة الناعمة مثل الياقوت الوردي، التورمالين الوردي، الكوارتز الوردي، الأوبال، وغيرها من الأحجار، والتي تجذب الأنظار بجمالها الفريد.
اختاري التصميم الذي يناسب شخصيتك واستعدي لتتألقي بأجمل الإطلالات في السهرات والمناسبات.

أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York

أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York


تستمد مجموعة Cleo من مارلي نيويورك Marli New York إلهامها من الملكة كليوباترا، حيث ترمز للقوة والجاذبية من خلال التصاميم الجريئة والألوان الغنية، لتجمع بين الرقي والقوة.
في أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York، تتناغم الخطوط الأنيقة مع بريق الألماس وتدرجات الأحجار اللامعة، يتجسد في تصميم عصري للأقراط الحلقية الصغيرة، وتلفت هذه الأقراط الأنظار إلى الوجه بجاذبيتها الخاصة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس بوزن 0.60 قيراط، وحجر الكوارتز الوردي الذي يزيد من سحر التصميم ورقته.

أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé

أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé


تمثل مجموعة Heritage من فابرجيه Fabergé تاريخ العلامة الشهيرة وإبداعاتها في عالم المجوهرات، وتتألف من المواد التقليدية والتقنيات المعقدة التي اعتدنا على رؤيتها من الدار، مثل فن التزيين بمينا الغيوشيه الدقيق، والنقش اليدوي، مما يجعلها تشكيلة فاخرة ومليئة بالحيوية.
تتميز أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé المتدلية من الذهب الوردي والمزينة بالألماس ومينا غيوشيه بلمعانها الوردي الأوبالي وبــ 34 ماسة بيضاء دائرية، مصاغة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وكل شكل بيضة يبلغ حجمه 14 مم.

أقراط Forget-Me-Not من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Forget-Me-Not من هاري وينستون Harry Winston


يتزامن عيد الأضحى مع موسم الصيف، ولذلك فإن اختيارك لأقراط مستوحاة من الورود وبلون حيوي جذاب ستكون مثالية لإطلالة ساحرة في مثل هذه الاحتفالات.
تتألق أقراط Forget-Me-Not من هاري وينستون Harry Winston بجمالها الفريد الذي يجمع بين الياقوت الوردي والألماس، مجسدة رونق الطبيعة ورقتها، وهي مصنوعة من البلاتين الفاخر، ومرصعة بـحجرين دائريين بقطع بريليانت من الألماس، وبوزن حوالي 0.07 قيراط، مع 12 حجر ياقوت وردي على شكل كمثرى، بوزن إجمالي يصل إلى 2.20 قيراط.
تجمع هذه الأقراط بين الأناقة والأنوثة، حيث يتلألأ الياقوت الوردي بقطع الكمثرى، مرصعة بدقة لتشكل زهوراً متفتحة تسرق الأنظار، يتناغم بريق الألماس الدائري مع إشراقة الياقوت الوردي، مما يضفي لمسة من الفخامة والرقي على التصميم، وترمز هذه الأقراط إلى الجمال الأبدي والذكريات التي لا تُنسى، تماماً كما تشير زهرة "لا تنساني" إلى الوفاء والحب الدائم، سواء ارتديتها في مناسبة خاصة أو أضفتيها إلى إطلالتك اليومية، ستجعلك تتألقين ببريق لا مثيل له.
قد يعجبك أيضاً: واكبي موضة 2024 بأجمل موديلات خواتم جنزير في إطلالات عيد الأضحى

أقراط Enchanted Lotus Sleeper من دي بيرز De Beers

أقراط Enchanted Lotus Sleeper من دي بيرز De Beers


عبّري عن أناقتك وجاذبيتك باختيار أقراط وردية بتصميم رقيق وناعم، وأضيفي بريقاً لإطلالتك بحجر الألماس الذي يجعلك متلألئة وتخطفين الأنظار أينما ذهبتِ.
تجمع أقراط Enchanted Lotus Sleeper من دي بيرز De Beers المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والألماس، بين التصميم العصري ولمسة لونية مرحة، حيث يجتمع رمز زهرة اللوتس مع رومانسية المينا الوردي بلمسة الأنامل، وتتألق في منتصفها ماسة دائرية، ليصل وزن الألماس الإجمالي إلى 0.44 قيراط، ويتميز ظهر الأقراط بقطع تسمح بإبراز الألماسة المركزية المتلألئة.

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard
أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

حينما يجتمع الفن مع المجوهرات، فحتماً ستحصلين على قطع ساحرة تجعلك نجمة متألقة دوماً، ليس فقط الفنون المتعلقة بالرسم واللوحات، ولكن قد يصل الأمر إلى الموسيقى.
تجسد أقراط فنافار سيمفوني أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard رؤية عصرية لرمز "فنافار"، حيث تعكس أنوثة رقيقة وجاذبية لا تقاوم، وهي مطعمة بالأوبال الوردي والتورمالين الوردي والألماس، مما يجعل تصميمها رقيقاً ومفعماً بالحيوية.
مجموعة فنافار سيمفوني تستحضر ذكريات فترة مليئة بالمرح في تاريخ جيرارد، حيث تترجم حركة مروحة حريرية في حفلة تنكرية إلى تناغم رائع بين الأحجار الكريمة الملونة والأحجار الصلبة الزخرفية.
الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى حجرين دائريين من التورمالين الوردي بإجمالي وزن 0.60 قيراط، و40 حجر ألماس دائري بوزن 0.44 قيراط، و14 قطعة مطعمة من الأوبال الوردي.
الجدير بالذكر أن مصطلح Fanfare يصف نوعاً معيناً من الموسيقى التي تتسم بالحيوية، وفي عالم المجوهرات، يمكن أن يشير إلى تصاميم مستوحاة من الموسيقى والحركة، وعادةً ما تتسم التصاميم المستوحاة من Fanfare بالتفاصيل الدقيقة والزخارف التي تذكرنا بالأجواء الاحتفالية والحفلات التنكرية، حيث تضفي تلك الزخارف لمسة من البهجة والرقي على القطع.
طالعي خواتم ذهب مفتوحة بتصاميم راقية تُزيدكِ سحراً وجاذبية في 2024