أساور رجالية سوداء تجمع بين الأناقة والعصرية..اختاري منها هدية لحبيبكِ

أساور رجالية سوداء
أساور رجالية سوداء بتصاميم عصرية من أشهر الماركات لصيف 2024

الأساور من أبرز قطع المجوهرات المفضلة للرجال، حيث تجمع بين الأناقة والعصرية، مما يتيح للرجل التعبير عن ذوقه وشخصيته بأسلوب فريد وراقٍ، وقد برزت العديد من موديلات الأساور الرجالي بتوقيع أشهر علامات المجوهرات، بتصاميم تجمع بين المعادن الراقية مثل الذهب والفضة والتيتانيوم، وبين الخامات الأخرى مثل الجلد وغيرها، وتتسم بمظهرها الجذاب باللون الأسود، مما يجعلها مثالية للإطلالات الكاجوال والمناسبات الأنيقة على حدّ سواء.
شاهدي معنا في هذه الجولة أبرز ما قدمته الدور العالمية من موديلات أساور للرجال واختاري من بينها التصميم الأكثر تعبيراً عن شخصية حبيبكِ أو زوجكِ، ليكون هدية مُميزة له.

سوار Move Titanium من ميسيكا Messika

سوار Move Titanium من ميسيكا Messika


حينما يختار الرجل قطعة مجوهرات، فلابد أن تعبر عن شخصيته وأسلوبه الخاص، وللرجال المحبين للحياة والاستمتاع بها، يمكنهم البحث عن تصاميم مفعمة بالحيوية والبساطة.
قامت دار ميسيكا Messika بتصميم نسخة جديدة من أساورها الرجالية المميزة بسلاسل الألماس Move Titanium لتناسب مختلف أذواق الرجال المعاصرين، ويأتي نمط Move بحجم أكبر دون تغيير تصميمه البسيط، والمصنوع من التيتانيوم الأسود، ومرصع بالماسات السوداء المتحركة للمسة فاخرة.
سوارMove Titanium من ميسيكا Messika هو رفيق اليوم الذي لا مثيل له، يمكن ارتداؤه بمفرده أو تكديسه مع سوار آخر لإضافة لمسة أنيقة إضافية، وهو مصنوع من التيتانيوم الأسود ومرصع بالألماس بوزن 0.44 قيراط.

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari


عادةً ما تتميز الأساور الرجالية بطابع بسيط وأنيق، يخلو من التفاصيل المعقدة واللمسات غير التقليدية، لتبدو أكثر عملية من تلك التي ترتديها النساء.
أبدعت دار بلغاري Bulgari في تصميم العديد من الأساور الرجالية التي تجمع بين الفخامة والحداثة، ومنها سوار Bvlgari Bvlgari المصنوع من نحاس مطلي بالبالاديوم مع إدراجات جلد عجل "Urban" الأسود بنقشة حبيبات بارزة تلفت الأنظار، كما يتميز السوار بنقش "Bvlgari" في الوسط، ما يضفي لمسة فريدة على هذا الطراز.
تمثل هذه القطعة الراقية من بلغاري توازناً مثالياً بين التصميم العصري والحرفية الإيطالية، وتجسد الأناقة الراقية التي تميز العلامة في عالم المجوهرات.

سوار Bang Bang من أكيليس Akillis

سوار Bang Bang من أكيليس Akillis


على الرغم من أن الرجال يميلون للمجوهرات البسيطة والتقليدية، إلا أن ذلك لا يمنع من اختيار بعض الموديلات الخارجة عن المألوف، دون أن تبدو مبالغة أو لافتة بشكل كبير.
ومن خلال مجموعة Bang Bang العصرية، تتحدى علامة أكيليس Akillis الأنماط التقليدية في عالم المجوهرات، والذي يتجسد في مجموعة من القطع المميزة والاستثنائية للرجال والنساء، ومنها هذا السوار المصنوع من التيتانيوم بوزن 3.01 جرام، مع حبل باللون الأسود للمسة شبابية تتناسب مع الرجل الذي يبحث عن موديلات أساور تواكب آخر صيحات الموضة، ليتألق بها في أي وقت، حيث يتناغم هذا السوار مع مختلف الأزياء، ويسهل تنسيقه مع كافة الإطلالات.
إليكِ ساعات وأكسسوارات أنيقة للرجل العصري بمناسبة يوم الأب

سوار Trinity من كارتييه Cartier

سوار Trinity من كارتييه Cartier


تساعد الأساور الرجالية في إضافة لمسة جذابة ومميزة لإطلالات الرجال، سواء مع الأزياء اليومية التي تتألف من القميص أو التيشيرت مع البنطلون الجينز، أو الإطلالات الرسمية بالبدلات الراقية.
تتسم مجوهرات كارتييه Cartier بالمزج بين الطابع الكلاسيكي والعصري، لتصمم قطعاً فريدة واستثنائية لا مثيل لها، ومنها سوار Trinity الذي يتناسب مع الرجال والنساء أيضاً، وهو عبارة عن حلقات متداخلة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطاً، مع حبل أسود مزود بعقدتين على جانبي الحلقات، والتي تسمح بتغيير اتساع السوار ليتناسب مع حجم المعصم.

سوار Classic Racing من شوبارد Chopard

سوار Classic Racing من شوبارد Chopard


يميل كثير من الرجال إلى اختيار الأزياء والأكسسوارات المريحة والعملية، فهي الأنسب للإطلالات اليومية، وخاصةً لمحبي ممارسة الرياضة ومتابعتها باستمرار.
بأسلوبه الرياضي الأنيق، يعبر سوار Classic Racing من شوبارد Chopard المصنوع من المطاط عن الحب الدائم لرياضة السباقات المفضلة لدى الرجال، ويتميز بإبزيم معدني مطلي بلون الذهب الوردي، ونمط إطارات دنلوب الشهير من الستينيات، ليرمز إلى خط السباق، ويزداد سحره باللون الأسود، ليجمع بين الأناقة والطابع الرياضي، مما يجعله مناسباً لكل رجل يستمتع بالقيادة ويهوى الأناقة الراقية.
شاهدي ساعات راقية باللون الأزرق السماوي.. تصاميم تعزز أناقتكِ