احصلي على إطلالة حيوية في صيف 2024 بموديلات خواتم مطلية بالمينا

خواتم بطلاء الميناء
خواتم بطلاء الميناء لإطلالات عصرية راقية في صيف 2024

تبرز الخواتم المطلية بالمينا جاذبية الألوان بفضل حرفيتها الرائعة وألوانها الزاهية، ويعتبر المينا مزيجاً من الزجاج المطحون الذي يطبق على المعدن ويتم حرقه عند درجات حرارة عالية، مما ينتج عنه سطحاً متيناً ولامعاً يعزز جمال الخواتم بطرق فريدة، وتأتي خواتم المينا بمجموعة متنوعة من التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.
تضيف الخواتم المطلية بالمينا لمسة من الحيوية والجاذبية إلى أزيائك المختلفة، وبفضل تعدد ألوانها، يسهل تنسيقها مع الأزياء، سواء اعتمدتيها بمفردها أو مكدسة مع خواتم أخرى لإطلالة جذابة وفريدة.
في السطور التالية؛ اخترنا لكِ أبرز موديلات خواتم مطلية بالمينا تمنحك إطلالة حيوية في موسم الصيف.

خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers

خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers


توفر الخواتم المستوحاة من الزهور والنقوش النباتية شعوراً بالأناقة والأنوثة، مما يجعلها مثالية لكل من الاستخدام اليومي والمناسبات الرسمية.
يتميز خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers بطابع عصري ضمن مجموعة اللوتس الأيقونية لدى الدار، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويجمع بين رمزية زهرة اللوتس مع لمسة مرحة من المينا الملونة باللون الأزرق، مع إضافة لمسة فاخرة بزخارف وخيوط من الألماس المرصعة بتقنية الميكروبافيه، تشع منها ألماسة مستديرة براقة في الوسط؛ بإجمالي وزن يبلغ حوالي 0.15 قيراط.

خاتم Heritage من فابرجيه Fabergé

خاتم Heritage من فابرجيه Fabergé


حينما يجمع الخاتم بين الطابع التراثي والعصرية، فإن تصميمه يبقى خالداً ويواكب صيحات الموضة في عالم المجوهرات، وبالتالي يمكنك ارتداؤه في مختلف الأوقات.
يتسم خاتم Heritage من فابرجيه Fabergé بهذا الطابع الفريد، حيث أنه مستوحى من تحف الدار التاريخية، وهي مجموعة تجمع بين التقنيات التقليدية المعقدة مثل فن المينا والنقش اليدوي، مما يجعلها فخمة وتليق بذوقك، وهذا الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع طبقة المينا باللون التركواز المزخرف، ومرصع بـ4 ألماسات مستديرة بإجمالي وزن 0.04 قيراط، وياقوتة مستديرة بإجمالي وزن 0.02 قيراط، والتي تختفي داخل الخاتم لإحداث الدهشة والمفاجأة لمن ترتديها، حيث أنه الأسلوب المتبع في مختلف مجوهرات الدار.

خاتم Hero من ديفيد ويب David Webb

خاتم Hero من ديفيد ويب David Webb


لهواة التصاميم الاستثنائية والإطلالات اللافتة، اختاري موديلات خواتم مطلية بالمينا ذات طابع مختلف وغير تقليدي، مثل الخواتم المربعة التي تبرز بشكل جذاب في اليد.
سيعجبك خاتم Hero من ديفيد ويب David Webb الذي يتسم بالفخامة، بتصميم مربع وأنيق، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والبلاتين، ومرصع بالألماس بقطع بريليانت، فضلاً عن طبقة من المينا الأبيض.
طالعي مجوهرات مرصعة بالزبرجد لرقيّ آسر في صيف 2024

خاتم Wings Reflection Autumn من جيرارد Garrard

خاتم Wings Reflection Autumn من جيرارد Garrard


تتعدد صيحات الموضة الرائجة في الخواتم، ومنها التصاميم التي تغطي إصبعين أو أكثر، فلم تعد الخواتم مقتصرة على إصبع واحد فقط، والتي يمكن أن تتألقي بها لتخطفي الأنظار.
ينساب خاتم Wings Reflection Autumn من جيرارد Garrard بأناقة عبر إصبعين، ويزداد توهجاً بالمينا الأحمر الذي يزينه بوحي من لون أوراق الخريف أثناء تساقطها من الأشجار، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، و20 ألماسة مستديرة بإجمالي وزن 0.17 قيراط، ويتميز بشكل الجناح وبأسلوب فخم ليمنحك إطلالة استثنائية.

خاتم Opera Tulle Ring من بوتشيلاتي Buccellati

خاتم Opera Tulle Ring من بوتشيلاتي Buccellati


يمكن أن تختاري خاتماً مطلياً بالمينا بتصميم كلاسيكي فخم يلفت الأنظار حتى يمكنك ارتداؤه وتنسيقه مع كثير من إطلالاتك اليومية والمسائية.
نختتم مختاراتنا مع خاتم Opera Tulle Ring من بوتشيلاتي Buccellati من الذهب الأصفر، مع خلفية بمينا أخضر تم تتويجها بنسيج شبكي إشعاعي ومركز بزهرة من الذهب الأصفر، ويتسم بحواف على شكل مروحية وخرزات لامعة من الذهب الأصفر.

خاتم Amore باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Amore باسكال بروني Pasquale Bruni


يمكن أن يكون طلاء المينا للطبقة الداخلية للخاتم، مما يمنحه لمسة جذابة وحيوية، وخاصةً إذا كنتِ تنوين حفر اسمك أو اسم زوجكِ عليه، فيبرز اللون بشكل أوضح.
في خاتم Amore باسكال بروني Pasquale Bruni، ستجدين طبقة من طلاء المينا الأحمر داخله، ومزينة باسم الدار باللون الذهبي، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بوزن 0.19 قيراط الذي يزين كلمة Amore، ويتميز الخاتم بطابع رومانسي ليرمز إلى مشاعر الحب.
لتجنب التآكل السريع والحفاظ على لونها ولمعانها، نوصيكِ بخلع الخواتم المطلية بالمينا أثناء الاستحمام، السباحة أو ممارسة التمارين الرياضية، وتجنب تعرضها للماء، العطور، الكريمات، مزيل طلاء الأظافر، والمنتجات المعتمدة على الكحول، وبشكل عام، ينصح بعدم تعريضها للمواد الكيميائية القاسية.
إليكِ أقراط بتصميم القطرة..إبداعات فنية في عالم المجوهرات