برادا تُطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية باستخدام الذهب المعاد تدويره 

مجوهرات Eternal Gold المُصممة من الذهب المعاد تدويره من برادا- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار
مجوهرات Eternal Gold المُصممة من الذهب المعاد تدويره من برادا Prada- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

أطلقت دار برادا Prada أحدث مجموعة ضمن مجوهراتها الراقية؛ حيث توسّعت الدار العريقة في تصاميم مجموعة Eternal Gold باستخدام الذهب المعاد تدويره المعتمد بنسبة 100٪، ودمج المواد مع تقنيات الإنتاج التقليدية المتطوّرة.
وكعادتها تُبهرنا دار برادا بتصاميم راقية تتمتع بالحداثة والعصرية، تُناسب إطلالات اليوم المختلفة، كما يُمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة؛ لتناسب ذوق المرأة وتعزز أناقتها دائماً.

أحجام وأوزان بمواصفات جديدة

خاتم وسوار مُصمم يدوياً من الذهب المعاد تدويره- الصورة من مكتب العلاقات العامة لدار برادا Prada


تعيد أحدث مجوهرات برادا Prada الراقية النظر في مجموعة Eternal Gold بأحجام وأوزان ومواصفات جديدة؛ فبالإضافة إلى القِطع الكلاسيكية الجديدة الخالدة في المجموعة، تعكس هذه الأنماط جمالية الأشكال الأبدية ذات الإبداع المستمر.
وبِغض النظر عن المناسبة، كل تصميم يسمح باستخدامه في مناسبات متعددة؛ حيث تحتل هذه المجموعة الجديدة مركز الصدارة. والآن أصبحت العناصر الأصلية للمجموعة المصنوعة حسب الطلب، تتخذ أشكالاً معاصرة، بما في ذلك الأساور والخواتم والأقراط وكذلك القلائد.

مجوهرات برادا المعاد تدويرها
      تصاميم عصرية للخواتم والأساور من الذهب المعاد تدويره- الصورة من مكتب العلاقات العامة لدار برادا Prada

وتتناقض الخطوط الناعمة التي تواجه الجسم في كل حلقة في سلاسل برادا مع الزوايا الهندسية من الخارج، في تصميم يعبّر عن الازدواجية والتعددية والتعايش بين الأضداد في قلب العلامة التجارية.
من ناحية أخرى، يعود المثلث الرمزي كمشبك يمكن ارتداؤه في الأمام أو الجانب أو الخلف؛ للحصول على مجموعة متنوّعة من الأفكار للتنسيق. كما يُمكن أيضاً التلاعب عرضياً مع الطول من خلال ربط عدة قلائد وأساور لتكوين قلادة واحدة.

أقراط مُصممة من الذهب المعاد تدويره من برادا Prada- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


وتعَد نسختا القلادة بأحجام مختلفة مناسبتين للاقتران، أما السوار فهو قطعة متعددة الاستخدامات، مصممة للاستخدام في النهار والمساء، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو مع مجوهرات إضافية.
الخاتم والأقراط أيضاً يمكن لكل تصميم منها، سواء أكان المينيمالي أو الإصدار الأطول، استخدامه كزوج، أو يتم ارتداؤها بشكل فردي للحصول على مظهر أكثر عصرية وجرأة.

تصاميم يدوية تجمع بين العصرية والفخامة

سلسلة بتصميم عصري من الذهب المعاد تدويره من برادا Prada- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


صُنعت هذه المجوهرات الجديدة بحيث يمكن ارتداؤها طوال اليوم، وقد تم تصميمها يدوياً بالكامل؛ مما يحقق توازناً مثالياً بين الخفة الممتعة والملمس القوي، يعكس الطبيعة الثمينة لكل قطعة.
وتتوفر هذه المجوهرات العصرية في متاجر برادا المختارة في جميع أنحاء العالم وكذلك على موقع Prada.com. وجميع القطع متوفرة بمجموعة من الأحجام من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وبالذهب الأبيض أو الوردي بحسب الطلب.