5 مجوهرات لا تتخلي عنها في حقيبة سفركِ هذا الصيف

مجوهرات للسفر
5 مجوهرات أساسية في حقيبة سفركِ في صيف 2024

في أوقات الصيف تكون العطلات هي أوقاتنا المُفضلة، فمن منا لا ينتظر عطلته الصيفية بفارغ الصبر ويبدأ في التحضير لها منذ بدء الربيع للاستمتاع على أكمل وجه؟
ولأن السفر لا يكتمل من دون أزياء ومجوهرات راقية تمنح الصور التذكارية طابعاً خاصاً وتُزيدك فخامة وأناقة، هناك بعض المجوهرات يجب ألا تخلو منها حقيبة سفركِ.
في السطور التالية، ستساعدكِ "سيدتي" في اختيار المجوهرات التي تضميها إلى حقيبة سفركِ والتي حظيت برواج كبير في عالم التصاميم هذا العام وكانت تتربع على عرش الموضة، لتكوني دائماً عنواناً للأناقة والرقيّ أينما ذهبتِ.

عقود التشوكر اللؤلؤ صيحة موضة لا غنى عنها

عقد Classic من يوكو لندن Yoko London


تربعت عقود التشوكر على قمة موضة المجوهرات هذا العام، لذلك لا غنى عنها أثناء تنسيق إطلالاتكِ في السفر، ولأن اللؤلؤ من الأحجار الكريمة التي تعبر عن رقيّ وجاذبية المرأة، اختاري عقد تشوكر لؤلؤ لمزيد من الأناقة، خاصة إذا كنتِ عروساً تستعد لقضاء شهر عسل لا يُنسى مع شريك العمر.
اخترنا لكِ من علامة يوكو لندن Yoko Londonعقد Classic بتصميمه الناعم، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ولؤلؤ المياه العذبة بلونه الوردي الأنثوي، الذي سيناسب إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء، خاصة مع الأزياء باللون الأبيض أو الوردي أو درجات اللون البيج أو الألوان الترابية الباستيل.

صيحة تكديس الأساور مازالت على القمة

سوار Capture Me من أكيليس Akillis


صيحة تكديس المجوهرات بشكل عام والأساور بشكل خاص هي الصيحة الأكثر رواجاً في 2024، لذلك يجب أن تتضمن حقيبة سفرك سواراً يُمكن تنسيقه بصيحة التكديس مع غيره من الأساور بتصاميمها المختلفة.
ولتكوني على الموضة دائماً، اخترنا لكِ من علامة أكيليس Akillis سوار Capture Me؛ الذي يتميز بتصميمه الرفيع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتُزينه زخارف مُفرغة تُعبر عن إبداع المُصمم، كما جاء مرصوفاً بالألماس GVS بوزن إجمالي 2.18 قيراط لمزيد من الرقيّ والفخامة في إطلالاتكِ هذا الصيف.
ويُمكن تنسيق هذا السوار العصري مع أزياء بألوان مختلفة، سواء فستان عصري بألوان الورود أو آخر بتصميم ميدي باللون الأحمر لسهرة مسائية رومانسية مع الحبيب، كما يُمكنكِ تنسيقه بصيحة التكديس مع بلوزة باللون الأزرق وبنطلون أبيض لإطلالة صيفية ناعمة.

الخواتم العريضة تُناسب مختلف إطلالاتكِ الصيفية

خاتم Pulse من دين فان Dinh Van


الخواتم الذهب العريضة من أبرز صيحات موضة المجوهرات في 2024؛ لذلك لا تترددي في إضافتها إلى صندوق مجوهرات داخل حقيبة السفر هذا الصيف، فهي من الخيارات التي تُناسب مختلف إطلالاتكِ اليومية في عطلتكِ الصيفية.
ومن أبرز التصاميم التي لفتتنا في الخواتم العريضة كان خاتم Pulse بتصميمه العصري الجريء من علامة دين فان Dinh Van، حيث تميز بـ3 صفوف من الذهب الوردي متشابكة بأسلوب هندسي يُعبر عن الحرفية والإبداع لمُصممي الدار، كما زينته أحجار ألماس أبيض بأحجام مختلفة لمزيد من الفخامة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم مع سوار عريض أو مجموعة أساور بصيحة التكديس من الذهب الوردي، وأزياء باللون الأوف وايت أو بدرجات اللون الأخضر، لإطلالة صيفية مُبهجة تُعبر عن العصرية والأناقة.
ربما ترغبين بمشاهدة سلاسل خرز ملون لصيف 2024

الأقراط المتسلقة من وحي الحشرات لجرأة لا مثيل لها في العطلة

أقراط Enchanted Palace Bug من جيرارد Garrard


ولأن موضة الأقراط المتسلقة من صيحات الموضة الرائجة هذا العام، اخترناها لكِ بتصميم جريء يعبر عن شخصيتكِ المتفردة في إجازة الصيف هذا العام، لكي تخطفي الأنظار بإطلالة عصرية لا مثيل لها بين أصدقائك.
من دار جيرارد Garrard نرشح لكِ أقراط Enchanted Palace Bug، التي صُممت من الذهب الأبيض على شكل حشرتين باللون الفيروزي؛ يبدو أنهما تستريحان قبل أن تنشر كل منهما أجنحتها الماسية المرصوفة أثناء الطيران.
وتذكيراً بأزياء مجوهرات الحشرات في العصر الفيكتوري، والتي كان يقودها الانبهار بالعالم الطبيعي، تم تصنيع كل عنصر مصغر من هذه الحشرات يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، كما جاءت الأقراط مرصوفة بالألماس وأحجار الفيروز الأزرق، بلونها الذي يُشابه لون مياه البحر المتلألئة تحت أشعة الشمس الصيفية النابضة بالحياة، لتكون خياراً مثالياً لإطلالاتكِ على الشاطئ في عطلتكِ هذا الصيف؛ خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع فستان أبيض أو وايت من قماش الكتان، أو تنورة زرقاء بتصميم الكشاكش لإطلالة أنثوية عصرية.

السلاسل الذهب قطعة أساسية في حقيبة السفر

سلسلة Faceted من تاساكي Tasaki


من منا لا تمتلك سلسلة ذهب تُفضل ارتداءها في مختلف الأوقات؟ حتى أثناء التواجد داخل المنزل مع الملابس الصيفية البسيطة.
ولأن السلسلة الذهب من قطع المجوهرات التي لا يُمكن الاستغناء عنها في خزانة أي امرأة، هي بالتالي قطعة أساسية في حقيبة السفر، يُمكنكِ تنسيقها في النهار مع أزياء البحر العصرية أو في أوقات المساء بصيحة التكديس مع إطلالة أنثوية راقية.
ولأن البحر هو مصدر اللؤلؤ، اخترنا لإطلالاتكِ على الشاطئ في عطلة الصيف سلسلة Faceted من علامة تاساكي Tasaki، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزينها حجر اللؤلؤ المؤطّر باللون الذهبي ليشبه قطع الألماس، حيث ترمز هذه السلسلة إلى الحب الأبدي؛ مما يجعلها قطعة مثالية لعطلة شهر العسل.