ساعات بألوان عصرية موضة 2024 أضيفيها إلى حقيبة سفركِ هذا الصيف

ساعات ملوّنة
ساعات بألوان صيفية مبهجة لعطلة الصيف

الألوان هي التعبير المثالي عن البهجة والانطلاق، وكلما كانت الألوان لافتة وعصرية، زادت حالة السعادة التي تُعبّر عنها، وأضفت مزيداً من الحيوية على مَن يراها.
ولأن فصل الصيف هو فصل السفر والانطلاق والأوقات المُميزة التي لا تُنسى، قدّمت أشهر الدُور العالمية تصاميم عصرية جذابة لساعات ملوّنة، تُضفي على إطلالاتكِ الصيفية مزيداً من البهجة والسعادة.
تجوّلي معنا في السطور التالية؛ لتشاهدي أجمل موديلات الساعات الملوّنة موضة 2024 وتختاري أجملها؛ حتى تصطحبيها معكِ في عطلاتكِ الصيفية لمزيد من الانطلاق والمرح.

ساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston


سحرَنا هذا اللون الأصفر الجريء لساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston بتصميمها العصري الجريء؛ حيث تأتي الساعة بميناء كبير مُزيّن بزخارف زهرة دوّار الشمس، تحيطه علبة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ لتعزز فخامة إطلالاتكِ الصيفية.
صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الملوّن، الذي يُزيّنه 120 حجر ألماس أبيض بقطع بريانت؛ إضافة إلى 8 أحجار من الياقوت الأصفر. فيما جاء السوار بتصميم عصريّ من جلد التمساح باللون الأصفر، المرصوف بـ17 حجر ألماس أبيض لمزيد من الفخامة والأناقة.

ساعة Métiers d'art من شوبارد Chopard

ساعة Métiers d'art من شوبارد Chopard


وإذا كنتِ تُفضّلين الألوان الباستيل الناعمة لتُعبّر عن رُقي ونعومة شخصيتكِ، اختاري ساعة Métiers d'art من مجموعة impériale الشهيرة لعلامة شوبارد Chopard، التي جمعت بين درجات اللون الوردي بأسلوب فني ساحر.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يُزيّنها إطار مرصوف بالألماس بوزن 3.16 قراريط، فيما عبّر ميناء الساعة عن حِرفية وإبداع مُصممي الدار، بتلك الألوان المُبهجة للزهور المنحوتة فوق قاعدة من عرق اللؤلؤ الأزرق. وتأتي مُرصّعة بأحجار الألماس والياقوت الأزرق؛ لتمنحكِ فخامة استثنائية.
وصُمم سوار الساعة العريض من جلد التمساح الوردي الباستيل، مع عروات تصله بعلبة الساعة تُزيّنها أحجار الألماس الأبيض لمزيد من الرقيّ والجاذبية.

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari


ولأن اللون الأحمر هو أكثر الألوان تعبيراً عن أنثوية وجاذبية المرأة، لا تترددي في اختيار ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari لتمنحكِ إطلالة استثنائية، تأسر قلب حبيبكِ في عشاء رومانسي على شاطئ البحر خلال عطلتكِ الصيفية أو في رحلة شهر العسل.
الساعة مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي مزيج متطور من الإبداع المبهج وخبرة صناعة المجوهرات؛ حيث تعرض إتقان بلغاري بألوان ساحرة ومواد غير متوقَّعة وحِرفية لا مثيل لها.
على الميناء، تم ترصيع الشكل المروحي الأيقوني المتجذر بعمق في التراث الثقافي لروما، يدوياً بإدخالات من الخشب الأحمر على شكل بتلة حمراء والألماس المرصوف، تحيطها علبة دائرية ذات إطار ذهبي مرصوف بـ48 ألماسة قطع بريانت، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّع بحجر روبيليت مقطوع كابوشون. فيما يربط العلبة بالسوار حلقات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّعة بأحجار ألماس 28 ألماسة قطع بريانت. فيما يكمل سحر التصميم، ذلك السوار المُصمم من جلد التمساح الأحمر، لمزيد من الفخامة والأناقة.
ربما ترغبين بمشاهدة ساعات بميناء فيروزي لصيف 2024 وطرق مبتكرة لتنسيقها مع المجوهرات

ساعة Ballon Bleu من كارتييه Cartier

ساعة Ballon Bleu من كارتييه Cartier


اللون الأزرق من الألوان المثالية لفصل الصيف؛ خاصة في تنسيق إطلالات النهار، سواء في أوقات العمل أو على شاطئ البحر وفي الحفلات الصباحية. لذا اخترنا لكِ من علامة كارتييه Cartier أحدث إبداعاتها في مجموعة Ballon Bleu.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي مرصعة بـ47 ألماسة قطع رائعة يبلغ إجماليها 0.68 قيراط، مع تاج مخدد مرصّع بكابوشون من الياقوت، بينما يأتي الميناء من الذهب الوردي بلون مصقول بأشعة الشمس، تُزيّنه عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق.
وأكمل أناقة الساعة هذا السوار الرفيع من جلد التمساح باللون الأزرق المائل إلى الرمادي، مع إبزيم أرديون من الذهب الوردي.

ساعة Possession من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget


وإذا كنتِ تستعدين لسهرة استثنائية ترغبين في لفت الأنظار ومنح إطلالتكِ بطاقة عبور إلى قلوب كلّ مَن يراكِ، اختاري ساعة Possession من علامة بياجيه Piaget، التي صُممت باللون الفوشيا الأنثوي الجذاب.
تتميز علبة الساعة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 17 قيراطاً، مرصوفة بالكامل بأحجار الألماس بوزن حوالي 1.55 قيراط، مع ميناء مرصع بـ 142 ألماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.75 قيراط؛ مما يعزز فخامتكِ الساحرة.
ولمزيد من الرقيّ، جاء سوار الساعة بتصميم رفيع من جلد التمساح باللون الفوشيا؛ ليعرض حيوية وجاذبية التصميم بروح مرحة تليق بامرأة تعشق الانطلاق والمرح.