مجوهرات باللون الأسود والأبيض لإطلالات راقية في سهرات صيف 2024

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni   وقلادة Ombre من يوكو لندن Yoko London
مجوهرات ذهب باللون الأسود والأبيض لسهراتكِ في صيف 2024

تجسد مجوهرات الذهب باللون الأسود والأبيض الأناقة والفخامة بتوازن فريد من الألوان، حيث يتميز اللون الأسود بلمعانه الغامض والجذاب، بينما يضفي الذهب الأبيض لمسة من النعومة والتألق، هذا المزج بين الألوان يجعل المجوهرات تبرز بشكل استثنائي سواء كانت تصاميم كلاسيكية أو عصرية، وحتى تتألقي بتصاميم جذابة تناسب هذا الموسم، نطلعك على أجمل مجوهرات ذهب أسود وأبيض لصيف 2024.

قلادة Ombre من يوكو لندن Yoko London

قلادة Ombre من يوكو لندن Yoko London


تأتي القلادات في تصاميم متنوعة، من التصاميم البسيطة إلى تلك التي تزدان بأحجار كريمة متعددة الألوان، يمكن تنسيق هذه القلادات مع فساتين خفيفة وبسيطة لإضفاء لمسة أنيقة وجذابة.
ولأن اللؤلؤ من أكثر الأحجار التي تتسم بالسحر والرقة، اخترنا لكِ قلادة Ombre من يوكو لندن Yoko London التي تجمع بين لؤلؤ تاهيتي المتدرج من الأبيض إلى الأسود، وبينهما ظلال الرمادي الناعمة في تناغم يخطف الأنفاس، أما القفل فيأتي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


تتميز الأقراط الذهب باللونين الأبيض والأسود بتصاميمها الفريدة التي تجمع بين الأناقة والغموض، ويمكنك اختيار أقراط بسيطة للاستخدام اليومي، أو تنسيق أقراط كبيرة ومميزة للمناسبات الخاصة.
بتصاميم الورود الساحرة، قدمت علامة باسكال بروني Pasquale Bruni أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire الطويلة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.06 قيراط، الذي يضيف لمسة ساحرة لأحجار القمر الرمادي، وحجر القمر الأبيض، والعقيق.

خاتم Black and White Enamel من ديفيد ويب David Webb

خاتم Black and White Enamel من ديفيد ويب David Webb


تعتبر الخواتم من أبرز قطع المجوهرات التي يمكن أن تبرز إطلالتك بشكل مميز، ويمكنك تجديد إطلالاتك الصيفية بالخواتم الذهب المرصعة بأحجار أو سيراميك باللونين الأبيض والأسود بتصميم مزخرف يجذب الأنظار.
أعجبنا خاتم Black and White Enamel من ديفيد ويب David Webb المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والذي يتسم بتصميمه الفخم، المغطى بالأناميل الأبيض والأسود، مع لمسة فاخرة من الألماس بقطع بريليانت المستدير.
عبري عن شخصيتكِ بموديلات أساور ذهب مُزينة بالحروف لصيف 2024

سوار Pearl & Diamond Split من شاي Shay

سوار Pearl & Diamond Split من شاي Shay


تألقي بالأساور الذهب التي يتناغم فيها اللونان الأبيض والأسود لأناقة عصرية لا مثيل لها في الإطلالات الصيفية، ويمكن أن تكون مرصعة بالألماس للمساء والسهرة.
ستحبين سوار Pearl & Diamond Split من مجوهرات شاي Shay المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً، يمتزج فيه اللؤلؤ الأبيض على جانب واحد، مع كرات سوداء مرصعة بالألماس على الجانب الثاني بوزن 2.76 قيراط.

قلادة Penguin Surprise Locket من فابرجيه Fabergé

قلادة Penguin Surprise Locket من فابرجيه Fabergé


نختتم مختاراتنا من مجوهرات ذهب أسود وأبيض لصيف 2024 مع قلادة Penguin Surprise Locket من مجموعة Heritage لدار فابرجيه Fabergé التي تمزج بين الطابع الكلاسيكي الراقي واللمسات العصرية، وهي عبارة عن بيضة فابرجيه الشهيرة وبداخلها البطريق الراقص للمسة نابضة بالحياة.
تم تصنيع قلادة Penguin Surprise Locket من الذهب الأبيض والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بالألماس بوزن 0.29 قيراط، ومزينة بالمينا باللونين الأسود والأبيض وداخل البيضة بطريق تُزين عينه حجر ألماس أبيض؛ حيث ويبدو وكأنه يرقص على قاعدة من عقيق السيليكات المتلألئة، والتي تحاكي المناظر الطبيعية الجليدية في القطب الجنوبي.

كيفية تنسيق المجوهرات باللون الأسود مع إطلالاتك

يمكنك تنسيق مجوهرات باللون الأسود والأبيض لصيف 2024 حسب الوقت والمناسبة التي تحضرينها باتباع النصائح التالية:

  • لإطلالة نهارية متألقة، جربي ارتداء سلسلة بسيطة من الذهب مزينة بالأبيض والأسود مع فستان صيفي بألوان فاتحة، مما يمنحك إطلالة منعشة وأنيقة.
  • للمناسبات الخاصة، اختاري قلادة بارزة من الذهب الأبيض مع لمسات الأسود ونسقيها مع فستان سهرة بسيط لتكتمل أناقتك وأنوثتك.
  • لإضفاء لمسة من الأناقة على إطلالتك الشاطئية، نسقي قلادة أو أساور بسيطة من الذهب ومطلية بالمينا الأسود والأبيض، مع فستان شاطئي خفيف بألوان ناعمة.

طالعي قلادات ذهب متدلية مرصعة باللؤلؤ.. تصاميم راقية تعزز أنوثتكِ