مجوهرات عصرية مرصوفة بالياقوت الأحمر لإطلالات أنثوية لافتة

مجوهرات ياقوت أحمر
مجوهرات عصرية بالياقوت الأحمر من أشهر الدور العالمية

تمثل مجوهرات الياقوت الأحمر رمزاً للجمال والأناقة في عالم المجوهرات، حيث يتميز هذا الحجر بلونه العميق والدافئ الذي يعكس الحب والشغف، مما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحثن عن إضافة رائعة إلى مجموعتهن الخاصة أو هدية لا تُنسى.
وعند اختيار مجوهرات ياقوت أحمر، يجب أن تحددي ما إذا كنتِ تبحثين عن قطعة للاستخدام اليومي أم للمناسبات الخاصة، واختاري التصميم الذي يعكس ذوقك الشخصي ويتناسب مع إطلالاتكِ، خاصة إذا كنتِ من مواليد هذا الشهر، إذ يُعتقد أن الياقوت الأحمر هو حجر البخت لمواليد شهر يوليو.

سوار Precious Lace من شوبارد Chopard

سوار Precious Lace من شوبارد Chopard


تتميز أساور الياقوت الأحمر بسحرها الخاص، سواء كانت بتصاميم بسيطة أو مرصعة بالألماس الذي يزيد من فخامتها، وتضفي هذه الأساور لمسة من الأناقة على أي إطلالة لتبدو بأناقة متفردة.
يُعد سوار Precious Lace من شوبارد Chopard الفاخر بالتصميم المفتوح من أجمل مجوهرات الياقوت الأحمر يمكنك اعتمادها، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالياقوت الأحمر والماسات، مع حوافه المجدولة والأزهار بأشكال الأجور البيضاوية.

قلادة 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard

قلادة 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard


تُعتبر قلادات الياقوت الأحمر قطعاً فريدةً من نوعها تبرز جمال هذا الحجر الكريم، ويمكن أن تكون القلادات بتصاميم معقدة مرصعة بالألماس، أو بتصاميم بسيطة تبرز جمال الياقوت بذاته، منها تصاميم تناسب الارتداء اليومي وأخرى للمناسبات والسهرات.
تتسم قلادة 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard بتصميمها الأخاذ لتكمل إطلالة السهرة، وهي مصنوعة من البلاتين، وجاءت مرصعة بحجر ياقوت أحمر بيضاوي، محاط بـ12 حجر ياقوت مستديراً صغيراً بوزن 1.46 قيراط، و20 حجر ألماس مستديراً بوزن إجمالي 0.11 قيراط، ومن خلال هذه القلادة، تواصل دار جيرارد تكريم خاتم خطوبة الأميرة ديانا الأيقوني بتصاميم مُشابهة له.

أقراط Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co


تعكس أقراط الياقوت الأحمر الضوء بشكل مذهل، ويمكن أن تكون الأقراط بتصاميم متدلية رفيعة أو بتصاميم قصيرة وبسيطة، وجميعها تتمتع بجاذبية لا مثيل لها.
ستحبين أقراط Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co المصنوعة من البلاتين ومرصعة بالياقوت المستدير بوزن إجمالي 0.80 قيراط، والماسات المستديرة بوزن إجمالي 0.19 قيراط.
تزيني بخواتم من الياقوت الأحمر لصيف 2024..موديلات تعزز أنوثتكِ

خاتم Forget Me Not من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Forget Me Not من هاري وينستون Harry Winston


تعتبر خواتم الياقوت الأحمر رمزاً للأناقة والفخامة، وتتنوع تصاميمها لتناسب مختلف الأذواق، بدءاً من التصاميم الكلاسيكية إلى التصاميم العصرية التي تجمع بين الياقوت والألماس.
اخترنا لكِ خاتم Forget Me Not من هاري وينستون Harry Winston المصنوع من البلاتين، وتتواجد زهرتان فريدتان بجانب بعضهما البعض، يظهر من خلالهما التباين الساحر بين الياقوت والألماس، فهو مرصع بـ6 أحجار ياقوت بوزن إجمالي حوالي 0.95 قيراط، و8 ألماسات بشكل الأجور والمستديرة بوزن إجمالي حوالي 1.17 قيراط.

قلادة Possession من بياجيه Piaget

قلادة Possession من بياجيه Piaget


تتعدد تصاميم القلادات المرصعة بالروبي الأحمر، ولتحصلي على إطلالة عصرية نابضة بالحياة، اختاريها بتصميم بسيط وأنيق لتنسيقها في اللوك اليومي أو المسائي.
نختتم مختاراتنا مع قلادة Possession من بياجيه Piaget المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بـ48 حجر ألماس بقطع بريليانت بوزن 0.16 قيراط، و30 حجر روبي بقطع بريليانت ووزن 0.63 قيراط، وتتميز هذه القلادة بإمكانية ارتدائها بثلاث طرق مختلفة لتناسب ذوقكِ.
وأخيراً تأكدي من اختيار قطع مجوهرات ياقوت أحمر التي تتناسب مع أسلوبك الشخصي والمناسبة التي ترتدين فيها المجوهرات، وذلك باختيار الألوان والتصاميم المناسبة، وتنسيقها بطريقة صحيحة مع الأزياء، وذلك حتى تتألقي بإطلالة أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات.
سيعجبك أيضاً: أجمل بروشات الفراشة من أشهر الماركات العالمية.. شاهدي إبداعات المصممين