سلاسل خرز ملون لصيف 2024.. ستمنحكِ إشراقة مثالية

سلاسل خرز ملون
سلاسل خرز ملون بتصاميم مبهجة تُزيد إشراقتك في 2024

يأتي صيف 2024 بأجواء من الحيوية والألوان الزاهية، ولتتماشي مع هذا الطابع المبهج؛ يمكنك اختيار موديلات سلاسل خرز ملونة التي تتسم بطابع فني يضفي لمسة من الأناقة والإشراقة على إطلالاتك، ولذلك نعرفك أبرز التصاميم؛ لتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقك ويكمِل جاذبيتك.

قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan

قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan

تتميز السلاسل المصنوعة من خرز صغير وموحد اللون بنعومتها ورقتها؛ ما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي وللإطلالات الصيفية الخفيفة، حيث تعطي لمسة بسيطة وأنيقة تتناغم مع مختلف قطع الأزياء.
تتمتع قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan بتصميم رقيق بسيط بحجر الجشمت باللون الأرجواني معلقة على خيط حريري، مع حُلِيٍّ صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ0.35 قيراط من الألماس بقطع خبز الباغيت المميز بتصميمه المستطيل.

قلادة Blue Sapphire Bead and Pearl من تورجيون رين Turgeon Raine

قلادة Blue Sapphire Bead and Pearl من تورجيون رين Turgeon Raine

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة تتحدث عن شخصيتك وتلفت الأنظار إلى إطلالتك؛ فسلاسل الخرز الكبيرة هي الخيار المثالي لكِ، تأتي هذه السلاسل بخرز كبيرة الحجم بألوان متباينة وزاهية؛ ما يجعلها تلفت الأنظار وتعزز من جمال وجاذبية إطلالتك، ويمكن أن يصحبها بعض الخرز الصغير.
اخترنا لكِ قلادة Blue Sapphire Bead and Pearl من تورجيون رين Turgeon Raine، التي تجمع بين مختلف الأحجام الكبيرة والصغيرة، مرصعة بخرز الياقوت الأزرق بوزن 38.05 قيراط، مع 18 لؤلؤة تاهيتي، ومشبك ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً؛ لمزيد من الرقيِّ والأناقة.

قلادة Aventurine and Freshwater Pearl من إليزابيث كيج Elizabeth Gage

قلادة Aventurine and Freshwater Pearl من إليزابيث كيج Elizabeth Gage

لا يُشترط أن يكون الخرز بشكل دائري تقليدي، بل يمكن أن تختاري سلاسل الخرز ذات الأشكال الهندسية أو غير المنتظمة، بحيث تبدو القلادة مميزة ولافتة للأنظار، وعادةً ما تجمع هذه السلاسل بين الخرز الملون الذي يزيد من حيويتها؛ لتعكس الأناقة والإبداع، وتضفي لمسة عصرية على إطلالاتك الصيفية.
أعجبتنا قلادة Aventurine and Freshwater Pearl من إليزابيث كيج Elizabeth Gage التي تتألف من خمسة خيوط متشابكة بخرز الأفينتورين المختلط ولآلئ المياه العذبة، وتزداد فخامة بدلاية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل شمس منصهرة، كما تتدلى منها دلاية ذهبية مربعة منحوت عليها صورة كري-كري Kri-Kri المعروف تاريخياً باسم الماعز الكريتي.
شاهدي: أجمل بروشات الفراشة من أشهر الماركات العالمية.. شاهدي إبداعات المصممين

سلسلة Small Edith Link من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سلسلة Small Edith Link من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سلاسل الخرز المتدلية من التصاميم العصرية الأنيقة التي تناسب الإطلالات الصيفية بشكل خاص؛ إذ تأتي هذه السلاسل بخرز متدلٍّ بألوان متعددة، وتُضفي لمسة من الرومانسية والحيوية على إطلالتك.
تتميز سلسلة Small Edith Link من جينيفر ماير Jennifer Meyer بحلقات ذهبية متداخلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تتدلى منها 7 أحجار فيروز مستديرة، ويمكن تنسيق هذه السلسلة مع سلاسل أخرى مختلفة الأطوال لمزيد من الأناقة والإشراقة.

قلادة Triple Strand Beaded Candy من إيرين نويرث irene Neuwirth

قلادة Triple Strand Beaded Candy من إيرين نويرث irene Neuwirth

واكبي موضة سلاسل الخرز متعددة الطبقات الرائجة هذا الموسم؛ لتجذبي الأنظار بإطلالة مميزة ولافتة، وهي عبارة عن سلاسل بعدة طبقات من الخرز الملون.
يمكن أن تكون الخرز بعدة ألوان، أو بلون واحد مثل قلادة Triple Strand Beaded Candy من إيرين نويرث irene Neuwirth التي تتألف من ثلاث طبقات من خرز الكريسوبراس بلون المينت جرين الناعم، والمعلقة على خيوط من الحرير ومزودة بمشبك من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.
إليكِ خواتم مرصعة بالياقوت الأزرق لفخامة لا تُنسى