بمناسبة يوم ميلادها.. شاهدي كيف تُبدع جنيفر لورانس في تنسيق مجوهراتها الفاخرة؟

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بمجوهرات فاخرة في حفل توزيع جوائز جولدن غلوب (مصدر الصورة:  Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)
جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بمجوهرات فاخرة في حفل توزيع جوائز جولدن غلوب (مصدر الصورة: Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)

تعد النجمة الأمريكية جينيفر لورانس Jennifer Lawrence أيقونة في عالم الموضة والمجوهرات خاصة في المناسبات الهوليوودية المهمة، حيث إن الممثلة الشابة لا تخشى من اختيار قطع مجوهرات بتصاميم جريئة خارجة عن المألوف؛ لكنها دائماً تتمكن من تحقيق إطلالة أنيقة فخمة، حتى عندما تختار قطع مجوهرات بسيطة من دار سواروفسكي Swarovski عوضاً عن اللجوء إلى دار مجوهرات فاخرة كما فعلت مؤخراً.
ولكن عندما تختار لورانس قطعاً من المجوهرات الفاخرة فإنها عادة ما تختار قطعاً مميزة بتصميم فريد مرصعة بأفخم أنواع الأحجار الكريمة، وعادة لا تحتاج إلى ارتداء الكثير من القطع، فقد تكتفي بأقراط أو قلادات بحيث إنها تختار ما يناسب الإطلالة ويكملها بكل أناقة ورقي.
وفي الـ15 من أغسطس، تحتفل النجمة الشابة بيوم ميلادها الـ 34؛ وبهذه المناسبة نسترجع معكم أبرز قطع المجوهرات التي ارتدتها وتألقت بها في المناسبات المهمة.

الأقراط المتسلقة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


في حفل غولدن غلوب 2024، اختارت جينيفر لورانس إطلالة مذهلة بفستان من ديور Dior لتكون أول إطلالة لها في هذا الحفل بعد توقفها عن المشاركة لفترة استمرت لحوالي عقد من الزمن.
اختارت لورانس أن تترك شعرها منسدلاً، حيث تدلّت خصلاتها الشقراء الطويلة على جانب واحد من وجهها، لكن النجم الحقيقي للإطلالة كانت المجوهرات التي اختارتها من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co ، حيث ارتدت قلادة مصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تضمنت حجر ألماس بديع الشكل زنة 11 قيراطاً، أما بالنسبة لأقراطها، فقد ارتدت أقراطاً متسلقة من الذهب الأصفر والبلاتين عيار 18 قيراطاً، مصممة بأناقة ومرصعة بأحجار من الياقوت والألماس زنة 6 قيراريط.
يمكنك أيضاً قراءة لمناسبة يوم ميلادها.. استوحي من مجوهرات سيلينا غوميز أفخم التصاميم الراقية

عقد الألماس الوهمي من سواروفسكي Swarovski

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، اختارت جينيفر لورانس المعروفة باعتمادها أسلوب الترف الصامت فستاناً منقطاً من ديور، ونسقته مع قطعة مجوهرات من دار سواروفسكي Swarovski بدلاً من اختيار عقد مرصع بأحجار الألماس الأصلي؛ حيث ارتدت عقداً مرصعاً بأحجار ألماس مصنعة وليست أصلية، بتصميم التنس من مجموعة Galaxy Tennis الجديدة من سواروفسكي ونسقته مع أساور من المجموعة نفسها.

مجوهرات عصرية من الذهب والألماس من تباير Tabayer

Embed from Getty Images


من أجل حضور افتتاح فيلم No Hard Feelings الذي تقوم ببطولته، اختارت جينيفر لورانس أقراطاً حلقية صغيرة وسواراً وخاتماً مفتوحاً من مجموعة Orea من علامة Tabayer، أتت المجوهرات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بأحجار الألماس البراقة بتصميم عصري أضفى على إطلالتها الناعمة باللون الأبيض مزيداً من الجرأة.

مجوهرات ناعمة مرصعة بالألماس من شوبارد Chopard

Embed from Getty Images


في عام 2016، اختارت جينيفر لورانس التي كانت مرشحة حينها لجائزة أوسكار أفضل ممثلة، مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس من دار شوبارد Chopard خلال حضور الحفل، فارتدت قلادة مرصعة بالألماس مؤلفة من 3 صفوف، وأقراطاً مرصعة بالألماس وأيضاً خاتم ألماس من مجموعة Copacabana للدار ، وتكاملت المجوهرات التي ارتدتها مع إطلالتها بكل جمال وفخامة.

Embed from Getty Images


وفي حفل توزيع جوائز غولدن غلوب خلال نفس العام، أذهلت لورانس المتابعين بإطلالتها الساحرة باللون الأحمر المشرق، والتي نسقتها مع عقد ضخم من شوبارد Chopard بتصميم يشبه الياقة مرصع بكامله بصفوف متعددة من أحجار الألماس البراقة.

أقراط الجمشت والياقوت الأزرق من جينيفر ماير Jennifer Meyer

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG لعام 2014، والتي فازت فيها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم American Hustle، اختارت جينيفر لورانس فستاناً مميزاً من ديور Dior مزيناً بالترتر، ونسقته مع أقراط متدلية بتصميم ياباني فريد من نوعه مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والجمشت الأزرق، والياقوت الأزرق، بالإضافة إلى أحجار الألماس من تصميم جينيفر ماير Jennifer Meyer. كما ارتدت حلقة أذن ذهبية واحدة، مما أضفى لمسة عصرية إلى تسريحتها القصيرة المتموجة.

أقراط الألماس واليشم من نيل لاين Neil Lane

Embed from Getty Images


في عام 2014 حضرت جينيفر لورانس حفل توزيع جوائز غولدن غلوب واختارت لإكمال إطلالتها أقراطاً بتصميم مميز من دار نيل لاين Neil Lane للمجوهرات، وقد لفتت هذه الأقراط الأنظار بتصميمها الفينتاج وصنعت من البلاتين ورصعت بأحجار الألماس واليشم والمرجان.
اقرئي أيضاً تألقي بأقراط ضخمة بتصاميم مرحة على طريقة الملكات والأميرات