هل تستعدين لسهرة فاخرة هذا الصيف؟ إليكِ عقود ألماس بتصاميم تحبس الأنفاس 

عقود ألماس فاخرة
عقود ألماس بتصاميم فاخرة لإطلالة تأسر القلوب في سهرات صيف 2024

عقود الألماس من المجوهرات التي لا توجد في صندوق مجوهرات الكثير من النساء؛ فهي قطعة استثنائية تتمتع بفخامة لا مثيل لها، ما يجعلها ضمن مجوهرات الباحثات عن الرقي والأناقة؛ لتمنحهن بريقاً يأسر القلوب والعيون.
ومع ليالي الصيف وسهراته التي لا تنتهي، قد تتلقين دعوة لحضور سهرة أو مناسبة راقية تتطلب قدراً من الفخامة بمجوهرات تمثل بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ، وهنا يأتي دور عقد الألماس.
جُولِي معنا في السطور التالية؛ لتشاهدي أبرز ما قدمته الدور العالمية من عقود ألماس بتصاميم أنثوية فاخرة تُزيدكِ سحراً وجاذبية في سهرات هذا الصيف.

عقد Serpenti من بلغاري Bulgari

عقد Serpenti من بلغاري Bulgari


المجوهرات المستوحاة من الأفعى من أبرز التصاميم التي تُعبر عن غموض وسحر المرأة؛ ما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالة جريئة تعزز تألقكِ في سهرات هذا الصيف.
اخترنا لكِ من علامة بلغاري Bulgari عقد Serpenti، الذي صُمم على شكل أفعى مستوحاة من الطبيعة التحويلية للثعبان الأسطوري، الذي يتخلص من جلده لاحتضان التغيير وتجديد قوته، وهو من الرموز الأيقونية لبلغاري منذ عام 1948.
يتميز عقد Serpenti المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بجاذبية لا تقاوم وكاريزما خالدة؛ فهو يلتف حول العنق نظراً لتصميمه من لوالب Tubogas المرنة تم الحصول عليها دون لحام، في حين تم ترصيع رأس وذيل الأفعى الساحرين بالألماس المرصوف بوزن 3.13 قيراط.

عقد Plume de Paon من بوشرون Boucheron

عقد Plume de Paon من بوشرون Boucheron


تعبر الزهور والطيور دائماً عن المرأة الرومانسية الناعمة؛ لذلك اختارتها دار بوشرون Boucheron لتقديم تصميم أنثوي لا يٌقاوم في عقد Plume de Paon، الذي يلقي الضوء على مصدر الإلهام الأيقوني للدار من ريش الطاووس الألماسي الساحر؛ ليمنحكِ إطلالة لا مثيل لها.
صُمم العقد من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، ويتدلى من مركزه حجر مورجانيت على شكل كمثرى بوزن 5 قراريط، بينما يُزينه 236 ماسة مستديرة 0.71 قيراط، وماستين على شكل وردة بوزن 0.65 قيراط؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية في سهرات صيف 2024.

عقد L’Épi de Blé من شوميه Chaumet

عقد L’Épi de Blé من شوميه Chaumet


ولعاشقات الذهب الأصفر والزخارف المستوحاة من سحر الطبيعة، اخترنا عقد L’Épi de Blé من دار شوميه Chaumet، الذي صُمم على شكل سنابل القمح؛ لترمز إلى الخصوبة والوفرة، في تعبير عن الرقيِّ والتناغم الذي لا يُقاوم.
وباعتبارها من القطع المفضلة لدى الإمبراطورة جوزفين التي تستوحي منها الدار أغلب تصاميمها؛ فإن هذا الذهب المصقول والساتاني المرصع بأحجار الألماس يضفي إشراقة على البشرة مثل شعاع الشمس، ما يجعلها خياراً مثالياً لسهرات الصيف التي لا تنتهي.
وفي هذا السياق، هل تبحثين عن مجوهرات ناعمة لإطلالاتكِ على البحر؟ شاهدي أحدث ما قدمته الدور العالمية.

عقد Petals من تاساكي Tasaki

عقد Petals من تاساكي Tasaki


ولإطلالة تحبس الأنفاس في سهراتكِ هذا الصيف، تألقي بعقد Petals من علامة تاساكي Tasaki، الذي جاء بتصميم مستوحى من تيجان الرأس الإغريقية، حيث يجمع بين اللؤلؤ والذهب في تصميم رائع يُعبر عن سحر وجاذبية المرأة.
ويتميز العقد بتصميمه الكلاسيكي الذي يمزج بين لآلي المياه العذبية البيضاء بقطع بيضاوي وآخر كروي، حيث تتشابك مع ذهب ساكورا بلونه الوردي الداكن؛ لتمنحكِ فخامة استثنائية، خاصة مع إمكانية تنسيق العقد بوصفه تاجاً على الشعر لإطلالة أنثوية لا تُقاوم.

عقد Enchanted Palace من جيرارد Garrard

عقد Enchanted Palace من جيرارد Garrard


وما زالت العقود المستوحاة من شكل الأفعى من التصاميم التي تتربع بقوة على عرش موضة المجوهرات هذا الصيف؛ لذلك اخترناها لكِ بتصميم أكثر عصرية ونعومة من علامة جيرارد Garrard، لتزيني بها إطلالاتكِ في سهرات 2024.
أعجبنا عقد Enchanted Palace بتصميمه الفاخر الذي يجمع بين الذهب الأبيض والألماس والياقوت الأزرق، حيث يتميز بسلسلة رفيعة من الذهب الأبيض يتدلى من مركزها ثعبان ألماسي يلتف حول فرع من الياقوت الأزرق، حيث يرمز الثعبان إلى الحكمة والتجديد؛ ما يجعل هذا العقد خياراً مثالياً للمرأة التي تتسم بالوقار والرقيِّ.