هل تفكرين في شراء أقراط صغيرة للجامعة؟ إليكِ أحدث الموديلات العصرية

أقراط ذهب صغيرة
أقراط ذهب صغيرة مرصوفة بالألماس للصبايا في الجامعة

مع اقتراب العودة للمدارس والجامعة، تبحث الصبايا عن أحدث تصاميم الأزياء والمجوهرات والساعات لتنسيق إطلالات عصرية راقية تعزز أناقتهن وتلقي الضوء على اختياراتهن المُميزة.
ونظراً لأن وقت الجامعة يتطلب إطلالات عملية؛ تكون الأقراط الذهب الصغيرة خياراً مثالياً للصبايا الباحثات عن المجوهرات التي يسهل استخدامها في كل الأوقات، ومع القليل من أحجار الألماس، تلقي تلك الأقراط الضوء على ملامح الوجه وتُزيدها جاذبية.
في السطور التالية، سنأخذكِ في جولة لتختاري أجمل موديلات أقراط ذهب صغيرة مرصوفة بالألماس للجامعة، بتصاميم أنيقة وعصرية.

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bulgari

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bulgari


الأقراط الحلقية من التصاميم التي لا يخلو منها صندوق مجوهرات الشابات؛ لذلك لا تترددي في ضمه إلى صندوق مجوهراتكِ واختياره ضمن التصاميم التي تُزين إطلالاتكِ في الجامعة.
وقد اخترنا لكِ من أحدث إصدارات علامة بلغاري Bulgari أقراط DIVAS’ DREAM التي تجسد الأناقة الإيطالية المطلقة، بسحرها الغامض الذي لا يُنسى، حيث تستمد الأقراط ذات الشكل المروحي، إلهامها من فسيفساء حمامات كاراكالا الرومانية؛ ما يعكس الرابطة المتكاملة بين بلغاري والمدينة الخالدة من خلال تصميم عصري مُميز.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الأوبال والماسات البيضاء لتعزز أناقتكِ في الجامعة.

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet


وإذا كانت الأقراط الصغيرة من خياراتكِ المفضلة؛ فنسِّقي أقراط Bee My Love المُصممة من الذهب الوردي، والمرصعة بماسات مقطوعة بشكل لامع، على شكل قرص العسل الذي تعتبره الدار الفرنسية العريقة الرمز الإمبراطوري للنحلة. في إبداع هندسي يخطف الأنظار إليكِ ويضيء ملامحكِ.

أقراط Ice Cube من شوبارد Chopard

أقراط Ice Cube من شوبارد Chopard


منذ إطلاقها في عام 1999، قدمت مجموعة Ice Cube الشهيرة لعلامة شوبارد مكعبات الثلج تفسيرات متتالية لجمالياتها الحديثة المستوحاة من كتل الجليد الصغيرة؛ إذ يرمز المكعب إلى الكمال والهندسة، وهو مصدر إلهام في جميع المجالات الإبداعية.
وفي اختيار هذا الشكل، تجرؤ مجموعة مكعبات الثلج على اللعب على طبيعته النادرة، وجمالياته المزعجة، بالإضافة إلى ومضات الضوء المتلألئة اللانهائية المنعكسة من جوانب الأقراط المتعددة.
وتتميز هذه الأقراط بتصميم تجريدي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتزينها أحجار الألماس الأبيض المرصوفة بوزن 0.06 قيراط.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من مجوهرات ذهب للصبايا في الجامعة؟

أقراط Piaget Rose من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Rose من بياجيه Piaget


الزهور من عناصر الطبيعة التي تُميز أبرز تصاميم المجوهرات التي تقدمها الدور العالمية؛ فهي تُعبر عن مرح وحيوية المرأة بطريقة ساحرة، تجسد روحها المنطلقة.
ومن علامة بياجيه، اخترنا لإطلالاتكِ في الجامعة أقراط Piaget Rose، التي تجسد وعداً رقيقاً رقيقاً بالحب؛ فبرعم الوردة المنمق المستوحى من وردة إيف بياجيه تتفتح بتلاته الوردية الذهبية بدقة؛ ما يخلق وهماً بزهرة حقيقية.
صُممت هذه الورود الآسرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتزينها أحجار ألماس أبيض بوزن 0.12 قيراط، لأناقة مثالية.

أقراط Wings Rising من جيرارد Garrard

أقراط Wings Rising من جيرارد Garrard


ولأن الأقراط المتسلقة من صيحات الموضة التي حظيت برواج كبير هذا العام؛ اختاريها مع إطلالات الجامعة بتصميم صغيرة يُبرز جمال ملامحكِ، كهذا التصميم المُميز من علامة جيرارد Garrard، لأقراط Wings Rising Mini Icons الماسية المتسلقة، التي صُممت على شكل أجنحة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث تتألق أطراف الريش بالألماس مع الطاقة المبهجة لـ Wings Rising التي تتجمع في هذه الأقراط الصغيرة؛ لتضفي على إطلالتكِ فخامة آسرة.