عززي حيوية إطلالاتك الصيفية بأقراط على شكل نجمة البحر..قطع عصرية تنبض بالحياة

أقراط على شكل نجمة البحر
أقراط على شكل نجمة البحر لإطلالات صيفية نابضة بالحياة

حينما نبحث عن مجوهرات تتناسب مع أجواء الصيف، فعادةً ما تكون التصاميم المستوحاة من عالم البحار هي الأكثر ارتباطاً بهذا الموسم، وخاصةً للعطلات والرحلات الصيفية، حيث تتمتع بطابع حيوي يأسر القلوب.
ولأن نجمة البحر من أبرز التصاميم الملهمة في فصل الصيف، جمعنا لكِ أجمل موديلات أقراط على شكل نجمة البحر يمكن أن تتألقي بها في صيف 2024، وسوف نُطلعكِ على كيفية تنسيقها مع القلادات التي تتناغم معها، حيث إن الأقراط والقلادات هي قطع المجوهرات الأكثر قرباً للوجه، وبالتالي يفضل أن تكون تصاميمها متناسقة ومتجانسة معاً.

أقراط Starfish من أليكس مونرو Alex Monroe

أقراط Starfish من أليكس مونرو Alex Monroe


تعد الأقراط غير المتماثلة من أبرز صيحات الموضة العصرية في عالم المجوهرات، والتي تمنحك لمسة عصرية ومرحة في إطلالاتك اليومية، وخاصةً حينما تكون بتصاميم Stud صغيرة تلتصق بالأذن.
تتميز أقراط Starfish من أليكس مونرو Alex Monroe بهذه الصيحة من حيث الحجم، حيث يختلف حجم كل قرط عن الآخر، لتبدو غير متماثلة، ولكنها بتصميم واحد، وهي مصنوعة من الفضة الإسترليني عيار 22 قيراطاً، ومطلية بالذهب.

قلادة Starfish من روبرتو كوين Roberto Coin


مع هذه الأقراط، اخترنا لكِ قلادة Starfish من روبرتو كوين Roberto Coin، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس، وهي عبارة عن سلسلة ناعمة بدلاية على شكل نجمة البحر تتناغم كثيراً مع الأقراط.
شاهدي موديلات سلاسل فضة نسائية بتصاميم عصرية..ونصائح لتنسيقها بطريقة مثالية

أقراط Idyllia من سواروفسكي Swarovski

أقراط Idyllia من سواروفسكي Swarovski


إذا كنتِ تحبين المجوهرات ذات ألوان مشرقة في موسم الصيف، فلتختاري أقراطاً على شكل نجمة البحر مرصعة بأحجار كريمة ملونة تمنحك لمسة حيوية مبهجة.
ستكون أقراط Idyllia من سواروفسكي Swarovski مثالية لذوقك، فهي مطلية باللون الذهبي ومزينة بشكل جميل بمجموعة متنوعة من اللآلئ الكريستالية البيضاء والرمادية ومجموعة من البلورات بألوان بحرية.

قلادة Jae Star من كيندرا سكوت Kendra Scott


ولمزيد من الحيوية، نسقي معها قلادة بألوان متماثلة، مثل قلادة Jae Star من كيندرا سكوت Kendra Scott بتصميم النجمة المطلية بالذهب عيار 14 قيراطاً على النحاس، ومزينة بالـ Drusy الأزرق، وهي نوع من التكوينات البلورية الصغيرة التي تنمو على سطح الأحجار الكريمة أو المعادن، وتتميز الـDrusy بوجود طبقة رقيقة من بلورات صغيرة مرصوفة بشكل كثيف، مما يعطيها مظهراً لامعاً ومتألقاً يزين المجوهرات، وتأتي هنا باللون الأزرق الذي يتناغم مع الأقراط.
إليكِ بروشات مستوحاة من الطبيعة..تعرفي إلى طرق تنسيقها لتتألقي بفخامة تحبس الأنفاس

أقراط Beach Hoop من فابولا Fabula

أقراط Beach Hoop من فابولا Fabula


ترتبط أقراط الحلقات Hoops بموسم الصيف، وتتسم بالحيوية والعصرية، كما أنها صيحة رائجة في عالم الموضة، وبالتالي ستكون مثالية لإطلالتك هذا الموسم.
ولمزيد من الجاذبية والحداثة، يمكنك اختيارها بتصميم مستوحى من عالم البحار، تُزينها دلايات الصدف ونجمة البحر، مثل أقراط Beach Hoop من فابولا Fabula المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بدلايات القواقع ونجمة البحر، التي تزيد من حيويتها، وتتناسب مع إطلالاتك على الشاطئ.

قلادة Starfish من لازوردي L'azurde


ما رأيك في تنسيق قلادة بنفس الدلايات مع هذه الأقراط؟ مثل قلادة Starfish من لازوردي L'azurde المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والتي ستبدو أكثر سحراً مع فساتين الشاطئ النهارية وملابس البحر، وخاصةً أنها متناغمة بشكل كبير مع الأقراط.

نصائح تنسيق الأقراط على شكل نجمة البحر في إطلالاتك الصيفية

إذا كنتِ تتطلعين لتنسيق أقراط نجمة البحر بطريقة مبتكرة، إليكِ بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على إطلالات جذابة وحيوية:

  • اختيار التصميم المناسب: عند اختيار أقراط نجمة البحر، يجب أن تأخذي في اعتبارك تصميم الأقراط، فالأقراط الصغيرة ذات التصميم البسيط تناسب الإطلالات اليومية، بينما ستكون الأقراط الكبيرة ذات التفاصيل البارزة الخيار المثالي للمناسبات الخاصة والحفلات.
  • تناسق الألوان: يجب أن تختاري أقراطاً بألوان متناغمة مع أزيائك، فإذا كنتِ ترتدين ملابس بألوان محايدة أو ألوان دافئة، فإن الأقراط الذهبية أو الفضية الناعمة قد تكون الخيار الأمثل، أما إذا كنتِ ترتدين ملابس ملونة أو مزينة بنقوش، فيمكنك اختيار أقراط نجمة البحر المرصعة بأحجار كريمة ذات الألوان الزاهية مثل الأزرق البحري أو حسب لون الملابس.
  • تنسيق الأقراط مع ملابس ذات طابع بحري: لإبراز أقراط نجمة البحر بشكل أكثر، يمكن تنسيقها مع ملابس ذات طابع بحري، فعلى سبيل المثال، ارتدي فستاناً أو بلوزة ذات نقوش بحرية، أو ألوان مستوحاة من تدرجات البحر، حيث ستعزز هذه الملابس من جمال الأقراط وتجعلها تبرز بشكل لافت.
  • تجنب الإفراط في المجوهرات: عند ارتداء أقراط نجمة البحر، يفضل تجنب الإفراط في استخدام المجوهرات الأخرى. بما أن الأقراط هي العنصر الرئيسي في الإطلالة، يمكنك اختيار قلادة بسيطة أو سوار ناعم لتكملة اللوك دون أن تتداخل مع تصميم الأقراط، مما يساعد على إبراز الأقراط وجعلها نقطة التركيز في إطلالتك.

عبري عن شخصيتكِ بموديلات أساور ذهب مُزينة بالحروف لصيف 2024