سلاسل وأساور من الحبل والذهب.. موديلات جريئة لصبايا الجامعة

أساور وسلاسل الأحبال
أساور وسلاسل مُصممة من الأحبال والذهب لإطلالات عصرية في الجامعة

هل تبحثين عن قطع مجوهرات عصرية تناسبك في إطلالات الجامعة؟ نقترح لكِ المجوهرات التي تجمع بين الذهب والأحبال وتتمتع بأناقة وبساطة، حيث يسهل عليكِ تنسيقها مع مختلف إطلالاتك اليومية، كما أنها مريحة وعملية.
في السطور التالية، جمعنا لكِ موديلات أساور وسلاسل من الحبل والذهب بتصاميم متنوعة ورقيقة من توقيع أشهر علامات المجوهرات؛ لتختاري من بينها ما يناسبك في إطلالة الجامعة.

سوار Divas’ Dream من بلغاري Bulgari

سوار Divas’ Dream من بلغاري Bulgari


تتميز الأساور المترابطة بتصميماتها المتشابكة التي تمنحك مظهراً عصرياً وجذاباً، وتزداد سحراً حينما تكون مزودة بدلاية رقيقة من الذهب، وهي مثالية للارتداء اليومي، وتضيف لمسة من الأناقة دون إفراط أو مبالغة.
يأتي سوار Divas’ Dream من بلغاري Bulgari بحبل باللون الأحمر الياقوتي الذي يلفت الأنظار بحيويته، مع دلاية بأحد تصاميم بلغاري الأيقونية المميزة من النحاس المطلي بالذهب مزينة بمينا باللون الأحمر الياقوتي.

سوار Trinity من كارتييه Cartier

سوار Trinity من كارتييه Cartier


تعتبر أساور الحبل من أكثر صيحات المجوهرات عصرية هذا الموسم، يمكن اختيار أساور بدلاية متعددة الطبقات من الذهب، والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع ملابس الجامعة اليومية لإضفاء لمسة من التميز.
يتميز سوار Trinity من كارتييه Cartier بلونه الأسود البسيط، مع الحلقات الذهب الأيقونية لمجوهرات كارتييه، والتي تجمع بين الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطاً، لإطلالة عصرية جذابة.

سلسلة Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سلسلة Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany & Co


سلاسل الحبل خيار مثالي للصبايا اللواتي يفضلن الإطلالات البسيطة والناعمة في الجامعة، كما يمكن اختيار سلاسل حبل بدلاية بتصاميم رقيقة مثل القلوب أو الورود.
ستحبين سلسلة Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany & Co بالحبل الأسود مع دلاية القلب المفرغ من الفضة الإسترليني، والتي تعبر عن الحب والرومانسية، وتمنحك إطلالة كاجوال مع أزياء الجامعة الكاجوال.
هل تستعدين لسهرة فاخرة هذا الصيف؟ إليكِ عقود ألماس بتصاميم تحبس الأنفاس

سوار Double Coeurs R9 من دين فان Dinh Van

سوار Double Coeurs R9 من دين فان Dinh Van


أيضاً يمكنك اختيار سوار حبل بدلاية القلوب للمسة رومانسية ساحرة تتناغم مع سلسلة الحبل بدلاية القلب؛ لتكتمل إطلالتك الجذابة والأنيقة بالمجوهرات الناعمة التي تعكس ذوقك وشخصيتك.
سيكون سوار Double Coeurs R9 من دين فان Dinh Van مثالياً مع أزيائك النهارية في الجامعة، فهو مُصمم من الحبل الأسود مع القلوب المصنوعة من الذهب الأبيض والمتشابكة بأسلوب يعبر عن الترابط.

سوار Capture Me من أكيليس Akillis

سوار Capture Me من أكيليس Akillis


هناك العديد من تصاميم أساور الحبل التي تناسب الفتيات والفتيان أيضاً، وعادةً ما تكون بتصاميم بسيطة وعصرية تجمع بين الأحبال والذهب بأسلوب أنيق وجذاب.
يتمتع سوار Capture Me من أكيليس Akillis بتصميم بسيط، ويتوفر بأكثر من لون ذهب ليناسب مختلف الأذواق، وقد اخترنا لكِ التصميم بسوار الحبل المزدوج باللون الأسود، مع حلقة ذهب وردي مفرغة في منتصفها.

سلسلة Messika Care(S) من ميسيكا Messika

تسمية


حينما تكون سلاسل الحبل مزينة بتفاصيل ذهبية، مثل الحلقات الصغيرة أو الكرات الذهبية، فإنها توفر تبايناً أخاذاًّ بين الخامتين؛ لتضفي لمسة من السحر على إطلالاتك.
اختاري سلسلة بلون ناعم مثل سلسلة Messika Care(S) من ميسيكا Messika، التي صُممت بالحبل بلون أوف وايت أنيق مع دلاية من الذهب الوردي مرصوفة بالألماس، بوزن 0.09 قيراط، مما عزز من فخامتها.

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet


قد تكون أساور الحبل المدمجة مع الذهب بألوان متنوعة، وبالتالي يمكنك تنسيقها مع أزيائك المختلفة بألوانها المتنوعة؛ لتضفي لمسة من المرح لإطلالتك.
يتسم سوار Bee My Love من شوميه Chaumet بلونه الأزرق الداكن الذي تفضله كثير من الفتيات؛ ليتناغم مع الجينز والأزياء الكاجوال اليومية في الجامعة، وتتألق في منتصفه حلقة من الذهب الوردي مرصعة بحجر ألماس؛ لتمنحكِ إطلالة راقية تتسم بالفخامة.

تنسيق الأساور والسلاسل الحبل والذهب في إطلالة الجامعة

ليست هناك صعوبة في تنسيق السلاسل والأساور المصنوعة من الحبل مدموجاً مع الذهب، حيث يمكنك ارتداؤها مع مختلف الأزياء اليومية؛ ولتستوحي بعض الأفكار المقترحة؛ لتتفردي بإطلالات استثنائية.

  • مجوهرات الحبل والذهب مع القميص والبنطلون: يمكنك ارتداء سلسلة حبل وذهب رفيعة مع قميص بسيط أو تيشيرت، مع بنطلون جينز وحذاء رياضي مريح.
  • مجوهرات الحبل والذهب مع الفساتين الناعمة: اختاري سلاسل وأساور الحبل والذهب مع فساتين ناعمة تناسب الجامعة بطبعات وألوان حيوية.
  • واكبي صيحة التكديس: بفضل تصاميمها البسيطة، يمكنك بسهولة تكديس قطع مجوهرات أخرى ناعمة مع مجوهرات الحبل والذهب، مثل السلاسل الذهبية القصيرة أو الأساور الذهب الرفيعة.

إليكِ قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024..ارتديها على شاطيء البحر لجاذبية لا تقاوم