من قال إن الساعات الملوّنة لا تُناسب الجامعة؟ شاهدي أفكاراً مميزة لتنسيقها

ساعات ملوّنة
ساعات ملوّنة لإطلالات عصرية جريئة في الجامعة

مع اقتراب العودة للمدارس والجامعة، تبحث الصبايا عن أبرز تصاميم المجوهرات والساعات التي تمنحهن إطلالات عصرية راقية تعزز أناقتهن وتَزيد رقيهن بين الرفيقات.
ورغم أن إطلالات الجامعة تتطلب قدراً من البساطة والرصانة، إلا أن هذا لا يمنع من إضفاء بعض الجرأة والعصرية على مظهركِ، باستخدام مجوهرات وساعات ملوّنة تعزز إشراقتكِ.
وفي هذه الجولة، نقدّم لكِ مجموعة مُميزة من الساعات الملونة التي يُمكن الاستعانة بها لتنسيق إطلالات الجامعة؛ حتى تتمتعي بمظهر مُشرق ينبض بالحياة.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard


اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تلائم أزياء الجامعة، التي تعتمد على الدنيم وصيحات الكاجوال العصرية؛ لذلك اخترنا لكِ ساعة Happy Sport من علامة شوبارد، التي تتميز بلونها الأزرق الراقي؛ لتناسب إطلالاتكِ اليومية المختلفة في الجامعة.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة، تُعَد رمزاً لإبداع شوبارد Chopard وجرأتها؛ فقد استحوذت أحجارها الكريمة المرحة التي تدور بحرية، والتي ترقص بين بللورتين من الياقوت على قلوب الجميع منذ إطلاقها عام ١٩٩٣.
الساعة تتميز بعلبة دائرية من الذهب الوردي والفولاذ، ذات ميناء دائري من الفيروز وعرق اللؤلؤ، تتراقص به أحجار الألماس الأبيض. فيما جاء السوار بتصميم أنيق من جلد التمساح الأزرق المات ليعزز أناقتكِ؛ خاصة مع تنسيق الساعة مع سترة من الدنيم الأزرق وبنطلون أبيض بخصر عالٍ وساق واسعة.

ساعة Harry Winston Emerald من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Harry Winston Emerald من هاري وينستون Harry Winston


اللون البرتقالي من أجرأ الألوان وأكثرها إشراقاً وبهجة؛ لذلك اخترناه لإطلالاتكِ العصرية الجريئة في الجامعة؛ خاصة مع الأزياء الكاجوال المُميزة بألوان الأصفر والبرتقالي والأخضر.
من علامة هاري وينستون Harry Winston أعجبنا هذا التصميم الجذاب لساعة Harry Winston Emerald، التي جاءت بتصميم أنيق باللون البرتقالي، من علبة مستوحاة من شكل الزمرد، ذات إطار من الذهب الوردي المرصوف بالألماس الأبيض، يطوّق ميناء صغيراً من عرق اللؤلؤ باللون البرتقالي، يتناثر داخله خرز من عرق اللؤلؤ البرتقالي، وأحجار لؤلؤ برتقالية مصقولة؛ إضافة إلى 20 ألماسة مقطوعة بشكل لامع لمزيد من الفخامة.
ولتعزيز جرأة إطلالتكِ، صُمم سوار الساعة الحلزوني من الساتان البرتقالي، وجاء مرصوفاً بـ11 ألماسة قطع بريانت؛ لتضفي على مظهركِ فخامة لا تقاوَم.

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari


اللون الأحمر من أقرب الألوان إلى قلوب النساء؛ لذلك لا تترددي في اختيار ساعة بتصميم عصري جذاب بهذا اللون؛ لإطلالة تأسر العيون وتلفت الأنظار إلى أناقتكِ التي لا تُقاوَم في الجامعة.
من علامة بلغاري Bulgari لفتتنا ساعة Divas' Dream بلونها الوردي الداكن؛ حيث صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ لتجمع بين الإبداع والمهارة في صناعة المجوهرات. فعلى الميناء، تم ترصيع الزخرفة يدوياً على شكل المروحة الأيقونية المتجذرة بعمق في التراث الثقافي لروما، مع إدخالات من الخشب الأحمر والألماس المرصوف في تركيبة مرصّعة بالتطعيم الدقيق.
صُممت الساعة من علبة وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بـ48 ألماسة مقطوعة بشكل لامع، مع تاج من الذهب الوردي مرصّع بحجر روبيليت كابوشون. فيما تم ربط العلبة والسوار بوصلات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ28 ألماسة مقطوعة بشكل لامع. أما الميناء فسحرنا تصميمه المُرصّع بعناصر خشبية على شكل بتلات زهور حمراء وألماسات مقطوعة بشكل لامع، بينما أكمل السوار فخامة التصميم من خلال جلد التمساح الأحمر اللامع؛ ليعزز فخامتكِ وأناقتكِ.
ويُمكن تنسيق هذه الساعة الفاخرة مع إطلالة بدرجات اللون الأحمر، أو مع بدلة رسمية باللون الأسود مع قميص ساتان أحمر، لحضور الفعاليات الهامة في الجامعة.
ربما ترغبين بمشاهدة أقراط صغيرة للجامعة والاطلاع على أحدث الموديلات العصرية

ساعة Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels


مَن منا لا تعشق اللون الوردي بدرجاته الأنثوية الراقية؟ بالتأكيد لن تترددي في اختيار ساعة باللون الوردي الباستيل؛ لتكون خياركِ المفضل أثناء تنسيق إطلالاتكِ اليومية في الجامعة.
من علامة فان كليف آند آربلز، أعجبتنا ساعة Alhambra® بتصميمها الأيقوني الذي يعود إلى عام 1968؛ حيث جاءت علبتها على شكل زهرة البرسيم التي تعَد رمزاً خالداً للحظ السعيد لدى الدار الفرنسية العريقة.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلية بالروديوم، ذات إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم، تُزينه ألماسات مستديرة، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، وتاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم. بينما يكتمل التصميم الراقي بحزام من الساتان باللون الوردي الباستيل.
نسّقي هذه الساعة الساحرة مع إطلالة بدرجات اللون الوردي مع الأبيض، أو الوردي والبيج الباستيل؛ لتعززي نعومة وأناقة مظهركِ في الجامعة.

ساعة Ronde Louis من كارتييه Cartier

ساعة Ronde Louis من كارتييه Cartier


ألوان الباستيل من أكثر الألوان المُفضلة لدى الصبايا الباحثات عن الأناقة والنعومة؛ لذلك اخترنا لهن ساعة Ronde Louis من دار كارتييه Cartier، التي تتميز بلونها البنفسجي الباستيل، الذي يُناسب إطلالاتكِ البسيطة في الجامعة.
صُممت الساعة بعلبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يُزينها تاج من الخرز من الذهب الوردي مرصّع بحجر ياقوت أزرق. ولمزيد من الرقيّ، صُمم ميناء الساعة المصقول باللون البيج مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، فيما جاء السوار من جلد التمساح شبه اللامع، مع مشبك أرديلون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
نسّقي هذه الساعة الراقية مع بلوزة واسعة باللون الأرجواني الباستيل، وبنطلون بيج باستيل، أو مع بدلة ذات جاكيت قصير أبيض وبنطلون أرجواني واسع، وحقيبة يد باللونين الأبيض والأرجواني لمزيد من العصرية.