نجمات العالم يسحرن العيون بأفخم المجوهرات في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

إيمي جاكسون في مهرجان فينيسيا
إيمي جاكسون Amy Jackson في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

عودة إلى السجادة الحمراء، تلك اللحظات التي ننتظرها بشغف؛ لنرى إطلالات النجمات وتألقهن بفساتين ساحرة ومجوهرات تخطف الأنفاس، إنه مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، والذي تتنافس فيه النجمات بإطلالات أخاذة، تكتمل بالمجوهرات الفاخرة؛ لنطالع أبرز التصاميم الاستثنائية التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء.

جينا أورتيجا بإطلالة أخاذة في مهرجان فينيسيا

جينا أورتيجا Jenna Ortega في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


مثل عادتها، تفردت جينا أورتيجا Jenna Ortega بإطلالة استثنائية في مهرجان فينيسيا السينمائي، مرتدية فستان تول أحمر بتصميم القلب وتنورة منفوشة من توقيع دار ديور Dior، وقد زينت إطلالتها بعقد من الألماس بتصميم ملتوٍ على شكل غصن وأساور وخواتم ملتوية متطابقة معه، ويظهر القفل الخاص بالعقد من الأمام، مع تسريحة شعر علوية؛ لتبرز الأقراط الـStud الماسية، التي أكملت رقة اللوك، حيث إنها عادةً ما تميل للمجوهرات الناعمة.

كيت بلانشيت تضيف لمستها الخاصة بالمجوهرات

كيت بلانشيت Cate Blanchett في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


تميزت إطلالة كيت بلانشيت Cate Blanchett بالرقة والأنوثة، حيث اعتمدت فستاناً ذهبياً رقيقاً مع لمعان يأسر القلوب، وهو بدون حمّالات، وقد أضافت لمساتها الخاصة بالمجوهرات، من خلال ارتداء عقد من اللؤلؤ الأبيض والألماس أسفل كتفيها من دار لويس فويتون Louis Vuitton؛ ليلتف بشكل دائري ويبدو وكأنه حمّالات منسدلة؛ لتبتكر اتجاهاً جديداً في عالم المجوهرات، لم نره كثيراً من قبل، ونتصور أن يبدأ المصممون في إبداع مثل هذه القطع التي تزين الجسم بأسلوب أنثوي عصري.


تايلور راسل تتألق بأقراط ماسية من تيفاني آند كو

Taylor Russell
تايلور راسل Taylor Russel(مصدر الصورة: Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)


بدت النجمة تايلور راسل Taylor Russel مثل العروس بإطلالتها بالفستان الأبيض من شانيل Chanel، وأضافت له لمسة ساحرة بأقراط Stud ماسية من توقيع دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، وتميز بتصميم يجمع بين الرقة والفخامة، وقد تخلت عن القلادة حتى لا تبدو إطلالتها مبالغة، وخاصةً أن الفستان يتميز بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار.
شاهدي أيضاً: حضور مميز للإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي

إيزابيل أوبير تعتمد الأساور العريضة من كارتييه

Jury President Isabelle Huppert
إيزابيل أوبير Isabelle Huppert (مصدر الصورة:Andreas Rentz/Getty Images)


تألقت النجمة الباريسية إيزابيل أوبير Isabelle Huppert صاحبة الـ71 عاماً على سجادة مهرجان البندقية السينمائي بفستان أحمر أنيق من مصممها المفضل جوناثان هوجيت، وارتدت النظارة الشمسية من بالنسياغا Balenciaga لتحميها من الوميض الخاص بعدسات المصورين؛ لتجمع بين الفخامة والكلاسيكية، وتستخضر صورة نجمات الخمسينيات، مصحوباً بقفازات بيضاء ومجوهرات فاخرة من كارتييه Cartier، تتألف من الأقراط الماسية المتدلية من الأذن، والأساور العريضة، والخواتم الفخمة.

بالنظر إلى تفاصيل هذا السوار، ستشعرين بالرقي والسحر، بفضل تصميمه العريض الذي يخطف الأنفاس، والمرصع بالألماس الذي يزيد من جاذبية التصاميم الهندسية الخاص به، ومزين بالكرات الذهبية بأسلوب منتظم ليزيد من جاذبيته، فضلاً عن هذا الخاتم الماسي بتصميمه الكبير واللافت للأنظار.

 

مونيكا بيلوتشي تتألق بقلادة فخمة مع الفستان الأسود

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


بدت النجمة مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci في غاية الأناقة بفستان أسود من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، مع قلادة مذهلة مرصعة بأحجار كريمة متعددة الألوان؛ لتضيف فخامة وحيوية لإطلالتها، وقد برز اللون الأخضر الفاتح بشكل أساسي في القلادة، ممزوجاً مع الخرز الأبيض والأسود، أما الدلاية، فتميزت بلونها الأحمر الساحر.

العارضة إيلاريا بيكي بمجوهرات الألماس والزمرد

إيلاريا بيكي Ilaria Bici في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


مع فستانها الأسود الناعم، نسقت عارضة الأزياء إيلاريا بيكي Ilaria Bici مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والزمرد الأخضر لتضيف لمسة ساحرة لإطلالتها، وتتألق بسحر الأحجار الكريمة، والتي تجمع بين القلادة والخاتم بنفس التصميم.

سيغورني ويفر بالمجوهرات الماسية الراقية

سيغورني ويفر Sigourney Weaver في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


اعتمدت النجمة سيغورني ويفر Sigourney Weaver أزياء من الترتر الأسود، ولذلك تخلت عن القلادة لارتداء أزياء برّاقة، واكتفت بالأقراط الماسية التي تتدلى من الأذن، لتكمل أناقتها وجاذبيتها.

كلارا سوتشيني بأقراط ماسية غير متماثلة

كلارا سوتشيني Clara Soccini في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


لفتت المغنية كلارا سوتشيني Clara Soccini الأنظار بإطلالتها بالفستان الوردي المرصع بتطريزات برّاقة، وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية بتصميم الزجزاج الذي يتسلق على الأذن، وبصيحة الأقراط غير المتماثلة، حيث يختلف كل قرط عن الآخر من حيث الطول، وتتدلى منها دلاية صغيرة من الألماس.

ريا أبي راشد وأناقة لافتة بالألماس

ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


مثل عادتها، تألقت ريا أبي راشد بإطلالة تجمع بين الأنوثة والرقي بفستان وردي ناعم، نسقت معها مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier، تألفت من الأقراط المتدلية قليلاً من الأذن، السوار الماسي، والخواتم الماسية؛ لتأسر القلوب بأناقتها وجاذبيتها.

إيمي جاكسون تسرق الأضواء بعقد تشوكر من بلغاري

إيمي جاكسون Amy Jackson في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


من أكثر الإطلالات سحراً وفخامة، النجمة البريطانية إيمي جاكسون Amy Jackson التي اعتمدت فستاناً أسود، أضافت له فخامة وإبهاراً بمجوهرات بلغاري Bulgari الماسية، وخاصةً العقد الماسي المرصع بحجر ألماس أصفر في مركزه، والذي نسقت معه أقراط Stud ماسية ناعمة من نفس الدار، وسواراً عريضاً وخاتماً ماسياً ناعماً، وقد تناغم بريق الألماس مع التطريزات البرّاقة التي تزين الفستان الأسود.
طالعي أيضاً: مهرجان فينيسيا 2024: كيت بلانشيت ومونيكا بيلوتشي أبرز الحضور على السجادة الحمراء