افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بصيحات جمالية ناعمة أسرت القلوب

جينا أورتيغا Jenna Ortega - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي
جينا أورتيغا Jenna Ortega - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

اتجهت الأنظار من جميع أنحاء العالم نحو مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث تم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival في دورته الـ81، والذي تستمر فعالياته عشرة أيام متتالية.

وقد لفتت نجمات هوليوود الأنظار بإطلالاتهن الجمالية الجذابة على السجادة الحمراء، حيث اخترن صيحات جمالية مميزة، بما فيها صيحات المكياج وتسريحات الشعر، فتألقت كل واحدة منهن على طريقتها، فلفتن أنظار الحضور بأناقتهن.

وفي الآتي، رصدنا أبرز الصيحات الجمالية من افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

جينا أورتيغا بصيحة أحمر الشفاه البارز

جينا أورتيجا Jenna Ortega في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
  جينا أورتيجا Jenna Ortega في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


لفتت النجمة العالمية جينا أورتيغا Jenna Ortega الأنظار بحضورها المحبب في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، إذ اختارت مكياجاً نارياً ملفتاً، اقتصر على ظلال العيون النارية فوق جفن العين المتحرك، والقليل من الظلال السموكي التي رسمت شكل العين، مع طبقات ناعمة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة غير المصقولة مع الغرة النصفية القصيرة على الجبين.

وينونا رايدر بمكياج أسود بارز

 

النجمة وينونا رايدر Winona Ryder لفتت الأنظار بأناقة إطلالتها الجمالية، حيث ظهرت بإطلالة أنثوية راقية، اختارت فيها موضة المكياج الأسود البارز الذي ارتكز على ظلال العيون السوداء التي غمرت الجفن العلوي بالكامل مع الكحل الأسود داخل العين مع الماسكرا للرموش  وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، كذلك اعتمدت تسريحة الكعكة الضخمة العالية مع الغرة القصيرة على الجبين.

كاثرين أوهارا بمكياج خافت

 

 

النجمة العالمية كاثرين أوهارا Catherine O'Hara التي تعد من أبرز النجمات خلال ستينيات القرن الماضي، تألقت خلال افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بمكياج عيون خافت ارتكز على القليل من ظلال العيون الباهتة مع الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الطبيعي البارز للون بشرتها البيضاء وأحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المالس المفرود.

سيغورني ويفر بمكياج خفيف ناعم

سيغورني ويفر بالمجوهرات الماسية الراقية
  سيغورني ويفر Sigourney Weaver في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


كذلك ظهرت النجمة سيغورني ويفر Sigourney Weaver في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بمكياج خفيف ناعم اعتمدت فيه على رسمة الأيلاينر الناعم فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الأحمر الخفيف، وجاءت تسريحة الشعر الكاريه القصير الويفي بالفرق الجانبي للغرة العالية لتكمل إطلالتها الناعمة.

يمكنك أيضاً الاطلاع على صيحات جمالية ميزت النجمات خلال مهرجان كان السينمائي 2022.

إيزابيل غولارت بمكياج سموكي براق

 

بدورها، تألقت عارضة الأزياء العالمية إيزابيل غولارت Izabel Goulart في افتتاح مهرجان البندقية 2024 على السجادة الحمراء بمكياج عيون سموكي معدني مجنح بلمسات براقة ناعمة فوق جفن العين المتحرك، والماسكرا البارزة وأحمر الشفاه الزهري، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المصقولة خلف الأذن.

آيمي جاكسون بمكياج فضي ناعم

إيمي جاكسون Amy Jackson في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
 إيمي جاكسون Amy Jackson في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


عارضة الأزياء والممثلة آيمي جاكسون Amy Jackson لفتت الأنظار بحضورها الأنيق في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، حيث اختارت مكياجاً فضياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الفضية البراقة والمسحوبة إلى خارج العين مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه الزهري الناعم، كذلك اختارت تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الريترو الجانبية.

كيت بلانشيت بمكياج زهري ناعم

كيت بلانشيت Cate Blanchett في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
كيت بلانشيت Cate Blanchett في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett تألقت بمكياج زهري ناعم ارتكز على القليل من ظلال العيون الزهرية الخفيفة التي غمرت جفن العين العلوي إلى جانب الماسكرا الخفيفة والبلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الناعم، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الكاريه الويفي بالفرق الوسطي للغرة.

في السياق نفسه، يمكنك قراءة خاص "سيدتي": منى زكي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي

تايلور راسل بمكياج ترابي ناعم

 

عارضة الأزياء والممثلة تايلور راسل Taylor Russell اختارت مكياجاً ترابياً في أول أيام مهرجان فينيسيا السينمائي، وبدت ناعمة بظلال العيون الترابية الخفيفة مع الماسكرا الناعمة، وأحمر الشفاه البني اللامع، كذلك اختارت تسريحة الشعر البيكسي مع الغرة القصيرة على الجبين.

بوبي ديليفين بمكياج زهري خافت

 

النجمة بوبي ديليفين Poppy Delevingne حضرت افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81 متألقة بمكياج زهري خافت أبرزت من خلاله نعومة ملامحها الأوروبية مع أحمر الشفاه الزهري الطبيعي، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الطبيعي مع الفرق الوسطي للغرة.

للمزيد عن المهرجان ما رأيك الاطلاع على كيف اعتمدت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي تسريحات شعر الكعكة في إطلالاتهن؟