كيف اعتمدت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي تسريحات شعر الكعكة في إطلالاتهن؟

مهرجان فينيسيا السينمائي
ساندرا بولوك Sandra Bullock(مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

ينطلق اليوم 28 أغسطس مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ81، وكالعادة ستتجه الأنظار  إلى السجادة الحمراء، التي تحتضن سنوياً باقة رائعة من إطلالات النجمات العالميات والعربيات، اللواتي يتألقن كل على طريقتها، حيث تبرز بقوة الصيحات الجمالية المتعددة، لا سيما في ما يتعلق بالمكياج وتسريحات الشعر.
وعشية انطلاق المهرجان، سنعود معك بالذاكرة إلى سنوات مضت اعتمدت فيها نجمات كثيرات تسريحة الكعكة، التسريحة الأيقونية الخالدة، بأشكالها المختلفة المنسدلة والمرفوعة. فكيف اعتمدت نجمات فينيسيا تسريحات شعر الكعكة في إطلالاتهن خلال السنوات الأخيرة لدى مرورهن على السجادة الحمراء؟ تابعينا في ما يلي لنجيبك عن هذا السؤال.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية من جيسيكا ألبا

Embed from Getty Images
خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival لعام 2010 بدورته الـ67، تألقت النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba بتسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع خصلات الشعر النازل بشكل عفوي على جانب الوجه، ونسَّقت معها مكياج عيون ترابياً دافئاً بنغمات قريبة من لون بشرتها، وشفاه نيود لامعة وتغطية ناعمة لبشرتها التي اعتمدتها بلون موحد.
كذلك، يمكنك الاطلاع على تسريحات شعر ناعمة تألقت بها النجمات العرب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية من كيت وينسلت

Embed from Getty Images
نجمة فيلم Titanic كيت وينسلت Kate Winslet، ذات الوجه الممتلئ، تألقت في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2011، بتسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة والمصقولة مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، ونسَّقت معها مكياجاً خفيفاً بنغمات وردية خافية مع الكحل الأسود داخل العين وعلى مدمعها.

تسريحة كعكة الباليرينا مع خصلات الشعر النازلة من فانيسا هادجنز

Embed from Getty Images
من جهتها، كانت النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، حاضرة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2012 بدورته الـ69، واختارت لإطلالتها تسريحة كعكة الباليرينا العالية جداً مع خصلات الشعر النازلة بتدرجات قصيرة وطويلة على جانبي الوجه، ونسَّقت مع تسريحتها مكياجاً سموكياً ناعماً وأحمر الشفاه المات الطبيعي.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة البف من ساندرا بولوك

Embed from Getty Images
أما النجمة ساندرا بولوك sandra bullock فلفتت الأنظار بإطلالتها الشبابية التي تنبض بالحياة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2013 بدورته الـ70، حيث تألقت بتسريحة الكعكة المتوسكة مع الغرة البف المسحوب بشكل فضفاض إلى الخلف، ونسَّقت معها مكياجاً سموكياً ناعماً باللون الأسود المات مع أحمر الشفاه المشمي الخافت.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة من سارة فلبربوم

Embed from Getty Images
في الدورة الـ71 لمهرجان فينيسيا السينمائي، لفتتنا إطلالة النجمة سارة فلبربوم Sarah Felberbaum، التي جاءت ناعمة مفعمة بالأنوثة، إذ تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، ونسَّقتها مع مكياج مشرق بنغمات قريبة إلى لون بشرتها مع الشفاه الغلوسي الجذابة باللون المشمشي.
يمكنك أن تشاهدي أيضاً أجمل تسريحات الشعر المرفوع للمناسبات من وحي إطلالات النجمات

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الستارة من نادين ليوبارد

Embed from Getty Images
من ناحيتها، تألقت النجمة نادين ليوبارد Nadine Leopold بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الستارة المنسدلة على الجبين، وذلك في الدورة الـ78 لمهرجان فينيسيا السينمائي 2021، ونسَّقت مع تسريحتها هذه مكياج عيون برونزياً مات بلمسات نارية جذابة، إلى جانب أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح المحدد باللون البني الخافت.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة بالفرق النصفي

Embed from Getty Images
النجمة سارة غروسي Sara Croce، جاءت إطلالتها حالمة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، بخطوط أنثوية جذابة جداً أبرز جمال ملامح وجهها الجذاب والناعمة، فاحتارت تسريحة الكعكة العالية المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بشكل مصقول إلى الخلف، ونسَّقت معها مكياجاً ناعماً ارتكز على الكحل الناعم الذي غمر العين مع طبقات عدة من الماسكرا وألوان قريبة إلى لون بشرتها لجهة ظلال العيون والشفاه.