لمناسبة يوم ميلادها.. ما هي أبرز ماركات المجوهرات التي تفضلها ميشيل ويليامز؟

 ميشيل ويليامز في حفل توزيع جوائز الأوسكار ترتدي فستاناً من شانيل ومجوهرات من تيفاني آند كو
ميشيل ويليامز Michelle Williams ترتدي عقداً مرصعا بالألماس (مصدرالصورة: ANGELA WEISS / AFP)

تحتفل النجمة الأمريكية ميشيل ويليامز Michelle Williams في الـ9 من سبتمبر كل عام بيوم ميلادها الـ44، وألبوم صادف يوم ميلادها، وفي جعبتها جائزتَا غولدن غلوب والكثير من الترشيحات التي تعترف بجمال أدائها التمثيلي في الأعمال التي تشارك بها.
وتعرف ميشيل ويليامز بشعرها الأشقر البلاتيني وبملامحها الناعمة وحبها للإطلالات الفينتاج والألوان الكلاسيكية، أما بالنسبة للمجوهرات فهي تختار دائماً قطع مجوهرات غير تقليدية أو ذات تاريخ غني، ولا تتردد في ارتداء قطع المجوهرات على طريقتها، بحيث يمكن أن ترتدي عقداً على شكل عصابة رأس أو بروش على شكل دبوس شعر، المهم برأيها ورأي منسقة الإطلالة الخاصة بها كايت يونغ Kate Young هو الحصول على التأثير المطلوب الذي يعكس حس ميشيل غير التقليدي.
اليوم واحتفالاً بميلاد النجمة الأمريكية، نستعيد وإياكم أبرز قطع المجوهرات التي اختارتها مؤخراً لتزيين إطلالاتها والتي أظهرت أنها وفية لدور مجوهرات بعينها أبرزها تيفاني آند كو Tiffany & Co وشانيل Chanel.

تاج مرصع بالألماس من شانيل Chanel

Embed from Getty Images


في حفل ميت غالا 2024 اختارت ميشيل ويليامز Michelle Williams أن تلتزم بالموضوع الرئيسي للحفل المتمثل في اختيار قطع من الأرشيف، ولجأت إلى عصابة رأس مرصعة بالكامل بأحجار الألماس من أجل إكمال إطلالتها.
ارتدت ويليامز قطعة مجوهرات هي عبارة عن نسخة من عقد من الألماس على شكل شراريب صمم أساساً عام 1932 بواسطة كوكو شانيل Coco Chanel كجزء من مجموعتها الأولى والوحيدة التي كانت مرصعة بالألماس، والتي كانت تحمل اسم Bijoux de Diamants.
هذا العقد أعادت الدار صنعه في عام 1995، لكن ويليامز اختارته من أرشيف الدار لترتديه كعصابة رأس وليس كعقد.

عقد مرصع باللؤلؤ من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


للمشاركة في حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG في الدورة 29 عام 2024، ارتدت ميشيل ويليامز عقد Essential Pearl المرصع بأحجار اللؤلؤ من تيفاني آند كو Tiffany & Co، ونسقته مع أقراط من مجموعة المجوهرات الفاخرة للدار مرصعة بالألماس بقطع مختلف ضم البيضاوي والماركيز والكمثري، ما جعلها تتألق تحت أضواء الكاميرا وتلتقط الضوء بكل بهاء.

عقد من اللؤلؤ من بيلبيرون Belperron

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز غوثام Gotham Awards في عام 2023، ارتدت ميشيل ويليامز فستاناً من سكياباريللي Schiaparelli نسقته مع عقد مميز التصميم من بيلبيرون Belperron، وهو عقد Spiral Torque، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بأحجار لؤلؤ من البحر الجنوبي.
والمميز في هذا العقد أنه يضم تصاميم لولبية، حيث صُنع من وحي العقود التي كان يرتديها الغاليون والسيلتيك من أجل جلب الحظ السعيد.

مجوهرات مرصعة بالألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل غولدن غلوب 2023، ارتدت ميشيل ويليامز فستاناً من غوتشي Gucci مزيناً بالكشاكش؛ وأكملت إطلالتها بأقراط وخاتم من مجموعة Victoria من تيفاني آند كو Tiffany & Co، نسقتها مع ساعة من أرشيف الدار مرصعة بالألماس، فأتت إطلالتها بسيطة وفخمة في الوقت نفسه.

مجوهرات ذهبية من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


لتحضر حفل توزيع جوائز النقاد Critics Choice Award في دورته الـ28 في عام 2023، اختارت ميشيل إطلالة ذهبية راقية فارتدت فستاناً ذهبياً وأكملته بمجوهرات ذهبية أيضاً، حيث ارتدت أقراطاً حلقية، وعقداً بتصميم تشوكر وخاتماً من تيفاني أند كو Tiffany & Co من الذهب الأصفر والألماس، مما عزز بريق إطلالتها الراقية.

طقم مرصع بالألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2023، اختارت ميشيل ارتداء فستان من شانيل Chanel مع كاب شفاف؛ وأكملت إطلالتها بعقد تشوكر فاخر؛ و هو عقد Victoria التشوكر المرصع بالألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co، والذي نسقته مع سوار مرصع بالألماس من المجموعة نفسها، بالإضافة إلى خاتم مرصع بالألماس من تصميم شلومبرجر Schlumberger للدار.

عقد مرصع بالألماس من شانيل Chanel

Embed from Getty Images


من أجل حضور مهرجان كان للأفلام في عام 2022؛ كانت ميشيل ويليامز حاملاً فاكتفت بإشراقة الحمل، وأضافت عقداً واحداً من الألماس بتصميم تشوكر عصري؛ زين عنقها مع فستانها الذي أتى باللونين الأبيض والأسود.
العقد الذي اختارته كان عقداً مفتوحاً من شانيل Chanel وتحديداً من مجموعة Comète Couture' وبدا وكأن شهباً يلفت حول عنقها بكل بريقه وتألقه.

يمكنك أيضا قراءة بمناسبة يوم ميلادها.. شاهدي كيف تُبدع جنيفر لورانس في تنسيق مجوهراتها الفاخرة؟

مجوهرات من الذهب والألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


وأثناء حضور عرض فيلمها The Fabelmans في مؤسسة الأفلام الأمريكية AFI عام 2022، اختارت ميشيل ويليامز مجموعة مجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co لإكمال أناقة فستانها الذي حمل توقيع سيلين Celine.
ارتدت ويليامز عقد تشوكر Hand من تصميم Schlumberger لصالح تيفاني أند كو Tiffany & Co أتى من الذهب الأصفر ورصع بأحجار الألماس، تميز بأنه يشبه الحبل المجدول الذي تتناثر أحجار الألماس عند تقاطعاته.

أقراط التورمالين من ليزا إيزنر Lisa Eisner

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز غوثام Gotham Awards عام 2022 ارتدت ميشيل ويليامز فستاناً قصيراً ميني من فالنتينو Valentino مزيناً بكامله بالترتر، وأكملت إطلالتها بأقراط شاندلير متدلية كالثريا من مجموعة Asteroid من ليزا إيزنر Lisa Eisner مرصعة بأحجار التورمالين البنية اللون.

خواتم ضخمة من جين شولمبرجر Jean Schulmberger

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل غولدن غلوب عام 2020، اختارت ميشيل ويليامز فستاناً باللون البرتقالي من لويس فويتون Louis Vuitton، واعتمدت على القليل من المجوهرات لإكمال إطلالتها، فارتدت مجموعة من الخواتم الضخمة ذات التصميم المميز من تصميم جين شولمبرجر Jean Schulmberger.

بروش الألماس من فورإيفرمارك Forevermark

Embed from Getty Images


في عام 2020 ومن أجل حضور الدورة 26 من حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG، أظهرت ميشيل ويليامز حسها المميز والمختلف في اختيار المجوهرات الراقية؛ حيث ارتدت بروشاً مرصعاً بالألماس كدبوس شعر.
الفستان الأسود الذي ارتدته كان من الحرير من لويس فويتون Louis Vuitton، نسقته مع بروش من فورإيفرمارك Forevermark لفت الأنظار إليها، أتى على شكل ريشة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ورصع بأحجار من الألماس زنة 6.37 قيراط، وقد أضاف الكثير من الأناقة إلى إطلالتها ولمسة بوهيمية جعلتها تتألق كثيراً.
وأكملت ويليامز إطلالتها بخاتم من تصميم رحامينوف Rahaminov من Forevermark مرصعٍ بالألماس، مما عزز فخامتها على السجادة الحمراء.
اقرئي أيضاً بروشات مستوحاة من الطبيعة..تعرفي إلى طرق تنسيقها لتتألقي بفخامة تحبس الأنفاس