احتفالاً بيوم ميلادها..شاهدي كيف تنسق جينيفر هدسون الأقراط الفاخرة

جينيفر هدسون Jennifer Hudson (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Billboard via Getty Images)
جينيفر هدسون Jennifer Hudson (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Billboard via Getty Images)

تحتفل جينيفر هدسون Jennifer Hudson التي تحتفل بيوم ميلادها الـ43 في 12 سبتمبر؛ وهي ممثلة مغنية ومقدمة برنامج خاص بها، وقد لفتت جينيفر الأنظار في برنامج أميركان أيدول American Idol؛ ومن ثمّ حازت على الكثير من الشهرة بفضل أدائها التمثيلي وصوتها الملائكي.
وتعتبر هدسون من القلائل الذين فازوا بأهم أربع جوائز في عالم الترفيه في أمريكا، وهي إيمي Emmy وغرامي Grammy والأوسكار وتوني Tony.
وتعرف هدسون بذوقها الرفيع وحبها للقطع الفخمة ذات التصاميم المميزة، لاسيما الأقراط الضخمة المتدلية والخواتم المتعددة، لاسيما منها المرصعة بالأحجار الكريمة.
ولمناسبة يوم ميلادها؛ نستعيد معكم أبرز قطع المجوهرات التي اختارتها جينيفر هدسون لتزيين إطلالاتها في المناسبات المهمة.

أقراط ضخمة مرصعة بالألماس من بلومينغدايل Bloomingdale

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Hudson (@iamjhud)


من أجل المشاركة في حفل جوائز iHeartRadio الموسيقية، ارتدت جينيفر هدسون فستاناً لامعاً فضي اللون مع ريش عند الأكمام، ولإكمال أناقتها ارتدت أقراطاً مرصعة بالألماس من بلومينغدايل Bloomingdale.
هذه الأقراط المتدلية صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والروديوم، وجاءت مرصعة بـ386 حجر ألماس مصنعاً داخل مختبر، تبلغ زنتها 32 قيراطاً.

أقراط مرصعة بأحجار كريمة من بوميلاتو Pomellato

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG في عام 2022، ارتدت جينيفر هدسون فستاناً باللون الزهري مزيناً بالكشاكش، ولإكمال أناقتها ارتدت أقراطاً من مجموعة La Gioia di Pomellato من بوميلاتو Pomellato مصنوعة من الذهب الوردي وياقوت Padpardscha الشهير بلونه المائل إلى البرتقالي والتوباز والياقوت الوردي، وأكملت إطلالتها بخواتم من مجموعة Nudo من دار المجوهرات نفسها مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالكوارتز الوردي.
يمكنك أيضاً قراءة بوغوصيان تجسد براعة الإبداع بمجوهرات راقية مستوحاة من القصور والأماكن التاريخية العريقة

أقراط مرصعة بالألماس من شوبارد Chopard

Embed from Getty Images


في عام 2022؛ حصلت جينيفر هدسون على جائزة توني لتكون ثالث أصغر فنانة تحصل على أهم أربع جوائز في عالم الترفيه في هوليوود، ولفتت إطلالتها الأنظار حيث إنها اختارت أقراطاً فخمة من مجموعة Precious Lace Collection من شوبارد Chopard مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ2.17 قيراط من أحجار الألماس.

أقراط شاندلير من أنابيلا تشان Anabela Chan

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Hudson (@iamjhud)


من أجل الإعلان عن مشاركتها في مهرجان المواطن العالمي Golbal Citizen Festival عام 2020؛ ظهرت جينيفر هدسون مرتدية أقراط Paraiba Supernova من مجوهرات أنابيلا تشان Anabela Chan، تميزت هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الروديوم الأبيض بحجمها الضخم وأتت متدلية كالثريا بتصميم شاندلير، وتم ترصيعها بأحجار صنعت في مختبر من بينها حجران من التورمالين قطع كمثرى، و16 حجر ألماس قطع محدد بالإضافة إلى أحجار تورمالين Paraiba، و6 أحجار بيضاوية من الألماس و318 حجر ألماس باغيت.

أقراط لولبية من هنري سيلام Henri Sillam

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Hudson (@iamjhud)


في عام 2019؛ حضرت جينيفر هدسون حفل توزيع جوائز نيكلوديون Nickelodeon وارتدت أقراط Zawoom المتدلية كالثريا والتي تأتي على شكل حلقات لولبية متداخلة ومرصعة بكاملها بأحجار الألماس، بالإضافة إلى عدد من الخواتم الذهبية المرصعة بالألماس والتي تأتي بأشكال متعددة من مجموعة Stefere من دار هنري سيلام Henri Sillam للمجوهرات.
اقرئي أيضاً خواتم مزدوجة ومتداخلة.. تصاميم معاصرة تجمع بين الأناقة والتفرد