بين بروش أنجلينا جولي وأقراط كيت بلانشيت.. النجمات يتألقن بمجوهرات أيقونية في مهرجان فينيسيا

أنجلينا جولي Angelina Jolie بمجوهرات كارتييه في مهرجان فينيسيا- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
أنجلينا جولي Angelina Jolie بمجوهرات كارتييه في مهرجان فينيسيا- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

ها هو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 يُطلعنا على أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لنتابع أجدد صيحات الموضة في عالم الأزياء والمجوهرات، فمن منا لا تعشق الظهور بإطلالة تواكب أحدث صيحات الموضة مستوحاة من نجمتها العالمية المُفضلة؟
وعلى مدار يومين، كان للسجادة الحمراء نصيب الأسد من المجوهرات الفاخرة التي أطلَّت بها أشهر نجمات العالم، فبين بروشات أنجلينا جولي الفاخرة وأقراط كيت بلانشيت الراقية، لم نستطع سوى الانبهار بهذه الأناقة المثالية.
تابعي معنا السطور التالية؛ لتلقي نظرة على أجمل المجوهرات التي التقطتها عدسة كاميرا "سيدتي" لنجمات العالم خلال اليومين الثاني والثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024.

كيت بلانشيت تتألق بأقراط اللؤلؤ الفاخرة من لويس فويتون

كيت بلانشيت Cate Blanchett بأقراط لويس فويتون في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


تتمتع النجمة العالمية كيت بلانشيت Cate Blanchett برقيّ استثنائي؛ ينعكس بشكل واضح على اختيارها للأزياء والمجوهرات التي تُطل بها في المهرجانات والمحافل الدولية، وفي مهرجان فينيسيا؛ سحرتنا إطلالتها بجمبسوت أسود راقٍ من Armani Privé يتميز بتصميم أيقوني من سلاسل اللؤلؤ على الظهر المكشوف؛ نسَّقته مع أقراط لؤلؤ فاخر من مجموعة المجوهرات الراقية لعلامة لويس فويتون Louis Vuitton.

الأقراط تأتي بتصميم غير متماثل؛ فأحدها يتميز بتصميم متسلق مرصوف بالألماس الأبيض والطلاء الأسود؛ ويتدلى منه حجر لؤلؤ ذهبي بحجم كبير وآخر يليه بحجر صغير، فيما صُمم القرط الآخر من الألماس الأبيض.

أنجلينا جولي تأسرنا بفخامة البروش التاريخي من كارتييه 

أنجلينا جولي Angelina Jolie بمجوهرات كارتييه في مهرجان فينيسيا- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


كانت إطلالة النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie في اليوم الثاني لمهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 مثاليةً؛ فقد سحرتنا بفستان أنيق من Tamara Ralph؛ صُمم باللون البيج بخصر وتنورة درابيه مع وشاح من الفرو بأكمام قصيرة؛ زينته ببروش فاخر من علامة كارتييه Cartier؛ يعود تصميمه إلى العام 1972، على شكل زهرة كبيرة من الذهب الأصفر؛ يُزين مركزها أحجار الزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الأحمر والألماس الطبيعي داخل الزهرة.
ونسَّقت جولي مع هذا البروش الفاخر؛ أقراطاً مرصعة بالألماس من مجموعة Trinity de Cartier، وسوار عريض من الذهب والألماس من مجموعة Maillon Panthère لكارتييه؛ إضافة إلى خاتم بنفس تصميم السوار؛ مما منحها إطلالة أنثوية راقية سحرت القلوب.

تايلور راسل تتلألأ بسحر الألماس الأبيض من تيفاني آند كو

تايلور راسل Taylor Russel بمجوهرات تيفاني آند كو في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


أما النجمة تايلور راسل Taylor Russel فقد اختارت الألماس ليُزين إطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي؛ حيث ظهرت بفستان كب أنيق يُزينه شال حريري حول الرقبة؛ فيما منحت فستانها فخامة مثالية بمجوهرات علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co الماسية الراقية
تكونّت مجوهرات راسل من قلادة يتدلى مركزها خلف الرقبة؛ حيت صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ ويتدلى منها حجر ألماس على شكل كمثري بوزن 11 قيراطاً؛ نسَّقت معها أقراط أذن كبيرة من الألماس على شكل زهرة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من مجموعة Jean Schlumberger by Tiffany، فيما أكملت فخامة إطلالتها بسوار عريض مبهر من الألماس والياقوت والروبليت يضم سمكتين كوي متصلتين معاً، إضافة إلى خاتم خطوبة Two Bees من Jean Schlumberger by Tiffany مُصمم من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطاً.

أورسولا كوربيرو تختار أقراط Hoop لمزيد من العصرية

أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó بأقراط Hoop في مهرجان فينيسيا 2024- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


ولأن العصرية والجرأة مطلوبتان على السجادة الحمراء في بعض الأحيان؛ اختارت نجمة مسلسل لا كازا دي بابل الشهير أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó إطلالة عصرية خطفت العيون خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها El Jockey المشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؛ حيث تألقت بفستان أحمر ماكسي يُزين أطراف تنورته الريش الأحمر من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لخريف وشتاء 2024؛ نسَّقت معه أقراط Hoop قصيرة من الذهب الأصفر؛ وخاتماً عريضاً تُزينه الزخارف المُفرغة من الذهب الأصفر لمزيد من الأناقة والرقيّ.

ميريام ليون تأسر القلوب بعقد التشوكر الألماسي الفاخر من بلغاري

ميريام ليون Miriam Leone بعقد تشوكر من بلغاري في مهرجان فينيسيا- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


وفي إطلالة أنثوية فاخرة كانت كبطاقة عبور إلى قلوب كل من وقعت عينه عليها؛ سحرتنا ميريام ليون Miriam Leone بفستانها الأسود الراقي من دار فندي Fendi؛ الذي صُمم بدون أكمام مع زوج من القفازات الشفافة المرصعة بالخرز والكريستال الأسود؛ والذي نسَّقته مع عقد تشوكر ألماسي فاخر من دار بلغاري Bulgari صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بزخارف الألماس الأبيض والأصفر؛ لفخامة استثنائية على السجادة الحمراء.
ونسَّقت ليون مع هذا العقد أقراط Stud صغيرة من الذهب المرصوف بالألماس؛ لتمنح إطلالتها مزيداً من الرقيّ في ظل القليل من التفاصيل حتى تُبرز أناقة فستانها الأيقوني.
ربما ترغبين بقراءة المزيد عن الطابع المينيمالي الذي يسود إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي.

ماريا دي غيرولامو تنبض بالحياة بمجوهرات الألماس الأبيض

ماريا دي غيرولامو Mariana Di Girolamo بأقراط ألماس في مهرجان فينيسيا- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


في إطلالة أنثوية راقية تُذكرنا بالأميرات؛ تألقت ماريا دي غيرولامو Mariana Di Girolamo بفستان أسود مخملي مُزين بالكريستال الملون من شانيل Chanel بتصميم ماكسي مع أكمام طويلة بشق أمامي؛ نسَّقته مع أقراط ألماسية بتصميم غير متطابق ينبض بالحياة؛ حيث بدا أحدها وكأنه فروع أشجار ماسية تتسلق الأذن؛ أما القرط الآخر فجاء بتصميم ضخم من الألماس بقطع باغيت لمزيد من الفخامة التي تأسر القلوب.
ونسَّقت ماريا مع هذه الأقراط الفاخرة؛ خاتماً بتصميم كبير بين الأصابع على شكل نجمة ماسية تتلألأ منها خطوط الذهب المرصوف بالألماس؛ مما عزز رقيّ إطلالتها الكلاسيكية.

نيكول كيدمان تخطف العيون بالأقراط المطلية بالمينا من روبرتو كوين

نيكول كيدمان Nicole Kidman بأقراط متدلية من روبرتو كوين- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


وفي إطلالة نهارية راقية ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان البندقية السينمائي الدولي؛ اختارت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman فستاناً أسود ميدي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بصدر مفتوح وأكمام قصيرة؛ نسَّقته مع أقراط متدلية من مجموعة Venetian Princess لعلامة روبرتو كوينRoberto Coin.
صُممت الأقراط على شكل زهور تتدلى من الأذن؛ يُزينها طلاء المينا مع زخارف الذهب الأصفر؛ نسَّقتها كيدمان مع ساعة سوداء بحزام من الجلد الأسود؛ ذات علبة دائرية كبيرة من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس.