مجوهرات النجمات في حفل جوائز إيمي 2024..عقود التشوكر تعزز بريقهن

سيرشا رونان Saoirse Ronan بمجوهرات فاخرة من بلغاري في حفل الإيمي 2024 (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images)
سيرشا رونان Saoirse Ronan بمجوهرات فاخرة من بلغاري في حفل الإيمي 2024 (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images)

للمرة الثانية هذا العام كان عشاق الدراما التلفزيونية على موعد مع حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2024 في نسخته الـ 76، فبعد أن شهد مطلع العام الاحتفال بتوزيع جوائز إيمي للعام 2023 والتي تم تأجيلها بسبب إضراب نقابة الكتاب والممثلين، أقيم حفل توزيع جوائز إيمي للعام 2024.
من أجل هذه المناسبة التي تعتبر من بين أهم الحفلات الفنية في هوليوود؛ شهدنا تظاهرة جمالية على السجادة الحمراء لمسرح بيكوك Peacock في لوس أنجلوس، اختارت لأجلها النجمات قطع مجوهرات فاخرة غلب عليها الألماس الذي أثبت بالفعل أنه صديق النجمات المفضل، بالإضافة إلى مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة التي تصدرت المشهد أيضاً.
فما هي أبرز قطع المجوهرات التي اختارتها النجمات لحضور النسخة الـ76 من حفل توزيع جوائز إيمي Emmys التلفزيونية؟

سيلينا غوميز : طقم متكامل من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez والتي كانت مرشحة لجائزة إيمي عن دورها في مسلسل Only Murders in the Building اختارت إطلالة كلاسيكية أنيقة قوامها فستان أسود بقصة الحورية من رالف لورين Ralph Lauren يتميز بقطع كريستال تزين ياقته التي تلتف حول الرقبة، ولإكمال أناقتها اختارت قطع مجوهرات من تيفاني آند كو Tiffany & Co حيث ارتدت زوجاً من الأقراط المصنوعة من البلاتين والمرصعة بالألماس من مجموعة Victoria والتي تأتي على شكل أوراق شجر متدلية.
وأكملت إطلالتها بمجموعة من الخواتم من مجموعة Victoria أيضاً بالإضافة إلى خاتم من تصميم شلومبرغر Schlumberger لدار تيفاني مصنوع من البلاتين ويتوسطه حجر ألماس مركزي قطع ماركيز؛ كما ارتدت سواراً من مجموعة Victoria من البلاتين والألماس، وكذلك سواراً من مجموعة Lock من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس.

جنيفر أنيستون : إطلالة من أرشيف تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


النجمة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston تختار دائماً إطلالات مميزة على السجادة الحمراء، وقد ارتدت هذه المرة فستاناً باللون الذهبي المطفأ مرصعاً باللؤلؤ من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta؛ ومن أجل إكمال إطلالتها لجأت أيضاً إلى مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co.
ارتدت أنيستون قطع مجوهرات من أرشيف الدار وتحديداً من فترة الآرت ديكو Art Deco (ما بين العامين 1920 و1935) تتميز بأشكالها الهندسية والجريئة؛ واكتفت بخاتمين مرصعين بالألماس وسوار عريض من البلاتين مرصع بالألماس أيضاً وأكملت إطلالتها بأقراط من البلاتين اختارتها من أرشيف الدار، يعود تاريخها إلى ما بين العامين 1950 و1960، تتميز بالأناقة والفخامة.

يمكنك أيضاً متابعة مجوهرات بتصاميم عصرية جريئة اختارتها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي..شاهدي أجملها

نعومي واتس مجوهرات مرصعة من هاري وينستون Harry Winston

Embed from Getty Images


النجمة نعومي واتس Naomi Watts اختارت إطلالة باللون الأخضر الزمردي من بالنسياغا Balenciaga، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية على شكل سلسلة من هاري وينستون Harry Winston، جاءت مرصعة بأحجار الألماس البراق بالإضافة إلى خاتم ناعم مرصع بالألماس أيضاً.

فيولا ديفيس مجوهرات من الذهب والألماس من بوتشيلاتي Buccellati

Embed from Getty Images


الممثلة فيولا ديفيس Viola Davis ارتدت فستاناً باللونين الأبيض والأسود من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ولإكمال إطلالتها اختارت مجموعة من المجوهرات الفاخرة من دار بوتشيلاتي Buccellati، صُممت من الذهب الأصفر المرصع بالألماس، فارتدت زوجاً من الأقراط المتدلية من مجموعة Étoilée تتميز بتصميمها الذي يشبه الدانتيل المخرم، تتناثر بينها أحجار ألماس صغيرة وسوارين عريضين بتصميم Cuffs.

بري لارسون مجوهرات مرصعة من شانيل Chanel

Embed from Getty Images


الممثلة بري لارسون Brie Larson اختارت إطلالة ريترو أنيقة، حيث ارتدت فستاناً من دار شانيل Chanel استوحي تصميمه من أرشيف الدار نفسها، فأتى مع تنورة ميدي منتفخة وتوب مرصعة بالكريستال مع كشاكش تغطي التنورة.
أما بالنسبة لمجوهراتها؛ فقد اختارتها أيضاً من دار شانيل Chanel للمجوهرات، وضمت سواراً من مجموعة Ruban على شكل عقدة مرصعة بالألماس تكاملت مع العقدة التي زينت ظهر فستانها، بالإضافة إلى زوج من الأقراط وخاتم ضخم.

ريز ويذرسبون عقد من الألماس الأصفر من بوشيرير Bucherer

Embed from Getty Images


النجمة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon اختارت فستاناً أسود اللون من ديور Dior مزين بتطريز ذهبي بأنماط الورود، ولإكمال أناقتها اختارت مجموعة من المجوهرات من دار بوتشيرير Bucherer تميزت بتصميمها المستوحى من عالم النباتات لتتكامل مع التطريز الذي يزين فستانها، حيث ارتدت عقداً مرصعاً بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر يتدلى منه حجر ألماس أصفر قطع إجاصي، وأقراطاً ناعمة يتوسطها حجر ألماس أصفر من المجموعة نفسها على ما يبدو، إضافة إلى خواتم ماسية فاخرة عززت أناقتها.

إليزابيث ديبيكي: الفخامة الصامتة من دي بيرس De Beers

Embed from Getty Images


الممثلة إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki التي حصدت جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The Crown، ارتدت فستاناً من المخمل أسود اللون من ديور Dior وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بالألماس من دي بيرز De Beers؛ من بينها سوار على شكل مروحة وخاتم مرصع بالألماس، وأقراط طويلة متدلية، بالإضافة إلى ساعة أنيقة من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin.

جيليان أندرسون: الألماس الأبيض والأسود من مارتين كاتز Martin Katz

Embed from Getty Images


الممثلة جيليان أندرسون Gillian Anderson ارتدت فستاناً فضي اللون من إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead ونسقته مع مجوهرات من مارتين كاتز Martin Katz، حيث ارتدت أقراطاً من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار ألماس أبيض وألماس أسود بتصميم أرت ديكو زينت وجهها بكل أناقة.

مايا رودولف: إطلالة أيقونية من بولغاري Bulgari

Embed from Getty Images


الممثلة الكوميدية مايا رودولف Maya Rudolph اختارت فستاناً يشبه القفطان من كلوي Chloe، نسقته مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة من ماركة بلغاري Bulgari، حيث اختارت قطع مجوهرات من مجموعة Serpenti الأيقونية، فارتدت عقداً بتصميم تشوكر وسواراً وخاتماً من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الألماس.

لورا ديرن: مجوهرات تحمل رسالة من سابياساشي Sabyasachi

Embed from Getty Images


الممثلة لورا ديرن Laura Dern ارتدت فستاناً أسود اللون من غابريلا هيرست Gabriela Hearst، وأكملت إطلالتها بعقد ضخم لفت الأنظار إليها من سابياساشي Sabyasachi أتى من مجموعة Animal Ball التي رغب فيها المصمم لفت الأنظار إلى الحيوانات التي تعاني خطر الانقراض.
صنع العقد من الذهب الأصفر بطريقة هندية تقليدية، وهو يأتي على شكل شجرة نخيل تتدلى أسفلها زهرة كبيرة الحجم، وهناك رأس نمر أيضاً تم ترصيعه بأحجار الألماس وأحجار كريمة ملونة من بينها الياقوت الأحمر، زادت من فرادته وتميزه.

سيرشا رونان: تشوكر من الذهب الأبيض من بولغاري Bulgari

Embed from Getty Images


الممثلة سيرشا رونان Saoirse Ronan اختارت فستاناً من لويس فويتون Louis Vuitton، وأكملت إطلالتها بعقد تشوكر من مجوهرات بلغاري Bulgari من مجموعة Serpenti، صُمم على شكل أفعى من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
اقرئي أيضاً لمناسبة يوم ميلادها.. ما هي أبرز ماركات المجوهرات التي تفضلها ميشيل ويليامز؟