مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود.. أناقة غامضة لخريف 2024

مجوهرات بأحجار كريمة سوداء
مجوهرات بأحجار كريمة سوداء لإطلالة فاخرة في خريف 2024

مع حلول موسم الخريف، تبدأ الألوان الداكنة في التألق مجدداً، إنها الألوان التي تمنحك أناقة وجاذبية خاصة في مختلف الأوقات، وفي مقدمتها اللون الأسود، الذي يتسم بسحر وفخامة لا تُضاهى، وينطبق هذا على الأزياء، وكذلك الأكسسوارات والمجوهرات المرصعة بالحجر الأسود، إذ يرمز هذا اللون للقوة، ويُضفي لمسة فاخرة وغامضة على إطلالتك، ويعزز شعورك بالثقة، مما يجعل المجوهرات المرصعة بالأحجار السوداء قطعاً لا غنى عنها هذا الموسم.

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard


تتسم أي مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود بتناسبها مع مختلف الإطلالات، فليس هناك صعوبة في تنسيقها مع أزيائك الكاجوال اليومية، وكذلك في المناسبات والسهرات.
تتميز أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard بتصميمها الأنيق، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتزداد سحراً مع 26 حجر ألماس أسود مستديراً بوزن 2.08 قيراط، و146 حجر ألماس أبيض مستديراً بوزن 1.70 قيراط، بالإضافة إلى 38 قطعة من الإسبنيل الأسود، وهذا المزيج يجعلها أكثر سحراً وجاذبية بتصميم المروحة الأيقوني لدى الدار.

سوار Nudo من بوميلاتو Pomellato

سوار Nudo من بوميلاتو Pomellato


تتناغم مختلف ألوان الذهب مع الأحجار السوداء، حيث يبرز اللون الأسود بشكل ملحوظ، خاصة مع المجوهرات بالذهب الوردي التي تتمتع بأنوثة وسحر لا يقاوم.
يأتي سوار Nudo من بوميلاتو Pomellato مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بحجر أوبسيديان " Bbsidian" أو المعروف باسم حجر سبج الأسود بوزن 8.5 قيراط، وحجر أوبسيديان آخر بوزن 5.5 قيراط، و38 ألماسة معالجة باللون الأسود بوزن 0.5 قيراط، ويظهر طلاء الروديوم الأسود ليضيف لمسة أنيقة للتصميم الذي يتسم بالحيوية، حيث إن السوار مفتوح وسهل الارتداء، ويمكنك تكديسه مع أساور أخرى ذهبية بتصاميم بسيطة وعصرية.

خاتم Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


يمكنك اختيار مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود لخريف 2024 بتصاميم أيقونية من توقيع أشهر الماركات لتحصلي على إطلالة كلاسيكية راقية.
اخترنا لكِ خاتم Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بتصميمه الأيقوني المميز لدى الدار، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالأونيكس الأسود، وحجر ألماس واحد مستدير بوزن 0.05 قيراط.
إليكِ خواتم ذهب من السيراميك الأبيض

قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bulgari

قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bulgari


تأتي المجوهرات المرصعة بالحجر الأسود بتصاميم متنوعة، يمكن تنسيقها مع قطع أخرى مرصعة بأحجار سوداء لتبدو إطلالتك متناغمة.
للإطلالات اليومية البسيطة، يمكنك ارتداء تصاميم ناعمة مثل قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bulgari، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتمزج بين الكلاسيكية والحداثة، وهي بدلاية مستديرة بالتصميم الأيقوني للدار، مزينة بالشعار الخاص بها، الذي يستحضر النقوش المنحنية على العملات القديمة، بإطار من حجر الأونيكس الأسود المستدير.

سوار Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co


حينما تبحثين عن مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود لخريف 2024، فلتختاري التصاميم البسيطة والعصرية التي يمكن تنسيقها مع مختلف أزيائك.
في الإطلالات اليومية، نسقي سواراً بسيطاً يتألف من سلسلة ناعمة، مثل سوار Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co، وهو سوار من مجموعة Tiffany T، إحدى أيقونات الدار، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصع بالأونيكس أو المعروف أيضاً باسم العقيق الأسود، ومحاط بالألماسات المستديرة بوزن 0.03 قيراط، ويمكنك تكديسه مع سوار مفتوح أو سوار آخر بدلايات صغيرة.
شاهدي قلادات على شكل أوراق شجر لخريف 2024