ساعات يد نسائية جلد باللون الأخضر لإطلالة دافئة في الخريف

ساعة Manual-Winding من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin وساعة Happy Golf من شوبارد Chopard
ساعات يد نسائية جلد باللون الأخضر

يرمز اللون الأخضر للحياة والطبيعة، وفي موسم الخريف، يمكن أن يعكس اللون الأخضر سحر الأشجار التي ما زالت تحتفظ ببعض أوراقها، مما يضفي شعوراً بالهدوء والسكينة، وبالتالي اختياراتك لساعات اليد الجلدية باللون الأخضر ستكون مثاليةً للحصول على شعور دافئ في هذا الموسم، لتمنحك الأناقة والجاذبية، مما يجعلها ملائمةً لمختلف المناسبات.
من الأخضر الباستيلي الفاتح، إلى الدرجات الداكنة منه، اخترنا لكِ موديلات ساعات يد نسائية جلد باللون الأخضر يمكن أن تُنسِّقيها في إطلالاتك الخريفية.

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget


تتوفر العديد من الساعات التي يمكن أن يرتديها الرجال أو النساء على حدٍ سواء، وعادةً ما تكون بتصميم كلاسيكي بسيط، وغير مرصعة بالألماس، سواء كانت بتصميم دائري أو مستطيل.
ستجدين ما تبحثين عنه في ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget، والتي يمكن أن ترتديها أو تهديها لشريكك، وهي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتتميز المينا بالخطوط العرضية التي تمنحها لمسةً جذابةً ولافتةً، يمكنك ارتداؤها في أي وقت من اليوم، مع حزام أخضر من جلد التمساح، وإبزيم الحزام الأرديلون الذهبي.

ساعة Manual-Winding من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

ساعة Manual-Winding من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin


يمكنك اختيار ساعة بسيطة، أو ساعة مرصعة بالألماس البرّاق، حيث إن المزيج بين التفاصيل الفاخرة والحزام الجلد الأخضر يضفي لمسةً من الفخامة.
تتمتع ساعة Manual-Winding من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin بسحر لا مثيل له، فهي بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي بالتصميم الأيقوني لمجموعة Traditionnelle، والإطار مرصع بـ54 ماسةً مقطوعةً بشكل دائري، وتبدو لافتةً بالمينا الأخضر وعقارب على من الذهب عيار 18 قيراطاً، أما الحزام، فهو مصنوع من جلد التمساح الأخضر، وإبزيم أرديلون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
شاهدي ساعات أنيقة لصبايا الجامعة

ساعة Happy Golf من شوبارد Chopard

ساعة Happy Golf من شوبارد Chopard


يتميز اللون الأخضر الزيتي بالأناقة والفخامة، وهو من الألوان المناسبة لموسم الخريف، سواء في الإطلالات اليومية أوإطلالات المساء والسهرة، حيث يَسهُل تنسيقه مع كثير من ألوان الأزياء والمجوهرات الأخرى.
أعجبتنا ساعة Happy Golf من شوبارد Chopard التي تأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والفولاذ المقاوم للصدأ، وتزداد سحراً بالألماس بوزن 2.20 قيراط، مع مينا باللون الأخضر، وتاج بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وإبزيم دبوسي من الفولاذ، مع لمسة فاخرة بحزام أخضر من جلد العجل.

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari


يمكنك ارتداء الساعة بالحزام الجلد الأخضر مع معطف خريفي أنيق، أو سترة من الصوف بألوان دافئة، أو حتى فستان بسيط، وفي الإطلالات اليومية، نسقيها مع جينز والحذاء الرياضي.
نختتم مختاراتنا من ساعات يد نسائية جلد باللون الأخضر مع ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari، وهي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس، مع مينا الملاكيت،، وتتميز بالتصميم الأيقوني للدار المستوحى من المروحة، والتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصع بحجر الروبيليت بقطع الكابوشون، مع حزام جلد التمساح الأخضر وإبزيم دبوسي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
إليكِ ساعات بألوان عصرية موضة 2024