نسقي عقد ألماس ناعماً في إطلالتك لموسم الرياض لأناقة لا تقاوم

عقد Fifth Avenue من مارلي نيويورك Marli New York وعقد Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni
موديلات عقد ألماس ناعم

يعتبر موسم الرياض واحداً من أبرز الأحداث الثقافية والفنية في المنطقة، حيث تتنوع الفعاليات والاحتفالات التي تستقطب الأنظار، ولإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالتك خلال الموسم، نسقي مجوهرات فاخرة تكمل جاذبيتك، ولتختاري عقد ألماس ناعماً كقطعة أساسية في إطلالاتك لتزيد من سحرها.

عقد Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

عقد Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni


يتميز عقد الألماس الناعم بتصميمه البسيط والراقي، مما يجعله مناسباً لمختلف الإطلالات، سواء كانت رسمية أو كاجوال، إذ يضفي بريق الألماس لمسة من الفخامة دون أن يكون مبالغاً فيه.
نبدأ مختاراتنا من عقد Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni القصير والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومزيناً بوردة ماسية تمنحه لمسة رقيقة ومفعمة بالأنوثة، ويصل وزن الألماس الإجمالي إلى 7.93 قيراط.

عقد Fifth Avenue من مارلي نيويورك Marli New York

عقد Fifth Avenue من مارلي نيويورك Marli New York


يبرز عقد الألماس أناقة الفساتين الطويلة أو القصيرة، وخاصةً إذا كان بتصميم مميز، حيث يمكن ارتداؤه مع فستان بسيط بلون موحد لتكوني محط أنظار الجميع.
يتميز عقد Fifth Avenue من مارلي نيويورك Marli New York بتصميم لافت للأنظار بفضل الخطوط غير المتماثلة، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بالألماس بوزن 9.05 قيراط.

عقد Albemarle من جيرارد Garrard

عقد Albemarle من جيرارد Garrard


بفضل تصميمه الناعم، يمكن أيضاً تنسيق العقد مع بلوزة أنيقة وجينز في الإطلالات الكاجوال خلال موسم الرياض، مما يضيف لمسة من الأناقة حتى في الإطلالات اليومية.
تجسد قلادة Albemarle من جيرارد Garrard مزيج بين الكلاسيكية والعصرية، حيث تتسم بشكل أنيق، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ147 ماسة مستديرة بوزن 5.71 قيراط، لتكون أشكالاً دائرية وهندسية متناوبة لتضىء خط العنق ببريق يخطف الأنظار، وتتميز هذه القلادة بتناسبها مع مختلف الأوقات، كما يسهل تنسيقها مع أزيائك المتنوعة.
اكتشفي كيف تحول المسمار إلى أشهر قطعة مجوهرات أيقونية؟

عقد Bee My Love من شوميه Chaumet

عقد Bee My Love من شوميه Chaumet


يتماشى العقد الألماس الناعم بشكل كبير مع الأزياء التقليدية، حيث يضيف لمسة عصرية للأزياء التراثية إذا كنتِ تنوين اختيار أزياء بطابع شرقي في موسم الرياض.
يأتي عقد Bee My Love من شوميه Chaumet بتصميم رقيق وجذاب، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومستوحى من تصميم قرص العسل، ممزوجاً مع إبداعات هندسية للمسة عصرية، ويزداد سحراً بالألماس بوزن 2.18 قيراط.

عقد Étoilee من بوتشيلاتي Buccellati

عقد Étoilee من بوتشيلاتي Buccellati


يمكنك اختيار تصميمات متعددة من عقد ألماس ناعم، بدءاً من السلاسل الرفيعة المزينة بالألماس، إلى التصميمات المتشابكة التي تضفي المزيد من السحر، أيضاً، قد تتضمن بعض التصاميم مزيجاً من ألوان الذهب، مما يزيد من جاذبيتها.
يتسم عقد Étoilee من بوتشيلاتي Buccellati بتصميم السلسلة الذهبية المتشابكة والملتوية بحيث يظهر بريق الألماس داخلها بأسلوب أخاذ، وهو مصنوع من مزيج الذهب الأصفر والذهب الأبيض؛ ومرصع بـ56 ماسة مستديرة بوزن 2.57 قيراط.
ولإكمال إطلالتك، من المهم تنسيق العقد مع مجوهرات تتناغم معه، يمكنك اختيار أقراط ألماس ناعمة أو أساور ماسية تتناسب مع تصميم العقد، مثل أساور التنس، فضلاً عن خاتم ألماس بتصميم بسيط، فمن خلال تنسيقه بشكل صحيح مع المجوهرات والأزياء، سوف تتألقين وتخطفين الأنظار في أمسيات موسم الرياض.
طالعي أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية بمناسبة شهر أكتوبر الوردي