زوجان يجمعان أكثر من مليون قطعة "ليغو" بمنزلهما في دبي

الليغو
زوجان يجمعان أكثر من مليون قطعة «ليغو» بمنزلهما في دبي - الصورة من unsplash

تمكن زوجان أخيراً من تحقيق حلمهما بجمع ما يتجاوز مليون قطعة "ليغو"، منفقين ما يزيد على 400 ألف درهم، لتكوين مجموعتهم الفريدة في فيلتهم الواقعة بمنطقة واحة السيليكون في دبي.

وتفصيلاً، فقد قضى الزوجان اللذان يعيشان في دبي 10 سنوات من عمرهما في جمع ما يقارب مليون قطعة "ليغو"، وزين الزوجان كل غرفة من غرف بيتهما المكون من 4 غرف بمجموعة من التصاميم، التي جمعوها بأحجار "الليغو".

هواية جمع الليغو

وقال الزوجان، أن هواية جمع "الليغو" بدأت عندهما عندما أهدت كاثرين ريس زوجها إيوان البالغ من العمر 48 عاماً، مما أشعل شغف الزوجين بتكوين مقتنياتهما من "الليغو"، التي تضم أكثر من 300 مجموعة.

وتضيف المجموعة الفريدة التي تتكون من مليون قطعة "ليغو" طابعاً خاصاً لمنزل الزوجان في دبي، الذي يتفجر بالألوان والشخصية.

وأبانت كاثرين، أنها أحبت "الليغو"، منذ أن كنت طفلة، حيث وجدت فيه شيئاً علاجياً، يأخذها إلى فترة خالية من مشاكل الحياة اليومية.

كل أركان البيت مغطاة بالليغو

وتغطي كتل "الليغو" كل ركن من أركان بين الزوجين الويلزيين، بدءاً من تماثيل حرب النجوم إلى لوحات فنية تصور فرقة البيتلز، وحتى باقات الزهور المُصنَّعة بالكامل من قطع "الليغو".

ويقول الزوج إيوان، لقد اضطررنا للانتقال من شقة ذات غرفتين إلى فيلا بأربع غرف نوم، ربما بسبب "الليغو"، لافتاً، إلى أنه لا يوجد غرفة واحدة بالمنزل بدون "ليغو"، بحسب موقع "ناشيونال".

وفيما يخص غرفة المعيشة، فتنفجر الخزائن بشاحنات "الليغو" والأفعوانيات وأبطال الحركة، في حين يقف برج إيفل البالغ ارتفاعه 150 سم بكبرياء في الردهة، وفي غرفة الطعام يحتل نموذج تايتانيك، الذي يبلغ طوله 130 سم مكانة رمزية، بينما تتزين غرفة النوم بتفسيرات لوحات "ليلة النجوم" و"الموجة العظيمة" لفان غوخ مصنوعة من قطع "الليغو".

دمج الهواية بديكور المنزل

وأكد الزوجان، أنهما يكونان أكثر سعادة بدمج هوايتهما في ديكور منزلهما، إذ يعكس هذا الديكور الجميل شخصياتهم، وأضافا، أن التصميم الداخلي الأنيق يبدو مملاً إذا لم يتحلى بمشغولاتنا ولوحاتنا المصنوعة من "الليغو".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر