تجهيز 76 موقعا في منطقة الرياض للاحتفال بعيد الفطر

منطقة الرياض
تجهيز 76 موقعاً في منطقة الرياض للاحتفال بعيد الفطر (الصورة من حساب الأمانة في إكس)

نشرت أمانة منطقة الرياض عبر حسابها الرسمي في "إكس" إعلانه مفاده استكمال استعداداتها لمشاركة سكان المنطقة الاحتفال بعيد الفطر المبارك في نطاق بلدياتها، إذ أتمت تجهيز 76 موقعاً لاستقبالهم خلال أيام العيد.

فعاليات أمانة الرياض

شملت المواقع التي أكدت أمانة الرياض تجهيزها وهي 76 موقعاً خلال أيام عيد الفطر، الحدائق والمتنزهات، واستراحات وساحات البلديات والمسارح والقاعات والصالات العامة، والأسواق والقرى التراثية، وتزينت بالمظاهر الجمالية التي تبعث الابتهاج بالعيد السعيد، وبث الفرح والأجواء الاحتفالية في نفوس الصغار والكبار.
وجهزت الأمانة مواقع الاحتفال لإقامة الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والعروض الترفيهية والمسرحية، إذ شملت التجهيزات إقامة خيام وجلسات للضيافة والقهوة السعودية ومناطق للأطفال والتصوير والعزف.

أمانة الرياض

أُنشئت أمانة منطقة الرياض، في المملكة العربية السعودية، كبلدية صغيرة في عام 1937، ثم توسعت لتصبح بمسمى «أمانة مدينة الرياض» وذلك في عام 1956، تعمل على تقديم خدمات بلدية لمدينة الرياض وساكنيها، والاهتمام بتطوير كافة مرافقها، ثم استمرت في لتطور حتى وصلت إلى ماهي عليه اليوم.
ورؤيتها: أمانة رائدة لرياض مزدهرة ومستدامة ترتقي بجودة الحياة، أما رسالتها: الارتقاء بالرياض من خلال تعزيز التنمية الحضرية المستدامة وتوفير خدمات عالية الجودة وبناء شراكات فعالة نحو مجتمع نابض بالحياة.

عيد الفطر

الجدير بالذكر أن الديوان الملكي السعودي قد أعلن أمس في بيان رسمي له، أن غدًا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، ليكون يوم الأربعاء غداً أول أيام عيد الفطر.
في سياق متصل: مع أمانة جدة.. "عيدك بين أهلك وناسك" بفعاليات وأنشطة متنوعة
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر