أزمة في ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

24 سنة على كأس أبطال أوروبا الثامنة
24 سنة على كأس أبطال أوروبا الثامنة - الصورة من حساب Real Madrid C.F. على منصة إكس

يعاني حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، الأوكراني لونين من نزلة برد شديدة، ستمنعه من السفر مع الفريق إلى لندن لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا.
وستقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل، حيث يلتقى ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني، يوم السبت المقبل، في ملعب ويمبلي.
ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فإن الحارس الأوكراني، لن يستطع التحرك مع البعثة في الطائرة المتجهة إلى لندن لخوض النهائي، لانه يلازم الفراش، وسيلحق بالبعثة، يوم الجمعة مساء، أو صباح السبت على أقصى تقدير.

تعزز فرص مشاركة كورتوا

تعززت فرص تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في المشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند بعد مرض زميله أندري لونين.
كورتوا العائد من قبل أسابيع من إصابة الرباط الصليبي كان يتنافس مع زميله الذي تألق على مدار الموسم على المشاركة في النهائي المنتظر.
وذكرت جريدة "أس أن" لونين لم يتدرب مع الفريق في اليومين الماضيين بسبب الاشتباه بإصابته بالانفلونزا.
تابعوا المزيد: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يصدر بياناً بشأن تقنية الـ VAR

مباراة نهائي دوري الأبطال

يتطلع فريق بروسيا دورتموند لإنهاء هيمنة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان، يوم السبت المقبل، في ملعب ويمبلي.
ويعتلي ريال مدريد قائمة الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 14 مرة، وفاز بآخر 8 نهائيات منذ تغيير المسمى من كأس الأبطال إلى دوري أبطال أوروبا في 1992.
وخسر ريال مدريد آخر مرة في نهائي دوري الأبطال في عام 1982 أمام ليفربول.
ويبقى الريال بنجومه فينسيوس جونيور وجود بيلنجهام وتوني كروس هو المرشح الأقرب للفوز باللقب في ويمبلي يوم السبت المقبل بعد نجاحهم في إقصاء مانشستر سيتي حامل اللقب وبايرن ميونخ في الأدوار السابقة.
أما دورتموند الفائز باللقب في 1997 أنهى مشواره في الدوري الألماني لكرة القدم محتلاً المركز الخامس، ورغم ذلك فقد تصدر مجموعته الصعبة التي ضمت باريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل يونايتد وبعدها أطاح بأيندهوفن وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان في الأدوار الإقصائية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس