انطلاق فعاليات عالم دبي للرياضة بدورته الأضخم والأفضل والأكثر تنوعا

البادل إحدى رياضات عالم دبي للرياضة. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
البادل إحدى رياضات عالم دبي للرياضة. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

انطلقت اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو في دبي فعاليات الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة، والتي تعد أكبر وجهة داخلية للرياضة واللياقة البدنية في المنطقة، بتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي. ويقدم عالم دبي للرياضة للزوار خيارات واسعة ومتنوعة من الرياضات، والعديد من الفعاليات الجديدة، والأنشطة الممتعة، والتحديات الحماسية المناسبة لمختلف الأعمار والقدرات.

عالم دبي للرياضة

يذكر أنّ فعاليات دورة هذا العام تقام يوميًّا من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل لغاية 8 سبتمبر 2024. ويوفر عالم دبي للرياضة بتجاربه الغامرة مجموعة من الملاعب التي تمتد على مساحة 300 ألف قدم مربع، حيث يمكن للزوار حجز الملاعب ضمن 10 رياضات أساسية، وهي: كرة القدم، وكرة السلة، والبادل، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة الريشة، والكريكيت، والتنس، والتيكبول، والبيكل بول، إضافة إلى المخيّمات الصيفية والأكاديميات الرياضية، و"عالم دبي للأطفال" والذي يضم منطقة ألعاب ومغامرات خاضعة للإشراف، وترامبولين، ومنزلقات هوائية عملاقة، وركن للفنون والمشغولات اليدوية التي تمنح الأطفال ساعات من المرح. وتقدم دورة هذا العام من عالم دبي للرياضة صالة ألعاب رياضية (GYM) مجانية، إضافة إلى الأنشطة العائلية مثل الفوسبول وألعاب الفيديو، وغيرها.

فعاليات وأنشطة للعائلات

الجدير بالذكر يلتزم عالم دبي للرياضة بتوفير فعالياته وأنشطته أمام الجميع من العائلات والشركات وأصحاب الهمم. وتقدم دورة هذا العام المزيد من الخيارات أمام سكان دبي وزوارها للاهتمام بصحتهم ولياقتهم وعافيتهم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين مثل الأكاديميات والعلامات التجارية الرياضية.

يوم العائلة

وتشهد عطلة نهاية هذا الأسبوع "يوم العائلة" الذي يصادف يوم السبت 29 يونيو، ويتضمن العديد من الأنشطة العائلية المناسبة للآباء والأمهات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 عامًا على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية. كما يشتمل يوم العائلة على الأيام المفتوحة للأكاديميات الرياضية، والأنشطة المخصصة للأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة؛ لضمان توفير تجارب مفيدة للجميع. في حين يستضيف عالم دبي للرياضة يوم الأحد 30 يونيو يوم اليوغا لتعزيز الاسترخاء وتجديد النشاط قبل بداية الأسبوع الجديد.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x