الرياض تستعد لاستضافة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الرياض تستعد لاستضافة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"
الرياض تستعد لاستضافة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"

تحتضن مدينة الرياض مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الجاذبة للزوار خلال فصل الصيف هذا العام، ومن أبرز هذه الأحداث هي فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس.
​​ويُعد هذا الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في العالم، حيث يضم 30 فريقًا عالميًا و أكثر من 1500 لاعب محترف. وتبلغ قيمة الجوائز المقدمة في هذا البطولة 60 مليون دولار، وهي الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

كيف تستمتع بعطلتك في الرياض

وللاستمتاع بعطلة صيفية ثرية في الرياض، يمكن للزوار زيارة الدرعية التاريخية والتعرف على تراث المملكة من خلال متحفها الوطني، كما يمكنهم استكشاف حي الطريف المدرج على قائمة التراث العالمي لليونسكو، والتمتع بتناول الوجبات الشهية في مطل البجيري وسوق الزل التاريخي.

وبهذا تؤكد الرياض مكانتها كوجهة عالمية رائدة للفعاليات الرياضية والثقافية، وتجربة صيفية ثرية وغنية بالمفاجآت.

للمزيد الاطلاع على: الرياض تستضيف بطولة السعودية الدولية للجولف في ديسمبر المقبل.

الوجهات الترفيهية

كما تشتهر الرياض بعدد من الوجهات الترفيهية المميزة التي من أبرزها بوليفارد سيتي في شمال العاصمة التي تعد مركزًا لاحتضان الفعاليات والمهرجانات إضافة لكونها تضم العديد من الحدائق والمقاهي والمطاعم والمحال التجارية لأشهر الماركات المحلية والعالمية، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النافورة الراقصة المعلم الأبرز في البوليفارد والتعرف على أهم العروض الفنية والغنائية التي يمكنك حضورها خلال اليوم. لا تفوت فرصة زيارة فيا الرياض للاستمتاع بتجربة تسوق مختلفة والاختيار من باقة من المأكولات المتنوعة أو تناول العشاء في مطعم عسيب لتجربة الأطباق النجدية الشهيرة في أجواء تكتسي بالديكورات واللوحات الفنية تجسيداً لأصالة وترحاب أهل الرياض.

يذكر أن الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت برنامج "صيف السعودية 2024" مؤخرًا تحت شعار "تراها" ويمتد حتى نهاية سبتمبر 2024. ويقدم البرنامج مدينة الرياض ضمن سبع وجهات سياحية مميزة تضم في مجملها أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة وما يزيد عن 150 عرض خاص للزوار للاستمتاع بجمال الوجهات السعودية المختلفة وتنوع معالمها. وبإمكان السياح زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة "روح السعودية" https://www.visitsaudi.com/ar، للتعرف على الأنشطة السياحية في الوجهات المختلفة في السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس