انطلاق منافسات بطولات المناطق الرياضة للملاكمة والركل بداية من جدة

الركل والملاكمة
انطلاق منافسات بطولات المناطق الرياضة للملاكمة والركل بداية من جدة (الصورة من حساب الاتحاد)

انطلقت اليوم منافسات بطولات المناطق الرياضة للملاكمة والركل في المملكة العربية السعودية بقيادة الاتحاد السعودي للملاكمة والركل "كيك بوكسينغ" وتستمر لمدة ثلاث أيام. حيث يقيم الاتحاد السعودي للملاكمة والركل بطولات في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية المنطقة الغربية - المنطقة الوسطى - المنطقة الشرقية، كما ستتضمن تكريم إضافة إلى الكفاءة من اللاعبين والمدربين والحكام، وستحتوي البطولات على أكثر من 100 نزالاً، WAKO الشركاء وخبراء الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة والركل.

بطولات المناطق الرياضة للملاكمة والركل

بلغ عدد المشاركين في منافسات بطولات المناطق الرياضة للملاكمة والركل في المملكة العربية السعودية 117 مشاركة ومشاركة من مختلف الفئات العمرية ومن كافة مناطق المملكة، وأكد الاتحاد السعودي للملاكمة والركل حرصه على صناعة الأبطال وتحقيق التميز الرياضي الذي يسهم في تحقيق النجاحات وتمثيل المملكة إقليمياً ودولياً وذلك ضمن استراتيجية الاتحاد لتطوير اللعبة وتقديم كل ما يسهم في تطوير كفاءات الممارسين الرياضيين في المملكة العربية السعودية
وقدم الاتحاد السعودي للملاكمة والركل موسماً رياضياً متميزاً خلال العام الماضي، حيث عمل على إقامة بطولتين محلية وثلاثة مشاركات دولية وثلاثة معسكرات محلية بالإضافة إلى العديد من الدورات وورش العمل التثقيفية.

عن الاتحاد

صدر قرار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، باعتماد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للملاكمة والركل (كيك بوكسينغ)، برئاسة الأستاذ أحمد بن محمد الطويان، وعضوية ستة أعضاء بتاريخ 30/04/1444هـ الموافق 23/11/2022م. ومنذ حينه، عمل الاتحاد السعودي على بناء البنية التنظيمية التي تخدم مستهدفاته وأغراضه ومن ذلك، تشكيل لجان مسانده للعمل على تنفيذ بعض برامج الاتحاد بإشراف مباشر من مجلس الإدارة مثل اللجنة الاستراتيجية واللجنة القانونية واللجنة المالية ولجنة الاستثمار. كما عمل على بناء علاقات استراتيجية مع العديد من الاتحادات النظيرة إقليمياً وعالمياً كالاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي واللجنة الكويتية للكيك بوكسينغ، بالإضافة إلى بناء علاقة استراتيجية مع الاتحاد البريطاني للكيك بوكسينغ والاتحاد الدولي للملاكمة والركل (WAKO).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر