حديقة "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024

موسم جدة
حديقة "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024 (الصورة من العلاقات العامة)

تحظى منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتوافدون للاستمتاع بتجارب ترفيهية وسياحية متنوعة في أجواء مليئة بالبهجة والمغامرة والمرح، وتُعد حديقة " سيتي ووك جاردن " أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك، حيث تضفي بجمالها الطبيعي وموقعها المتميز، رونقاً خاصاً يجذب الأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

حديقة " سيتي ووك جاردن"

تتميز حديقة " سيتي ووك جاردن " أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك بمساحاتها الخضراء وجلساتها الرائعة وتصميمها العصري الجذاب وجمال مناظرها الطبيعية، من جريان المياه والنوافير والأشجار المتنوعة والزهور المختلفة، ضافية لمسات جمالية على الحديقة.

وتقدم لمرتاديها تجربة رائعة بتواجد خيارات عديدة من عربات الأطعمة والمشروبات، مما يجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً مثالياً للأهالي والزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في أحضان الحدائق الطبيعة.

وتُقدم "سيتي ووك" لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين". إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع، كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.

فعاليات سيتي ووك

لعشاق الرعب، تقدم "سيتي ووك" تجربتين مرعبتين تفاعليتين في"قرية الرعب" (Horror Village)، مع مغامرات مرعبة في متاهات وبيوت رعب بتقنيات حديثة، بينما تأخذ "The Other Dimension" الزوار في جولة عبر عوالم الرعب العلمي في تجربة غامضة ومثيرة.
وتُقدِّم "Bubbly Land" ألعاباً مائيةً تناسب جميع الأعمار، حيث تملأ الفقاعات الضخمة الهواء، مما يخلق جواً من المرح، بينما تُقدم"ليالي القاهرة" (Cairo Nights) أجواءً مصرية أصيلة، مع تذوق الأطعمة التقليدية.
وتُعد "مدينة متروبوليتان" (Metropolitan Town) مدينة مستوحاة من العوالم الكرتونية، بألوانها الزاهية وتصاميمها الفريدة، وجهةً مثاليةً للعائلات والأطفال. فيما توفر منطقة (Joyplex) تجربة فريدة للأطفال وعائلاتهم، تشمل مغامرات تفاعلية مما ينمّي قدرات الأطفال ويزيد من متعتهم.
وتضم "سيتي ووك" أيضًا منطقتي مصر؛ التي تُتيح للزوار رحلة عبر الزمن إلى عصور مصر القديمة، مع معالم أثرية وفعاليات ترفيهية، والصين التي تُتيح لهم استكشاف ثقافة الصين العريقة، من خلال الأنشطة التفاعلية والعروض الترفيهية.
في خبر سابق: سيتي ووك".. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر