سفير الصين لدى المملكة يزور منطقة "City Walk" ضمن فعاليات موسم جدة 2024

زيارة سفير الصين بالسعودية لموسم جدة
زيارة سفير الصين بالسعودية لموسم جدة

زار سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة، السيد تشانغ هوا، والوفد المرافق له، مساء أمس، فعاليات منطقة "سيتي ووك" - إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد".

اطّلاع السفير على التجارب الثرية للترفيه والتفاعل بـ "سيتي ووك

خلال الزيارة، اطّلع السفير على الفعاليات المُقامة بمنطقة "سيتي ووك"، والتي توفر تجربةً استثنائيةً للترفيه والتفاعل تناسب جميع أفراد العائلة. تضم المنطقة أكثر من 80 مطعمًا ومقهى، و60 متجرًا للتسوق، و30 لعبة حركية، وعروضًا مسرحية عربية، إضافةً إلى 6 تجارب تفاعلية وأكثر من 30 لعبة مهارات متنوّعة.

وتجول السفير في المناطق الفرعية للترفيه بـ "سيتي ووك"، بما في ذلك منطقة "Wonder Wall" التي تقدّم أصنافًا متنوّعة من الطعام المُبتكر، ومنطقة "Cairo Nights" التي تصوّر أجواء الحياة المصرية الأصيلة، إلى جانب "Metropolitan Town" المدينة المستوحاة من العوالم الكرتونية.

كما زار السفير منطقة "China town" التي تجسّد هوية الصين وعاداتها وتقاليدها والموروث الشعبي التقليدي من خلال عروض فنية واستعراضية تفاعلية، إضافةً إلى منتجات الصناعات والحرف اليدوية التقليدية والمأكولات الشعبية.

للمزيد من الاطلاع على: سيتي ووك".. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024.

إشادة السفير بالتطور السياحي والترفيهي في السعودية وجدة

في ختام الزيارة، أشاد سفير الصين بالفعاليات والمناشط الثقافية والسياحية والترفيهية المُقامة ضمن موسم جدة 2024، مُشيدًا بالتطوّر الكبير الذي شهدته البنية التحتية لقطاعي الترفيه والسياحة في المملكة بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص. وأعرب عن أمله في أن تسهم فعاليات منطقة "China town" في تعريف المجتمع السعودي وزوار جدة من السياح العرب والأجانب بالموروث الحضاري والثقافي لجمهورية الصين الشعبية وإتاحة التفاعل مع جوانب مختلفة من هذا التراث الغني والعريق.

يذكر أن منطقة "china town" مدينة الصين في "سيتي ووك" بجدة، تجربةً استثنائيةً وغنيةً بالفعاليات الثقافية والتعليمية والترفيهية ضمن فعاليات موسم جدة 2024، وتقدم المدينة الصينية للزوار من مختلف أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بأجواء فريدة تجمع بين الفنون والموروث الحضاري للصين، ولثقافة الصين العريقة، ويتيح لهم التفاعل مع جوانب مختلفة من هذا التراث الغني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس