منطقة سيتي ووك.. رحلة ترفيهية وعربات كهربائية لخدمة زوار موسم جدة 2024

العربات الكهربائية في موسم جدة
العربات الكهربائية في موسم جدة

تقدم منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة 2024 العديد من الخدمات المتميزة لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، من أبرز هذه الخدمات توفير عربات كهربائية للتنقل داخل المنطقة، موزعة في عدد من النقاط لتسهيل حركة الزوار - لا سيما كبار السن - بين مختلف الأقسام والفعاليات.

العربات الكهربائية

تتسع هذه العربات الكهربائية لشخصين وتتضمن صندوق لتخزين مشتريات الزوار أثناء تجوالهم في المحال التجارية المنتشرة في أنحاء "سيتي ووك"، كما يجد الزوار أنفسهم في وسط عروض حية استعراضية، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، إضافة إلى عروض مسرحية وألعاب أطفال مشوقة وألعاب كرنفالية.

سيتي ووك

يُذكر أن "سيتي ووك" هي إحدى المناطق الرئيسية لموسم جدة 2024 الذي ينطلق تحت شعار "من جديد". وتوفر هذه المنطقة لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، بما في ذلك الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، وفعاليات إضافية في منطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين"، كما تشهد المسرحيات العربية إقبالاً واسعاً من زوار الموسم.

للمزيد الاطلاع على: سفير الصين لدى المملكة يزور منطقة "City Walk" ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

سيتي ووك جاردن

كما تشهد منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتوافدون للاستمتاع بتجارب ترفيهية وسياحية متنوعة في أجواء مليئة بالبهجة والمغامرة والمرح.

وتُعد حديقة " سيتي ووك جاردن " أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك، حيث تضفي بجمالها الطبيعي وموقعها المتميز، رونقاً خاصاً يجذب الأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء وجلساتها الرائعة وتصميمها العصري الجذاب وجمال مناظرها الطبيعية، من جريان المياه والنوافير والأشجار المتنوعة والزهور المختلفة، ضافية لمسات جمالية على الحديقة.

وتقدم لمرتاديها تجربة رائعة بتواجد خيارات عديدة من عربات الأطعمة والمشروبات، مما يجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً مثالياً للأهالي والزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في أحضان الحدائق الطبيعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس