رسمياً.. الشباب السعودي يعلن ضم عبد الزراق حمد الله لموسمين

رسمياً.. الشباب السعودي يعلن ضم عبد الزراق حمد الله لموسمين
النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله - الصورة من حساب نادي الشباب على إكس

أعلن نادي الشباب السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، رسمياً ضم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، قادما من فريق الاتحاد السعودي، وذلك بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "إكس"، مقطع فيديو، قدم فيه نجمه الجديد عبد الرزاق حمدالله، صاحب الـ 33 عاماً، بطريقة مبتكرة.

عبد الزراق حمد الله ينضم لنادي الشباب السعودي

وتوصل المهاجم المغربي حمدالله، وناديه الاتحاد السعودي، إلى اتفاق ودي بالانفصال هذا الصيف، قبل عام واحد من نهاية العقد في يونيو 2025.

وكان عبد الرزاق حمدالله قد انضم إلى نادي الاتحاد عام 2022، قادماً من النصر، ولعب فيه لـ 3 مواسم، وحقق معه بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هدَّاف الدوري الموسم قبل الماضي.

اتحاد جدة يودع حمد الله

من جانبه، حرص نادي اتحاد جدة على توديع مهاجمه السابق عبد الرزاق حمدالله برسالة خاصة، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس"، صورة اللاعب، وعلَقَ: " كنت ظاهرة فريدة ظهرت في معقلنا وصنعت الفرح في قلوبنا، في كل تفاصيلك مع نادينا قصة جميلة عشناها ولن ننساها، وضعت اسمك في قائمة النجوم الكبار الذين تركوا بصمة لن تمحى من تاريخ العميد".

وأضاف: "شكرًا حمد الله على كل ما قدمته لنادينا، وشكرًا على اللحظات الجميلة التي عشناها معاك في المدرجات وخلف الشاشات".

عبد الرزاق حمدالله

يُعد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ثاني أكثر لاعب تسجيلاً في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفاً خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفاً خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

وحرص النجم المغربي على البقاء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، حرصاً منه على اعتلاء صدارة الهداف التاريخي لدوري روشن.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن حمدالله كان قريباً من الانضمام الى التعاون لكن الصفقة فشلت بسبب المقابل المادي ورغبة اللاعب في التوقيع لمدة موسمين.

وسجل النجم المغربي 129 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين يتطلع للبقاء في السعودية رغم العروض من الامارات وقطر، وذلك من أجل أن يصبح الهداف التاريخي للمسابقة.

يمكنك أيضًا قراءة: صالح الشهري بقميص الاتحاد السعودي رسمياً

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس