نادي الاتحاد السعودي يضم الجزائري حسام عوار

حسام عوار
حسام عوار - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة إكس

أصدر نادي الاتحاد السعودي الثلاثاء بياناً يعلن فيه ضم الدولي الجزائري حسام عوار، القادم من نادي روما الإيطالي، بعقد مدته أربعة أعوام وذلك من أجل تعزيز خط وسط الفريق.
وتمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بين السيد دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي للنادي واللاعب الجزائري.
وقال في بيان "يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لأربعة مواسم، حيث تمت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه صباح اليوم الثلاثاء".

محطة جديدة

ورحب دومينجوس أوليفيرا باللاعب متمنياً "أن يكون انتقاله لصفوف الاتحاد بمثابة محطة جديدة مميزة له في مسيرته ويسهم مع زملائه في تقديم المستويات والنتائج التي تتطلع لها جماهير النادي ومحبوه" وفق البيان.
ورأى أوليفيرا أن التعاقد مع ابن الـ26 عاماً جاء "بناء على احتياجات الفريق الفنية للاعب يمتلك مواصفات معينة تخدم المنظومة".
تابعوا المزيد: في اليوم العالمي لكرة القدم تعرف إلى أشهر 6 لاعبات كرة قدم

من يكون حسام عوار؟

لاعب جزائري ويمتلك الجنسية الفرنسية، يبلغ من العمر 26 عاما، إذ ولد في يونيو 1998.
ينشط في مركز خط الوسط داخل المستطيل الأخضر، وتبلغ قيمته السوقية 10 مليون يورو "10 مليون و900 ألف دولار"، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".
وتدرج اللاعب في فرق الفئات العمرية قبل أن يدافع عن ألوان الفريق الأول اعتباراً من 2016. وبقي في صفوف ليون حتى صيف 2023 حين انتقل إلى روما بعقد يمتد لخمسة أعوام، لكن الرحلة مع نادي العاصمة الإيطالي انتهت بعد موسم واحد، ليبدأ مغامرة جديدة في السعودية بعد التوقيع مع الاتحاد في صفقة قدرت التقارير قيمتها بـ12 مليون يورو.
على صعيد الأندية، شارك في 285 مباراة، سجل خلالها 52 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة.
ومثل منتخب الجزائر في 10 مباريات دولية، أحرز فيها 3 أهداف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس