مطاعم ومقاهي سيتي ووك تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة

مطاعم ومقاهي سيتي ووك تشهد إقبالاً من زوار موسم جدة 2024
تضم منطقة سيتي ووك أكثر من 90 مطعماً ومقهى - الصورة من واس

تعد منطقة "سيتي ووك"؛ إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024، وتضم 8 مناطق فرعية مبتكرة، وتوفر تجربةً استثنائيةً للترفيه والتفاعل تناسب جميع أفراد العائلة، كما تضم المنطقة أكثر من 80 مطعماً ومقهى، و60 متجراً للتسوق، و30 لعبةً حركيةً، وثلاث مسرحيات عربية، و 6 تجارب تفاعلية، وما يزيد على 30 لعبة مهارات وأركيد.

أكثر من 90 مطعماً ومقهى

وفي هذا الصد، تقدم منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة 2024، تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع المطاعم والمقاهي التي تحتضنها، والتي تعرض أشهى الأطباق والمأكولات المميزة التي تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

وتضم المنطقة أكثر من 90 مطعماً ومقهى، تقدم من خلالها للزوار تجربة غذائية مميزة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق وتجمع بين الثقافات المختلفة، ومنها "مدينة الصين"، التي تتميز بتنوع الأكلات الصينية الأصيلة، من خلال مجموعة من المطاعم تقدم أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة، إلى جانب العربات الصغيرة التي تقدم تشكيلة من شاي الفقاعات والعصائر والحلويات العصرية.

وفي منطقة "ليالي القاهرة" يجد عشاق المأكولات المصرية أنواعًا وأصنافًا فريدة ومميزة وخاصة الأطباق المصرية الأصيلة، كما توفر المنطقة بسطات الأكلات الشعبية.

منطقة "سيتي ووك"

تعد منطقة "سيتي ووك" وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة ترفيهية وثقافية تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة المتنوعة التي تقدم من قبل مطاعم محلية وعالمية.

وتتميز المنطقة بمزيجٍ فريدٍ من التجارب المتنوعة، بدءاً من منطقة "Wonder Wall" التي تقدم أصنافاً متنوعة من الطعام المُبتكر، محاطة بتصاميم إبداعية للمطاعم، التي تطل على نافورة ساحرة، في حين تتيح "بلدة الصين" (China Town) للزوار رحلة ساحرة على ظهر التنين، مع إمكانية التجول بين المباني المزينة بتصاميم صينية تقليدية، والمشاركة في فعاليات ترفيهية.

موسم جدة 2024

يشهد موسم جدة 2024 الذي انطلق مؤخراً تحت شعار "من جديد" العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والثقافية من مختلف الثقافات، مما يعزز مكانة مدينة جدة بصفتها وجهة سياحية رائدة ومميزة.

ويمثل الموسم حدثًا مهمًا لتعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، إذ يعمل موسم جدة على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

ويعكس التفاعل الترفيهي في مناطق الموسم أبعادًا اجتماعية أخرى، حيث أصبح ملتقى لمحبي الهوايات المتنوعة من الأنشطة الحركية، والألعاب الذهنية الأمر الذي أوجد تفاعلًا استثنائيًّا بين زوار الموسم وجمهوره.

للمزيد: افتتاح حديقة الأمير ماجد المذهلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس