منطقة ببلي لاند في سيتي ووك.. تجربة صيفية مائية مميزة ومرح لا ينتهي

"ببلي لاند" في سيتي ووك
"ببلي لاند" في سيتي ووك
لاقت منطقة "ببلي لاند" في سيتي ووك إقبالاً كبيراً من الزوار للاستمتاع بتجربة مائية مشوقة وفريدة من نوعها، وتبدأ الفعالية المُثيرة عند دخول الزائر للمنطقة حيث يستمتع بالأمواج الباردة وفقاعات الصابون المتطايرة، وتبدأ رشات المياه عليه من كل اتجاه ليعيش تجربة صيفية مميزة.

الألعاب المائية المتنوعة

توجد في المنطقة العديد من الألعاب المائية المميزة والفعاليات التي تستهوي الأطفال والعائلات في أجواء من المرح والسرور، أبرزها لعبة "Big Wavez" التي تعد الأولى من نوعها في العالم، والتي حققت إقبالاً كبيراً من الزوار لخوض تجربة مائية مشوقة وفريدة، تتميز هذه اللعبة بطابعها الصيفي وخاصية الأمواج الباردة التي توفرها وتمنح الزائر تجربة استثنائية.

أنشطة ترفيهية متنوعة

تقدم "سيتي ووك" لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين"، إضافةً إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع. كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.
يقدم "ببلي لاند" في سيتي ووك تجربة صيفية مائية مميزة ومفعمة بالمرح والسرور للعائلات والأطفال في موسم جدة. فمن الألعاب المائية الفريدة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة، تُعد هذه الوجهة وجهة ممتازة للاستمتاع بأجواء صيفية ممتعة.
يذكر أن أطلق "موسم جدة 2024" كتيبًا تشويقيًا جديدًا يحتوي على تفاصيل كاملة عن فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية المتنوعة، ويهدف الكتيب إلى تسهيل وصول الزوار والسياح إلى مواقع الفعاليات، بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن طبيعة العروض والتجارب المتاحة في كل منطقة.
للمزيد الاطلاع على: منطقة "وارنر براذرز" تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024.
تفاصيل كتيب موسم جدة
يُعتبر كتيب "موسم جدة 2024" دليلاً شاملاً لجميع مواقع وفعاليات وعروض الموسم، والتي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية، يتضمن الكتيب تفاصيل مشوقة عن المطاعم والمقاهي والأسواق والأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى ليالٍ خاصة للشعراء وعروض مسرحية ستقام للمرة الأولى.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس