إسبانيا يخطف بطاقة التأهل لنهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024

للمرة الثانية.. إسبانيا في نهائي الأولمبياد - الصورة من حساب منتخب إسبانيا على إكس
للمرة الثانية.. إسبانيا في نهائي الأولمبياد - الصورة من حساب منتخب إسبانيا على إكس

شهدت مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 التي أقيمت اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024 بين منتخبي المغرب وإسبانيا، حالة من التوتر حيث سعى كل فريق في أن يخطف بطاقة التأهل لنهائي المنافسات من نظيره، خاصة مع تقدم منتخب أسود الأطلس ضمن أحداث الشوط الأول من اللقاء.

ورغم ذلك نجح منتخب إسبانيا في أن يحقق هدف التعادل ضمن أحداث الشوط الثاني، وقبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بدقائق سدد الثاني ليتقدم على منتخب المغرب، ويتأهل رسميا لنهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 للمرة الثانية على التوالي، منتظرا الفائز من مواجهة فرنسا ومنتخب مصر.

يٌذكر أن منتخب المغرب تأهل لنصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس ليواجه إسبانيا اليوم، على إثر فوزه في لقائه أمام  منتخب الولايات المتحدة على ملعب بارك دي برانس، والذي انتهى بفوزه برباعية نظيفة دون أهداف من المنافس.

مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تقدم منتخب المغرب على نظيره الإسباني ضمن أحداث اللقاء في الشوط الأول بهدف نظيف دون رد بقدم سفيان رحيمي، لينتهي الشوط الأول لصالح منتخب أسود الأطلس.

وفي الدقيقة 65 من عمر اللقاء سدد لاعب برشلونة فيرمين لوبيز يدرك هدف التعادل من غلطة دفاعية في منتخب المغرب، وفي الدقيقة 85 سدد لاعب منتخب إسبانيا خوانلو الهدف الثاني، ليحرز تقدما ملحوظا على حساب المغرب، وينتهي اللقاء بتأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد باريس 2024.

من اللقطات التي شهدتها مباراة اليوم بين المغرب وإسبانيا إصابة الحكم الأوزبكي إلجيز تانتاشيف خلال الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد اصطدامه بكرة مشتركة بين لاعبي المغرب وإسبانيا، وعلى إثر ذلك تم استبداله بالحكم السويدي جلين نيبرج.

مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

بعد قليل، يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب فرنسا للمنافسة على بطاقة التأهل لنهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بعدما فاز الفراعنة على منتخب باراجواي بركلات الترجيح في لقائه السابق يوم الجمعة 2 أغسطس 2024، وتنطلق المباراة اليوم أمام فرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تابعي أيضا منتخب مصر لكرة القدم يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس