فرنسا إلى النهائي.. ومنتخب مصر يواجه المغرب للمنافسة على برونزية كرة قدم أولمبياد باريس

لقطات من مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 - الصورة من حساب منتخب مصر على إكس
لقطات من مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 - الصورة من حساب منتخب مصر على إكس

مباراة فريدة من نوعها التقى فيها منتخب مصر أمام نظيره الفرنسي، للمنافسة على بطاقة التأهل لنهائي أولمبياد باريس 2024، وكان التعادل السلبي سيد الموقف ضمن أحداث الشوط الأول، فيما كان التعادل الإيجابي حليف المنتخبين في أحداث الشوط الثاني والذي انتهى بهدف مقابل هدف، إلا أن الأشواط الإضافية حسمت بطاقة التأهل لصالح منتخب فرنسا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا مع نظيره إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، بينما ينافس منتخب مصر، منتخب المغرب على البرونزية في منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية للعام الجاري.

مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

مباراة قوية جمعت اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024 في ثاني مواجهات نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس لكرة القدم بين منتخب مصر ونظيره فرنسا، شهدت حالة من التعادل السلبي بين المنتخبين ضمن أحداث الشوط الأول.

وسرعان ما سدد الفراعنة الهدف الأول في شباك فرنسا مع بداية أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 60 بقدم لاعب المنتخب المصري محمود صابر، وفي الدقيقة 82 استقبلت شباك منتخب مصر هدف التعادل بقدم لاعب المنتخب الفرنسي جون فيليب ماتيتا، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين وتذهب للأشواط الإضافية.

بدوره أعاد اللاعب الفرنسي جون فيليب التقدم لمنتخب بلاده بهدف في مرمى منتخب مصر ضمن أحداث الشوط الأول الإضافي، وبعد دقائق من بدء الشوط الإضافي الثاني سجل مايكل أوليسي الهدف الثالث لمنتخب فرنسا، ليتأهل لنهائي أولمبياد باريس أمام إسبانيا، فيما ينافس منتخب مصر نظيره المغرب على البرونزية.

 

المغرب ينافس على برونزية أولمبياد باريس 2024

شهد اليوم أيضا مواجهة جمعت بين منتخب المغرب ونظيره منتخب إسبانيا والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بدوره استحق منتخب المغرب الأولمبي التواجد في نصف نهائي أولمبياد باريس نظير الأداء المشرف، ومن المقرر أن يتنافس منتخب المغرب مع نظيره منتخب مصر على لقب صاحب المركز الثالث لحصد البرونزية.

تابعي أيضا إسبانيا يخطف بطاقة التأهل لنهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس