سالم النجدي لاعباً للنصر حتى صيف 2029

سالم النجدي لاعباً للنصر حتى 2029 قادما من الفتح - الصورة من حساب نادي النصر السعودي
سالم النجدي لاعباً للنصر حتى 2029 قادما من الفتح - الصورة من حساب نادي النصر السعودي

بصورة جمعت بين فيرناندو هييرو، والكابتن سالم النجدي، أعلن النادي عن انضمام الأخير لصفوفه ليصبح "نصراوي رسميا"، وغرد نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "سالم النجدي ينضم للعالمي رسميا".

وحسب ما أشار إليه نادي النصر السعودي فقد تمت مراسم توقيع عقد انتقال سالم النجدي لصفوف النادي بحضور المدير الرياضي فيرناندو هييرو، وذلك بدعم كامل من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم المهيـدب.

سالم النجدي في صفوف النصر حتى 2029

تعاقد الظهير الأيسر سالم النجدي، صاحب الـ21 عاما مع نادي النصر السعودي قادما من الفتح، وذلك لمدة 5 مواسم حتى صيف 2029، وتكفل بقيمة الصفقة رئيس مجلس الإدارة إبراهيم المهيدب.

يٌذكر أن النجدي كان يلعب في صفوف الفئات السنية بنادي الفتح، قبل أن يظهر رسميا لأول مرة مع الفريق الأول قبل 3 مواسم تحديدا 2021 – 2022، وخلال 46 مباراة لعبها النجدي مع الفتح استطاع أن يسدد 3 أهداف مستحقة وصنع هدفين.

يٌذكر أنه في يوليو الماضي أعلن نادي النصر السعودي عن ضم الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، قادماً من صفوف نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، بعقد ممتد عام 2028، وتم توقيع العقد في مقر معسكر النصر بالبرتغال.

اعتزال نجم النصر دوليا

وفي مفاجأة أعلن عنها  نجم منتخب كرواتيا ولاعب نادي النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش، قرر اعتزال اللعب دوليا وذلك بعد مسيرة دامت لـ10 سنوات مع منتخبه الأول لكرة القدم خاض خلالها 99 ملحمة دولية حسب ما وصف الاتحاد الكرواتي لكرة القدم.

وودعه الاتحاد الكرواتي لكرة القدم مغردا "كان أحد اللاعبين الحاسمين في عصر النجاح التاريخي لمنتخب كرواتيا، بالتأكيد نشعر بالحزن إلا أننا لا يسعنا سوى أن نعرب عن صادق امتناننا لكل ما صنعه بروزوفيتش لمنتخب كرواتيا".

قبل أيام خاض النصر السعودي مباراته الأولى أمام نادي التعاون في كأس السوبر السعودي لتكلل بفوز الأول على الأخير بهدفين نظيفين دون رد، ليحسم النصر السعودي مقعده في نهائي كأس السوبر السعودي.

تابعي أيضا استحداث أسبوع الديربيات في الدوري السعودي موسم 2024-2025

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس