رسمياً.. وليد عبدالله يودع جماهير النصر السعودي برسالة مؤثرة

رسمياً.. وليد عبدالله يودع جماهير النصر
حارس مرمى النصر السعودي وليد عبدالله - الصورة من حسابه على انستغرام

ودع حارس مرمى الفريق النصراوي وليد عبدالله، جماهير ناديه برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بعد أن تأكد من رحيله رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي التفاصيل، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر رحيل حارس مرمى الفريق النصراوي وليد عبدالله، على نطاق واسع، حيث تفاجئ جماهير النصر السعودي بالخبر الذي أعلنه اللاعب ذاته عبر حسابه في منصة "سناب شات"، وأكده أيضًا نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

رسالة وداع مؤثرة

وكتب وليد عبدالله عبر منصة "سناب شات": "شكراً جمهوري الغالي، شكراً النصر وللجميع دون استثناء وكنت سعيداً للغاية بالتواجد معكم وحققنا بطولات والله يوفقكم وسامحوني على التقصير".

رحيل حارس مرمى النصر وليد عبدالله

وانتشر الخبر الذي قد تم إعلانه مؤخراً من قبل حارس مرمى نادي النصر السعودي اللاعب وليد عبد الله يعلن فيه خبر انتقاله من النادي خلال الفترة المقبلة، موضحاً فيه مدى شعوره بالحزن لافتقاد حب جماهير النادي له، كما أنه أعرب عن حبه الشديد المدة التي قضاها مع النادي والتي وصلت إلى 7 أعوام تمكن من خلالها مساندة باقي أعضاء الفريق، وذلك لتحقيق الإنجازات والبطولات التي توج بها النادي.

قرار الرحيل

وكان حارس المرمى الشهير قد اتخذ هذا القرار عقب انتهاء المدة المتفق عليها عند التقاعد، ومن المقرر أن تنتهي في نهاية الشهر المقبل، وقد استمر وليد عبدالله في اللعب مع النصر السعودي مدة 7 أعوام كاملة، وكان قد انضم إلى النادي في شهر في عام 2017.

النصر يعلن رحيل حارس مرماه

من جهته، ودع نادي النصر السعودي، حارسه المخضرم وليد عبدالله، بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعدم رغبة إدارة العالمي في التجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة "إكس"، مقطع فيديو للحارس، وعلق عليه بالقول: "عاشق.. قائد.. وأكثر، من كل النصراويين شكراً وليد عبدالله".

مشوار وليد عبدالله مع نادي النصر

أمضى الحارس الدولي السابق وليد عبدالله صاحب الـ 38 عاماً، 7 سنوات بين صفوف الفريق الأصفر، بعد قدومه من الفريق الشبابي عام 2017.

ولعب مع النصر 80 مباراة استقبل 94 هدفاً، واستطاع أن يحافظ على شباكه في 24 مباراة، حقق لقب الدوري مرتين، وكانت آخر بطولاته البطولة العربية للأندية، الموسم الماضي.

وتحفل مسيرة وليد عبدالله أيضًا بالعديد من الإنجازات مع نادي مع النصر، وهي:

  • الدوري السعودي للمحترفين "مرة".
  • كأس السوبر السعودي "مرتين".
  • بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية "مرة".

يمكنك أيضًا قراءة: حشود ضخمة تستقبل بعثة النصر السعودي وكريستيانو رونالدو في الصين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس