شابة تقضي 20 عاماً في جمع ملابس أطفالها المستقبليين

شابة تقضي 20 عاماً في جمع ملابس أطفالها المستقبليين - الصورة من pexels
شابة تقضي 20 عاماً في جمع ملابس أطفالها المستقبليين - الصورة من pexels

غريزة الأمومة من المشاعر التي تمتلكها النساء ولكنها غير مقترنة بالولادة فقط، ولكنها عبارة عن سلسلة من العواطف تدفع الأم لتلبية رغبات أطفالها وتحقيق كل ما يشعرهم بسعادة ورفاهية، وقد نجد بعض السيدات لم يقدر لهن أن يصبحن أمهات ولكن بعضهن يمتلك تلك الغريزة، وهو ما حدث مع صاحبة الـ27 عاما التي كرست حياتها في جمع ملابس لأطفالها في المستقبل.

نيكول، مؤثرة على إنستغرام، وتشغل منصب مهندسة طبية حيوية، تمتلك هواية فريدة من نوعها بدأت مشاركتها مع متابعيها عبر منصتها الرسمية عل الإنترنت وهي جمع الملابس لأطفالها في المستقبل، وخلال تصريحاتها لمجلة PEOPLE، أكدت أنها بدأت في جمع الملابس لصغارها عندما كانت بالفعل صغيرة جدا جدا.

فتاة تجمع ملابس أطفالها المستقبليين

حسب ما ذكر في موقع ndtv، بدأت نيكول في هواية جمع ملابس أطفالها عندما كانت في عمر ما بين الـ5 والـ6، وأعربت خلال تصريحاتها أن الأمر في البداية كان متعلقا بجمع الملابس لدمى أطفالها، وبمرور السنين احتفظت نيكول بمخزون وفير من الملابس التي تأمل بأن تكون لأطفالها في المستقبل.

وطوال 20 عاما نجحت نيكول في جمع ما يقرب 100 قطعة ملابس متنوعة للأولاد والبنات، وشاركت صاحبة الـ21 عاما بعضا من هذه القطع مع متابعيها عبر منصة إنستغرام، منوهة إلى أنها قد تحتفظ ببعض القطع وقد تقرر بيعها أو التبرع بها قائلة "الأشياء تأتي وتذهب".


وعن سر اختيارها لقطع معينة من الملابس أوضحت "أحببت الكروشيه والتطريز باعتباره جزءًا رئيسيا من حياتي دائمًا"، وتابعت "اعتادت جدتي الخياطة والقيام بالكثير من التطريز، وكذلك والدتي بشكل أساسي كهواية، لذلك كان من الطبيعي أن ألتقطها أيضًا".

إنشاء خزانة ملابس أطفال مستقبلية

أكدت نيكول أنه من الممتع إنشاء خزانة ملابس للأطفال مستقبلية، وبفضل الخبرة التي اكتسبتها نيكول على مدار 20 عاما، تمكنت من جمع القطع التي تناسب أطفالها حسب رؤيتها، منوهة أنه في بعض الحالات تصنع القطع بنفسها من الصفر.

وقالت "القطع المفضلة لدي هي تلك التي أصنعها بالكامل من البداية"، حيث نوهت مسبقا أن القطع التي تبذل الجهد في تعلمها وتأخذ الكثير من الوقت فيها تقع في حبها، لذا تحظى بمكانة مختلفة في قلبها، وتابعت "هناك قصة وراء كل قطعة وسبب للحصول عليها، إنه حقًا صعب للغاية الاختيار"، وعن سبب نشر نيكول للملابس عبر الإنترنت، أشارت إلى أنه ربما تجد أشخاص يمتلكون نفس الشغف في جمع الأشياء المفضلة لهم، ونتشارك السعادة سويا.



وختاما كان لدى نيكول أمنية واحدة وهي أن يشعر أطفالها بنفس السعادة التي شعرت بها وهي تجمع تلك القطع من الملابس، وأن تحظى بالفرصة لمشاركة قصصها معهم.

تابعي أيضا حالة غريبة.. ولادة قط بـ4 آذان

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس