المهرجان السعودي للإبداع يسلط الضوء على المواهب السعودية

المهرجان السعودي للإبداع2 يستعرض مسارات تنمية المواهب الإبداعية السعودية - الصورة من حساب مهرجان آثر على إكس
المهرجان السعودي للإبداع2 يستعرض مسارات تنمية المواهب الإبداعية السعودية - الصورة من حساب مهرجان آثر على إكس

تحتضن اللجنة المنظمة للمهرجان السعودي للإبداع "أثر" مشاركة متميزة لمجموعة من المتحدثين في أكبر تجمع من نوعه في مجال التسويق الإبداعي في السعودية، وستحظى الفعاليات بتدشين سلسلة من المبادرات النوعية إضافة لعقد جلسات تدريبية متخصصة في التسويق الإبداعي والاتصال.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من المهرجان السعودي للإبداع "أثر" في الفترة من 3 نوفمبر المقبل وتستمر لمدة 3 أيام حتى الـ6 من نوفمبر في العاصمة الرياض، وبدوره أكد رئيس مهرجان أثر إيان فيرسيرفيس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024 أن المهرجان في نسخته الثانية سيرتكز على جوانب التعلم والتطوير بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

النسخة الثانية من مهرجان أثر

وفقا لما ذكر في واس، فإن النسخة الثانية من المهرجان السعودي للإبداع "أثر" ستركز على تحقيق الأهداف التي تتمثل في تخرج العديد من المواهب الشابة الإبداعية، إضافة إلى برنامج مهيرة لتمكين المرأة.

وسيحتضن المهرجان العديد من الجلسات الحوارية التي ستشهد حضور نخبة من الشخصيات المتخصصة محليا وعالميا، بدوره أشار "فيرسيرفيس" أن المهرجان ملتزم بالعمل على التدريب بصفته عنصر أساس.

فيما أوضح محمد العايد، نائب رئيس مهرجان أثر، أن المهرجان بمثابة منصة وطنية متكاملة تستهدف تعزيز المهارات ورعاية المواهب الشابة التي تعد الثروة الحقيقية لبناء المستقبل، وذلك من خلال المبادرات والبرامج التي يقدمها المهرجان وتفتح السبل لآفاق جديدة.

المواهب الإبداعية السعودية

الجدير بالذكر أن المؤتمر الخاص بمهرجان أثر السعودي أعلن بد التسجيل في أكاديميات المواهب الشابة والتي تتمثل في أكاديمية الإبداع للطلبة، وأكاديمية التسويق للطلبة، والجيل السعودي القادم، وأكاديمية الإبداع، وأكاديمية التسويق، وبدورها تفتح الأكاديميات فرصة الانضمام لطلاب الجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 عامًا، إضافة إلى المهنيين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا في مجالات الاتصال الإبداعي، أو الإعلان، والتسويق.

وستتولى الأكاديميات مهمة عقد سلسلة من الجلسات الرئيسية المقدمة بواسطة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع، كما شهد المؤتمر الإعلان عن التسجيل في برنامج مهيرة لتمكين المرأة في مجال الاتصال التسويقي.

تابعي أيضا تدشين برنامج جسور لدعم المبدعين المحليين بالسعودية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس