شعار اليوم الوطني السعودي 94

اليوم الوطني السعودي
شعار اليوم الوطني السعودي 94

نحلم ونحقق هو شعار اليوم الوطني السعودي 94، وعلى الموقع الرسمي لهوية اليوم الوطني السعودية الرابع والتسعون كتب "لم تتوقف أحلامنا منذ بدأت هذه الدولة المباركة، واليوم نحتفل بكل فخر بحبنا لأرضنا المعطاءة، وولاءنا لقيادتها الرشيدة، بمناسبة مرور 94 عاماً على توحيد وطننا الغالي.. ندعوكم للاحتفال بتحقيق الأحلام".

هوية اليوم الوطني

في الثلث الأخير من شهر أغسطس السابق2024 أي قبل شهر من موعد اليوم الوطني السعودية أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق".

الهوية الوطنية تبرز مشاريع المملكة

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فتوضح الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية 2030، مما يمثل مكانة المملكة العربية السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ94

من جانب آخر طالبت الهيئة العامة للترفيه جميع الجهات الحكومية والخاصة داخل المملكة العربية السعودية إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ94.
ويُمكن تحميل دليل الهوية بالدخول على الموقع الإلكتروني http://nd.gea.gov.sa/ ، الذي يحتوي على الإرشادات الخاصة بالشعار وطريقة استخدامه بمختلف التطبيقات، بالإضافة إلى كل ما يتعلق باليوم الوطني من فعاليات وأخبار وصور يمكن استخدامها في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

اليوم الوطني السعودي

يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - في عام 1932م. وتعد هذه المناسبة فرصة لتعزيز الروح الوطنية وإبراز الإنجازات التي تحققت في ظل رؤية 2030. وتجسد الاحتفالات الوطنية والفعاليات الثقافية والفنية والشعبية هذا الاحتفال الكبير الذي يشارك فيه جميع المواطنين والمقيمين في كافة مناطق المملكة.
في سياق متصل: هيئة الترفيه تعلن عن هوية اليوم الوطني السعودي الـ94 رسمياً

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس