خصم من منتجع زلال الصحي لمناسبة اليوم الوطني السعودي

منتجع زلال الصحي
إطلالة على منتجع زلال الصحي

في مناسبة اليوم الوطني السعودي، يدعو منتجع زلال الصحي من شيفا سوم المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إلى الاستفادة من عرضه الحصري. فهذا العام، سيتمكّن الضيوف من قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة وأيضًا الاستمتاع بخصم إضافي نسبته 10% على العروض الترويجية في حال حجزوا بدءًا من تاريخه وصولًا إلى 23 سبتمبر، وذلك للإقامة في الفترة الممتدّة من 1 إلى 30 سبتمبر 2024. ويُعتبر المنتجع وجهة لا بدّ من زيارتها في اليوم الوطني السعودي، سواء بحث الضيوف عن ملاذ صحي بمفردهم أو عن قضاء عطلة مع أسرهم بعيدًا عن الحياة الروتينية.

عرض حصري من منتجع زلال الصحي من شيفا سوم

أحواض السباحة الخارجية في منتجع زلال الصحي


يخصّص المنتجع هذا العرض الحصري للمقيمين في المملكة العربية السعودية فقط، حيث يقدّم خصم 10% على العروض الحالية لحجوزات المنتجعين زلال سيرينيتي وزلال ديسكفري. ولا مانع من أن يستفيد الضيوف من هذا الخصم وغيره من العروض، مثل: الخصم بنسبة 25% على إقامة ديسكفري ريكونكت ريتريت الشاملة ضمن عرض ملاذ العافية الصيفي، أو الإقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر أربع ليالٍ فقط ضمن عرض ويلنس بلاس، أو عرض كيدز أون أس الذي يقدّم إقامة مجانية للأطفال ما دون 16 عامًا. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف على خصم 10% على علاجات المنتجع الانتقائية، ناهيك عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخّر.

معلومات عن المنتجع

تجربة الاسترخاء في منتجع زلال الصحي


يبعد منتجع زلال الصحي ساعتين بالطائرة من الرياض أو جدة. من موقعه في منطقة ساحلية خاصة وهادئة شمال قطر، يشكّل هذا المنتجع الحائز على جوائز أوّل وأكبر وجهة صحية في الشرق الأوسط تتميّز بمنتجعات صحية مخصّصة.
والجدير بالذكر أنّ المنتجعات تستمدّ وحيها من التراث الغني للمنطقة، حيث تجمع فلسفة الطب العربي الإسلامي التقليدي لإرشاد ضيوفها نحو تعزيز حيويتهم وصفائهم الداخلي. ويقدّم منتجع زلال الصحي بشكل خاص تجربتين فريدتين من نوعهما، زلال سيرينيتي المخصّصة للضيوف البالغين الذين يبحثون عن ملاذ هادئ وزلال ديسكفري المخصّصة للعائلات الراغبة في الاستمتاع برحلة صحية معًا. ويقدّم كل منتجع حلولًا صحية مخصّصة للتأمّل وتعزيز الروابط العائلية وعيش ذكريات لا تُنسى.
يلبّي منتجع زلال الصحي جميع الاحتياجات والمتطلبات الصحية للمقيمين في المملكة العربية السعودية وخارجها، ويشكّل الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الممتدّة على أربعة أيام مع كل ما يقدّمه من أنشطة تعزّز الروابط بين أفراد الأسرة وبرامج العافية وعلاجات المنتجعات للهدوء والاسترخاء والمغامرات في أحضان الطبيعة.

مطعم أكاسيا في منتجع زلال الصحي

التفاصيل 

  • العرض: خصم إضافي بنسبة 10% على العروض الحالية، عرض حصري للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية .
  • الزمان: الحجز بدءًا من تاريخه وصولًا إلى 23 سبتمبر، للإقامة في الفترة الممتدّة من 1 إلى 30 سبتمبر 2024 .

المزايا: 

خصم إضافي بنسبة 10% على العروض الحالية لحجوزات المنتجعين زلال سيرينيتي وزلال ديسكفري.

يمكن الاستفادة من الخصم مع غيره من العروض (خصم إضافي بنسبة 10% على العروض الآتية): 

  • عرض ملاذ العافية الصيفي: خصم 25% على إقامة ديسكفري ريكونكت ريتريت الشاملة 
  • عرض ويلنس بلاس: الإقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر أربع ليالٍ فقط 
  • عرض كيدز أون أس: إقامة مجانية لطفلين ما دون 16 عامًا 
  • خصم 10% على علاجات المنتجع الانتقائية على مدار فترة الإقامة 
  • إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخّر، بحسب توفّر الغرف 

للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]  

الشروط :

  • يجب أن يظهر الضيوف بطاقة هوية سعودية أو إقامة سارية عند تسجيل الوصول للاستفادة من هذا العرض بالكامل.
  • يستفيد من هذا العرض فقط المواطنون السعوديون والمقيمون في المملكة الذي يحملون بطاقة هوية سارية، وذلك للإقامات على مدار شهر سبتمبر 2024.