8 فنادق فاخرة في جنوب أفريقيا لإقامة مريحة أثناء الزيارة

لقطة لإحدى غرف ذا تاتش هاوس بوتيك هوتل
غرفة فسيحة في ذا تاتش هاوس بوتيك هوتل (الصورة من موقع thethatchhouse الرسمي)

يحلو قضاء إجازة هادئة في جنوب أفريقيا، المنطقة ذات التضاريس المتنوعة. تشتهر دولة القارة الأفريقية بتنوع طبيعتها وجمالها السريالي. هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه اكتشاف سحر المدن الحديثة، والمسارات التاريخية، والطرق البرية التي تضم وفرة من البراري الأفريقية والشواطئ التي توفر ملاذًا رومانسيًا.
عندما نتحدث عن المعالم السياحية البارزة في جنوب أفريقيا، فإن أول ما يمكننا تذكره هو الحياة البرية الرائعة وجولة السفاري حيث يمكننا اكتشاف الخمسة الكبار في أفريقيا والقطط البرية وبعض معسكرات السفاري الفاخرة التي تقع بشكل جميل وسط البرية. هناك الكثير بما في ذلك الحياة البرية التي جعلت من جنوب أفريقيا وجهة لقضاء شهر العسل والعائلات. بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها، أصبحت البلاد وجهة مثالية لقضاء إجازتك المقبلة. في السطور الآتية، 8 فنادق تستحق التجربة في جنوب أفريقيا.

ذا تاتش هاوس بوتيك هوتل

إطلالة خلابة من إحدى غرف ذا تاتش هاوس بوتيك هوتل (الصورة من موقع thethatchhouse الرسمي)


يقع ذا تاتش هاوس بوتيك هوتل على ضفاف بحيرة هيرمانوس. يتميز هذا الفندق البوتيكي بمسبح في الهواء الطلق وملعب تنس. توفر الأجنحة الفسيحة والأنيقة إطلالات على البحيرة أو الحديقة أو الجبل. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للضيوف القيام بجولة في البحيرة أو التجديف على متن قارب أو الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة أو المساج أو ببساطة الاستمتاع بالمناظر من الحديقة الواسعة إلى البحيرة. يقع شاطئ غروتو على بُعد 6 كم بينما يمكن الوصول إلى وسط هيرمانوس في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

كاميسا هاوس

غرفة هادئة في كاميسا هاوس (الصورة من موقع camissahouse الرسمي)


يتميز كاميسا هاوس بمسبح في الهواء الطلق وتراس في كيب تاون. تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب، وتوفر بعضها شرفة. تتوفر وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات بوفيه وقائمة مأكولات انتقائية وخيارات إنجليزية/أيرلندية كاملة. يقع جبل تيبل على بُعد 4.3 كم من كاميسا هاوس، في حين تقع جزيرة روبن على بُعد 5.8 كم. ويعتبر مطار كيب تاون الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 22 كم منه.

ستراندلوبر أوشن بوتيك هوتل

ألوان ترابية هادئة في غرف ستراندلوبر أوشن بوتيك هوتل (الصورة من موقع strandloperocean الرسمي)


يوفر ستراندلوبر أوشن بوتيك هوتل إطلالات بانورامية على خليج باتيرنوستر من مطعمه. ويوفر أماكن إقامة صديقة للبيئة مُصنّفة من فئة الخمس نجوم. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على أجهزة منخفضة الطاقة ومفروشة مزينة بألوان طبيعية مع سمات عضوية، مثل: الحمامات والأحواض الحجرية المصنوعة يدويًا. يقدم مطعم Leeto مأكولات الساحل الغربي الأصيلة مع لمسة مبتكرة باستخدام المكونات الطازجة والموسمية. تشمل الأنشطة المحلية: السباحة وركوب الأمواج الشراعية وركوب الخيل.

هانترز كانتري هاوس

هانترز كانتري هاوس
غرفة كلاسيكية في هانترز كانتري هاوس (الصورة من موقع countryhouse.hunterhotels الرسمي)


يقع هانترز كانتري هاوس على بُعد 10 كم من خليج بليتينبيرج و24 كم من كنيسنا. ويوفر أجنحة أنيقة ذات سقف من القش وغرف غير مغطاة بالقش، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. تتميز بعض الأجنحة بمدفأة. كما يحتوي بعضها على تراس خاص مع مسبح وحديقة. يتم تقديم وجبة الإفطار في الحديقة الشتوية، في حين تتوفر وجبات الغداء والعشاء الخفيفة بالحجز في غرفة الطعام أو في الهواء الطلق على العشب. يتوفر مسبح كبير في الهواء الطلق في الموقع، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعب للأطفال. تشمل الأنشطة في المنطقة: الجولف وركوب الخيل ورحلات القوارب والمشي في الطبيعة والسباحة مع الفقمة.

تسالا تريتوب لودج

إطلالة جذابة في غرفة في تسالا تريتوب لودج (الصورة من موقع tsala.hunterhotels الرسمي)


يقع هذا العقار على بُعد 10 كم فقط من خليج بليتينبيرج، ويوفر إطلالات فريدة على الغابات من أعلى قمم الأشجار. تتميز أماكن الإقامة في تسالا تريتوب لودج بتصميمات داخلية أنيقة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. تتميز جميع الأجنحة والفيلات بتراس خارجي خاص ومسبح صغير لا متناهي خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الكتب في منطقة صالة الفندق. يقع النزل وسط المناظر الطبيعية الشهيرة لمتنزه جاردن روت الوطني، على بُعد 22 كم فقط من مدينة كنيسنا.

فندق كيب جريس

غرفة مزينة بألوان حيادية في فندق كيب جريس (الصورة من موقع capegrace الرسمي)

مع غرف تطل على الميناء أو المرسى، يبدو فندق كيب جريس الفخم وكأنه كان دائمًا جزءًا من المناظر الطبيعية. تمتاز الغرف بأجواء دافئة ومريحة، ويتمتع المنتجع الصحي والصالة الرياضية الهادئة والمسبح الحصري بموقع فريد في قلب المدينة. تُقدَّم قائمة مطعم الفندق أطباقًا مميزة تكرّم التقاليد الطهوية الكلاسيكية والمبتكرة. سواء كنت تبحث عن قراءة كتاب أو تناول الشاي بعد الظهر، فإن صالة المكتبة داخل الفندق توفر ملاذًا لكل الضيوف.

فندق أنجالا

إقامة مريحة في غرف فندق أنجالا (الصورة من موقع angala الرسمي)


يقع فندق أنجالا بين الجبال الرائعة، ويوفر أماكن إقامة أنيقة ومرافق مؤتمرات، كما يقع في مكان مناسب بالقرب من ملاعب الجولف الشهيرة. تتميز الغرف والأجنحة الخاصة الواسعة بألوان طبيعية ومزينة بمنحوتات وعناصر زخرفية مختارة. يوفر كل جناح فناء ومنطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية. توفر بعض الأجنحة مدافئ. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يضم الفندق أيضًا مطعمًا يفتح على تراس مع إطلالات على جبال Du Toits Kloof. يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الطبيعي الذي يتميز بإطلالات بانورامية على الجبال المحيطة. تشمل المرافق الأخرى في الفندق أيضًا ساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار ومسبح مدفأ بالطاقة الشمسية مع سبا. يقع فندق أنجالا خارج مدينة فرانشهوك مباشرةً.

فندق بوتيك أتلانتيكفيو كيب تاون

غرفة مريحة في فندق بوتيك أتلانتيكفيو كيب تاون (الصورة من موقع atlanticviewcapetown الرسمي)


يتميز فندق بوتيك أتلانتيكفيو كيب تاون ذو الـ 5 نجوم بمسبحين مدفأين بالطاقة الشمسية، ويقع في مكان مناسب بالقرب من الشواطئ والمطاعم والمعالم السياحية المحلية. كما يوفر مركزًا للياقة البدنية وغرف مساج وبخار. تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة المكيفة بتراس مفروش مع إطلالات على البحر أو الجبال. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالمرطبات الترحيبية المجانية ووجبات الإفطار والمقبلات محلية الصنع كل مساء عند غروب الشمس. توجد مسارات للمشي لمسافات طويلة خلف الفندق مباشرةً ويستمتع الضيوف بالجري أو ركوب الدراجات على طول الشاطئ. يقع مطار كيب تاون الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من الفندق.